#1  
قديم 17/04/2007, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
ياسر لايهمونك --- بقلم الأستاذ/ محمد البكر



سواليف محمد البكر
ياسر لا يهمـك أحـد !!


الأكيد ان الرياضيين يوم أمس توزعوا على ثلاث جبهات اكبرها جبهة الهلال والنصر وثانيها الاتحاد والاتفاق وثالثها الاهلي والشباب والبركة في اللجان التي تنظم مسابقاتنا وتضع جداولها.
ما حدث للاهلي امر منطقي ولا يدعو للدهشة فالفريق امامه استحقاقان هامان محلي وعربي ومن المستحيل ان يلعب بفريقه الاساسي قبل يومين من مباراته في الجزائر كما انه فقد فرصة التأهل للمربع وبالتالي فالخسارة بخمسة أهداف او بهدف واحد لا تغير من مكانة الاهلي وتفوقه.
مباراة الاتفاق والاتحاد لم نتمكن من متابعتها ولكن يبدو ان الاتفاقيين ليسوا على وفاق مع الدقائق الاخيرة من كل مباراة فهذه ليست المرة الاولى التي يخسر فيها الفريق بعد تقدمه وهذا ما حدث بغض النظر عما قاله الاتفاقيون بحق حكم المباراة وما اضافه من دقائق وقت بدل الضائع.
المباراة الأهم كانت هي ديربي العاصمة واللقاء رغم فارق الطموحات والتطلعات بين فريق يريد الحفاظ على صدارته وآخر يبحث عن موقف اصبح قريباً من الفرق المهددة بالهبوط الا ان اللقاء كان مثيراً وسريعاً استمتعنا به منذ البداية وحتى النهاية.
لعب النصر بقوة وقدم مستوى رائعاً في الشوط الاول وضغط على مرمى الدعيع الا انه لم يستطع التسجيل وكان من الواضح للجميع ان النصر سيخسر ان لم يستفد من الفرص التي لاحت له في بداية المباراة وهذا ما حدث فعلاً حيث نجح الهلاليون في امتصاص الحماس النصراوي ثم تسيدوا اللعب في الشوط الثاني فخسر النصر وفاز الهلال.
يعتقد البعض ان النصر هزم نفسه من خلال ارتطام الكرة بقدم لاعب النصر أحمد الخير بعد ان سددها النجم عبد العزيز الخثران ولكن الحقيقة ان الكرة كانت ستتجه إلى لاعب الهلال المتواجد في خط الست ياردات والمواجه للمرمى ولو لم ترتطم في قدم الخير لوصلت له وهو في وضع مريح للتسجيل.
لو لعب النصر كل مبارياته بهذا المستوى المتطور وهذا الحماس الكبير ووسط حضور يساوي حضور أمس الاول لكان النصر واحداً من فرق المربع الذهبي لكنه يلعب مباراة في قمة مستواه واخرى في أسوأها والاكيد ان لقاءه بالهلال سيكون اهم لقاء يلعبه في كل موسم.
محاولات كثيرة تعرض لها الهلال قبل المباراة كانت كلها تحمل تحديات كبيرة فالشائعات التي نشرها البعض تجاه بعض نجومه كانت تهدف إلى اضعاف الروح المعنوية وتشتيت افكار اللاعبين كما ان رفض النصر تأجيل اللقاء (وهذا من حقهم) شكل ضغطاً على الهلال لما تركته رحلة اوزبكستان من ارهاق على اللاعبين ،ومع ذلك لعب الهلال للفوز متناسياً تلك الشائعات ومتجاوزاً تلك الرحلة الطويلة.
باكيتا كأي مدرب برازيلي عنيد واقرب للحاقد منه للمتعنت ولذا لا غرابة فيما يتخذه ضد نجم النجوم ياسر القحطاني الذي اتمنى ان يطبق معنى الاحتراف بشكله الصحيح وان يقبل بقرارات المدرب مهما كانت مجحفة بحقه فاللاعب المحترف كالجندي في المعركة.
ياسر نجم كبير وبغض النظر ان كان باكيتا مصيبا او مخطئا فانه يظل سيد الموقف ودخول ياسر في تحد معه لن يفيد نجمنا ولن يضيف له الا هماً وضغطاً قد يزيد من تشتيت تفكيره، والنصيحة لياسر ان يترك الامر للمدرب وان يقدم كل ما يستطيع لفريقه ولجماهيره وليترك لها أمر الضغط على المدرب لاعطائه الفرصة كاملة وهذا لن يحدث الا اذا جدّ واجتهد وثابر ليبقى النجم الذي يعشقه الصغير قبل الكبير.
يا ياسر ركز على ما تقدمه واترك امر المدرب ومزاجيته ولا تلتفت لمن يريد تحريضك على مدربك مهما كانت الظروف فأنت محترف وهذه ضريبة عليك ان تدفعها مع مدرب عنيد ومكابر.
ولكم تحياتي.


مع تحيات أخوكم (( ابو ريناد))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2007, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
يسلمووو على النقل
وسلممت يداااااااااااااااااااااااك يامحمد البكررررررر
مع التحيه لكل هلالي وهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube