#1  
قديم 18/04/2007, 07:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 6
هدف الهلال في النصر ليس هلاليا

بسم الله الرحمن الرحيم
قد يستفز هذا العنوان اي رياضي متعقل فضلا ان يكون هلاليا اصيلا لكن الأكيد منكم من سمع هذا الكلام من مشجعي نادي النصر وهذا لعمري ينطبق علية المثل القائل ...حجة البليد مسح السبورة...وانا لا اقصد مشجعي هذا النادي بالذات فأنا اوجة كلامي للعامة لأن هذا المبدأ ينطبق علية المثل اعلاة في الماضي القريب والبعيد كانت حجة التحكيم هي المعول الرئيس لتبرير الأخفاق وهذا قد يكون صحيحا (الهلال اكثر من عانى) لكن ان يكون هو ديدن الكلام في اي مبارةواي بطولة هنا نضع علامة استفهام وتعجب؟!

في المبارة الأخيرة كان العذر ان هدف الهلال ليس صناعة محلية 100% وهذا صحيح ولكن الهدف كانت العبقريةالهلالية حاضرة فية ويشبة الصناعات اليابانية المجمعة في ايدي اسيوية رخيصة وهذا ما فعلة الهلال فقد استخدم رجل رخيصة لتسجيل الهدف ....عموما عندما نقبت في ذاكرتي كوني هلاليا شبة مخضرم وجدت ان النصر قد سجل هدف اغلى من هدف الهلال وذلك في عام 1414هـ في نهائي الدوري مع فريق الرياض وقد سجل اللاعب طلال الجبرين هدفا في مرماة لفريق النصر على طريقة خبط عشواء ... اذا ارادوا ان لا يعترفوا بهدف الهلال في مرماهم نحن نوافق بشرط عدم اعترافهم بهدف الجبرين ومسح البطولة من ذاكرتهم لكي نمسح المبارة من ذاكرتنا ... ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2007, 07:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/01/2007
المكان: وش الشفاية
مشاركات: 855
?????
ممكن توضح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2007, 07:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,077
ماقصرت اخوي ميكائيل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2007, 07:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
إقتباس
?????
ممكن توضح

تبي اكثر من ها التوضيح
شكرا اخوي على المعلومه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2007, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,078
وش علينا منهم ؟

الفوز جا وغصب عليهم

الحمد لله باقي نقطة ونضمن النهائي

ولا عزاء للحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2007, 08:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
الاكيد انه ماهوب تسلل

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/04/2007, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
ليه ناوين يقدمون احتجاج

يمكن الخير مستعمل منشطات
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/04/2007, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: سانسيرو
مشاركات: 3,120
كلامك جميل اخوي

احسنت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/04/2007, 09:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 1,798
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله ذيب يا سامي
وش علينا منهم ؟

الفوز جا وغصب عليهم

الحمد لله باقي نقطة ونضمن النهائي

ولا عزاء للحاقدين


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/04/2007, 10:46 PM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
الحمدالله على الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/04/2007, 11:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: Australia
مشاركات: 477
الكلاب تنبح والقافله تسير
افهموها يانااااااس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/04/2007, 11:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
صحيح الهدف مو من اقدام هلاليه

بس على مرماهم ... يعني هدف هلاااالي ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube