#31  
قديم 20/04/2007, 01:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 245
كان علمتنا بالحركه ياخوك والله ماندري

بس وانا ماشفتها هو الغلطاان والغلط راكبه من راسه ورجليه
  #32  
قديم 20/04/2007, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
ايه والله شفتها

والله عيب

اقذر حركة شفتها في حياتي بالملاعب
  #33  
قديم 20/04/2007, 01:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
بصراحه حركه لا يمكن السكوت عنها.....!!!
  #34  
قديم 20/04/2007, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
الحركه هذي تدل على اخلاقياتهم

الكل يذكر مدير النصر الكنعاني عندما بصق على وجهة الحكم الرابع

هذي هي اخلاق النصراويين
  #35  
قديم 20/04/2007, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
غير مستغربه على ابناء الفقراويه
يشوفون قدوتهم ويسون مثلهم
  #36  
قديم 20/04/2007, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله ذيب يا سامي
اللهم يعافيهم ولا يبلانا

وتكفوووون فكوووونا من نادي النصر

أبو لافي ما تلاحظ إن المواضيع عن النصر كثرت ؟


انا ما راح اقول نبي نصير مثل منتداهم الي تلقى نص مواضيعه المثبته عن الهلال ..



لكن لان الحركة صارت بمباراة الهلال ولانهم استهزئوا بنا عشان حركة روديقاو وضعت الموضوع
  #37  
قديم 20/04/2007, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
شباب نبي نعرف وش هالحركه القذره

انا شفت الشوط الاول فقط
  #38  
قديم 20/04/2007, 01:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2004
مشاركات: 186
اشرت الى الحركه في احد الردود
  #39  
قديم 20/04/2007, 01:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: السعودية الشرقية
مشاركات: 1,049
هذا الجاهل يمثل نفسه ولا يمثل نادي النصر
  #40  
قديم 20/04/2007, 01:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/11/2006
مشاركات: 22
أنا تابعت المباراة كاملة وشاهدت حركة اللاعب أسود البشره ,
وبعد انتهاء المباراه ذهب فرحاً لجمهور النصر ,, وفعل حركته الحقيرة .
ولابد أن يؤدب هذا الطفل ( تربية الشوارع ) ولا تمر مرور الكرام .
ننتظر ماهي فاعلة رئاسة الاتحاد السعودي .
يقول المثل :
إذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص .
أخيراً :
أسأل الله العلي القدير أن يهدي هذا الطفل ,, أو يشل يده .
  #41  
قديم 20/04/2007, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,078
يا زعماء تراه ناشئ لا تشرهون عليه

وفكووونا من النصر
  #42  
قديم 20/04/2007, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو سديم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
مشاركات: 509
فقـــراوي نتن وش ترجي منه

ياسلام على الاخلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #43  
قديم 20/04/2007, 02:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
تربية شوارع ولابد من عقابه
  #44  
قديم 20/04/2007, 02:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 153
حركات ادل على اخلاق هالنادي
  #45  
قديم 20/04/2007, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2006
مشاركات: 258
من امن العقوبة اساء الأدب
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube