#91  
قديم 23/04/2007, 07:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 515
إن شاءالله حي فوز اهلال مع الذهاب 4/0
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 23/04/2007, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
ماشاء الله


قولوا ماشاء الله لانحسد انفسنا واحمدوا الله


الحـــــــ لله ـــــمــــــ رب العالمين ـــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 23/04/2007, 07:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تمياط خليص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: قلبــــي(( جـــــدة))
مشاركات: 3,301
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 23/04/2007, 07:41 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: ميــلانو
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم

...
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 23/04/2007, 10:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 23/04/2007, 10:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: جـــدة
مشاركات: 330
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bonan
انا اقول ليه داق علي النصراوي يقول شفت بطولات النصر في جريدة الرياضي


خخخخخخخخخخ الله يعينهم

هذا من الوسوسه اللي صابتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 23/04/2007, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
يا حليلهم هالنصراوية

حتى في اجازاتهم يشتغلون
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 23/04/2007, 10:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 44
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 23/04/2007, 11:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
يعطيك الف عاافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 23/04/2007, 11:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: بـــقلب سامي الجابر
مشاركات: 296
الله يعطيك العافيه على المجهودات الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 24/04/2007, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almaqhor
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: جدة ودنيتي الرياض
مشاركات: 475
صدق المثل اللي يقول


من راقب الهلال بينزل درجة اولى

اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 24/04/2007, 10:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 12
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bonan
انا اقول ليه داق علي النصراوي يقول شفت بطولات النصر في جريدة الرياضي



لاومستانسين بعد.................
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 24/04/2007, 11:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2004
مشاركات: 136
فيه موضوع لكوكتيل أول محاولة لحصر البطولات لكشف (نادي القرن)
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 24/04/2007, 11:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 60
السلام عليكم

اما بعد الرقم مبالغ فييييييييييييييييييييييييييييييه للغاية

و ارجوا من الادارة عدم السماح لمن ليس لدية علم في كتابة مثل هل المواضيع المغلووووطة للغاية

و الناس اللي ارد على الموضوع .............----->

ارجوا من كل الاعضاء و بالاخص الاخ صاحب الموضوع زيارة موقع الاتحاد السعودي م يبي يعرف كم عدد البطولات الرسمية للزعيم

و اللي ما لة خلق يرسلي على الاميل

[email protected]

thanx
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 24/04/2007, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
ماشاء الله عليك
مجهود تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube