#1  
قديم 18/04/2007, 03:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: (شـَرٌوٌرَة ) " عَرٌوسّ اَلَرْبّعْ اَلَخَاَلِيّ "
مشاركات: 22
....* يالــشعلان .. صدقني .. أنت .. جبــان ..!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي الزعماء في منبر الهلاليين الشامخ والمرتفع هآمه حيث العز والكبرياء في سماء الهلال
.
ربما يكون هذا الموضوع الاول لي هنا رغم ان تسجيلي كان من فتره طويله لكن هذا لايعني انني متواجد معكم ومتابع لكل مايعني الزعيم
.
ثم ان الجميع هنا في الشبكه من كتاب واعضاء لايؤلون جهداً في سبيل ايصال المعلومه الصحيحه لعشاق زعيم آسيا الاوحد ..!
.

شاهدت كما شاهد غيري برنامج مداد في الرياضه الذي يقدمه المذيع / محمد الدرّع وكان عنوان الحلقه عن ثرثره المدعو خالد الشعلان
.
المستصحف في منتدى الحالمي ونشره الرئيس ؛ وتبين للجميع مدى ثقافه ذلك المعتوه المتعصب وكيف كان حواره مع المذيع امام الشاشه
.
وكآنه يريد ان يُضحك المشاهدين بأسلوبه الذي ان دل على شئ انما يدل على البيئه التي يكتب فيها والمواقع المنحطه التي ينثر سمومه عبرها ..!
.
كل محاولته التي يريد بها أن يدير الحوار كان مصيرها الفشل بوجود المذيع الذي يعرف ماله وماعليه ( الظاهر الاخ مفكر انه في منتدى الفقر )
.
الغريب في الامر انه ضيف البرنامج وكان من المفترض به ان يحترم القناه والمذيع والمشاهدين حتى وان حصلت امور هو لايريدها لانه
.
يدعيّ أنه صحفي والمعروف ان الصحفي يتقبل كل وجهات النظر اي كانت مخالفه لما هو يؤكده او يُصر عليه وليس بما فعله الشعلان ..!
.
ولانه جبان وليس أهل لان يكون ضيف اي برنامج انسحب جاراً وراءه كل آمال المساكين من المغلوب على امرهم الذين يآملون فيه أن يكون
.
قادراً على المواجهه والاخذ والرد والعمل على تأكيد مقاله الذي كان عنوانا للحلقه ..!
.
هذه الحلقه بينت لمعجبيه تحديداً أنه كويتب منتديات فقط :p اما مواجهات وشد وجذب بالحجه والحقائق لايقوى على ذلك وليس كفؤ لها
.
لانه بالامانه يهذري بما لايفقه ..! ؛( الظاهر انه اول مره يطلع على الشاشه متخوف شوي ) لذلك لانلومه .
.
بالمناسبه هذا الكويتب على حسب كلام المذيع انسحب هارباُ لآحتجاجه للاتصال الذي قام به ابو بلوتوث وكان هذا الاحتجاج عذراُ
.
ليغطي به عدم شجاعته على البقاء والمواجهه .! ؛على فكره لانه يهوى سماعه البلوتوث ويهيم ويستمتع بها كثيراً اخذ نصف وقت البرنامج
.
وجلس يهذي من غير سنع ليس حباً للمداخله ولا للبرنامج بل كي يبين مدى الهوس والحب الكبير الذي يحمله لمحبوبته سماعه البلوتوث
.
* على المكشوف *
.
* أضحكني كثيراً بلوتوث وهو يتحدث عن بطولات الحالمي الخمسه والثلاثون التي مسجله بالاتحاد السعودي لكره القدم ؛ الطريف في الامر ان
.
المذيع قال له لماذا اذن لاتصدر اداره النصر بيان بهذه البطولات
.
* نسى الهارب من البرنامج ان دخول جماهير الفقر في المباراه الاخيره بالمجان والا لما شاهد تلك الجماهير المؤلفه قلوبهم
.
* كان واضحاُ على الجبان خوفه ان يتداخل في البرنامج سمو الامير بندر بن محمد المحامي الكبير للهلال وكان من اهم اسباب هروبه . :p
.
* الكاتب المحترم التويجري كان مثالاُ للصحفي الواثق من نفسه وقد بدى ذلك من خلال حديثه وكلامه الجميل
.
* الغبي الذي انتحل شخصيه الامير تركي بن بدر ينطبق عليه المثل ( جنت على نفسها براقش )
.
*مباراه الخليج والحالمي المقبله يجب ان يتولى تحكيمها طاقم حكام اجنبي لانها مباراه تحديد مصير
.
* ربما الحسنه الوحيده لذلك الجبآن انه فتح الشهيه لصاحب هذا الموضوع لان يسدح اول موضوع له في شبكه الزعيم العالميه
.

تقبلوا فائق مودتي وتقديري واحترامي لكل من دمه ازرق على وجه المعموره والى اللقاء في مواضيع اخرى .
.
والسلام خير ختام .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2007, 03:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 229
اخوي في موضوع تكلم عن هذا الجبان

فياليت لو كان ردك في ذاك الموضوع

مانبي كثرة مواضيع على شي واحد

واهنيك على كتابتك كلمات رائعه

شوكرن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2007, 03:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
مشاركات: 281
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2007, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ saeelm
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2006
مشاركات: 32
مشكوروكلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2007, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مع أني الحلقة فاتتني لكني ماني نادم

لأن برنامج يتكلم فيه عن الهلال وبجانبه النصر بحد ذاته لا يرضي طموحي كهلالي .

و الأدهى أن الضيف يعتبر من مشجعي المدرجات وليس من الأقلام الجيدة .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2007, 04:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
الشعلان طفل صغير

لا والله الطفل على الأقل يكبر

إلا قزم من أقزام نادي الفقر

حده البالتوك عند الفقراويه هناك يتكلم ولا أحد يقوله لا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/04/2007, 04:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 721
ياخي هذا انسان متخلف جدا
تراه اول تلقاه في كل برنامج يدقدق تليفونات
والنثر والنثر والحين يكتب وانتم بكرامه
في البياراه الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/04/2007, 04:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 584
والله العظيم اني توقعت انه بيمشي يوم جابوا فقرة اسئلة للجمهور 0000بس قلت شينه يخلي المشاهدين ------طلع قليل ادب وطلع من البرنامج ---------لانه يريد المذيع ان يسئله عن الهريفي -------يسئله عن خالد راضي يقول مواضيع قديمة -----خالد راضي قضيته هالسنة --------اما الهريفي قديمة صار له سنوات عجاف ---ولا شين وقوي عين يقول للمذيع اسئلني عن الهريفي ------تعجبني يالمذيع يقول ليس من حق الضيف انه يتحكم في الاسئلة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/04/2007, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير نوره
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في البحر الازرق
مشاركات: 190
ياجماعة انا ماشفت الحلقة ياليت واحد يكتب لنا وش صار من البداية الى النهاية عشان نعرف وش السالفة
تكفون ابي اعرف وش مسوي عاشق المكالمات البرامجية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/04/2007, 05:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 456
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسير نوره
ياجماعة انا ماشفت الحلقة ياليت واحد يكتب لنا وش صار من البداية الى النهاية عشان نعرف وش السالفة
تكفون ابي اعرف وش مسوي عاشق المكالمات البرامجية

ومشكور يالغالي على المشاركه الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/04/2007, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
كلام رائع ... ولكن كنت أتمنى لو أن كلامك الرائع كان الهلال أو أي شي يخص الهلال...


لأن بصراحه ... حرام بأن يكتب موضوع لخالد الشعلان لأنه لا يستاهلها...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/04/2007, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
يعطيك العاافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/04/2007, 10:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التويجري4445
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: سلام يا نجد العذية
مشاركات: 2,624
يا جماعة لا تشرهون عليه نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/04/2007, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/04/2007, 11:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 110
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube