#1  
قديم 23/04/2007, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
المكان: عرعر
مشاركات: 654
الزعــــــ<بقلم الدكتور سعود بن صالح المصيبيح>ــــــيم

كتب الدكتور صالح المصيبيح هذا المقال في عدد الامس

بجريدة الرياضية

إليكم ما جادت به انامله



بمناسبة يوم اليتيم العربي قام عضو شرف النادي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) بزيارة جمعية الأيتام (إنسان) يرافقه رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود بن محمد وعدد من العاملين في المجال الرياضي.



وهذه رسالة وصلت من موقع الزعيم ضمن خدمة الرسائل القصيرة التي يقدمها الموقع والتي وجدتها في جوالي باشتراك من ابني الهلالي ضمن من ضموه لدعم الزعيم.


وتصلني رسائل متعددة عن أخبار تدريبات نادي الهلال وتصريحات لاعبيه وحث الجماهير على الحضور للملعب ومساندة الفريق، وحينما تكون بعيدا عن المباريات فإن خدمة الزعيم تنقل لك أحداث المباراة بدقائقها وتفاصيلها وحتى تبديلات اللاعبين.


وقد أعجبتني أمور أرجو الاستمرار بها وهي رسائل من الموقع تحث الجمهور على التحلي بالروح الرياضية وأخلاقيات الإسلام في عدم التلفظ بألفاظ قبيحة أو شتم الخصم أو الحكم وعدم إيذاء جماهير الخصم وكذلك رسائل بالحرص على التعاون مع رجال الأمن، وأعتقد أن إدارة الزعيم وإدارة الموقع بقيادة رئيس النادي الشاب محمد بن فيصل من مهامها أن تعزز مثل هذا السلوك وأن يشترك عدد من المشهود لهم بالدين والعلم لتعزيز أخلاقيات الإسلام وحث المجتمع الرياضي للتحلي بها

مع الابتعاد ما أمكن عن الشحن وعبارات التعصب والاستهانة بالخصم وتأكيد مبادئ التواضع عند النصر والابتسامة عند الهزيمة مع الاستفادة من هذه الخدمة وجماهيرها من الشباب الذين يبلغون بالآلاف في الحث على مكارم الأخلاق وبر الوالدين وصلة الرحم وتعزيز الاتجاهات الوطنية عندما تلعب الفرق السعودية أو المنتخب في مشاركات دولية، وهذا سيحول خدمة الزعيم لأن يكون الزعيم رائدا في رسائل الجوال القصيرة أخلاقيا ورياضيا.




فهنيئا لشبكتنا المميزة على هذه الشهادة الغالية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube