#1  
قديم 16/04/2007, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
والله مساكين (الرحمه لوسمحتوا) ادخل هام...

حقيقيه شيء محزن جداا يانصراويه ماحدث امس حقيقه يحزن ان نرى هذا الكيان النصراوي.......
(سابقا كان كيان ايام ماجد وعبدالرحمن بن سعود)............
الان سراب سراب نعم لوكنت نصراويا (الحمدالله اني مارتكبت هذي الغلطه) لاادري ماكان حالي الان هل اعض اصابع الندم على الزمن الجميل القديم ام ابكي على حال فريقي في هذة السنوات لاادري ماذا افعل.................
هذا حال كل نصراوي الان(انا انصحهم يشوفون فريق اخر يشجعونه والله افضل)............

استطيع ان اجزم وعلى مسئوليتي ان النصر بهذا الفريق قد يظل عشر سنوات اخرى يصارع للبقاء.............

البارح والهلال في اسوء مستوياته من فترة طويله جدا لم يستطيع التسجيل لسبب واحد لاغير (مايعرفون يسجلون ) الدعيع في الباب وش يسوي المهاجم النصراوي يايحطه في يد ملك الباب او يشوت برا ويريح نفسه ويفك نفسه من الورطه...............................

لا واللي مزودها طينه وناكب الشغله اداري النصر ومشرفينه صدقوني لو يفكون النصر بيكون احسن من كذة شوي ......
واحد منهم(الدغيثر) يقول قبل المباراه انه مادام الحكم اجنيبي يعني الفوز لنا(اللهم لاشماتة) لاتعليق...................

والثاني بعد المباراه(الرشيد) يقول النصر خسر وليس الهلال فاز والمقوله هذة ينطبق عليها المثل اللي يقول(ان كنت تعلم فتلك مصيبه وان كنت لاتعلم فالمصيبة اكبر).............
لا وبعد يتهم المدرب حقهم انه السبب وانه اعطاة تعليمات اثناء المباراة وماسمع كلامه(محسب نفسه عبدالرحمن بن سعود)....................

لا والدغيثر يعود ويقول قبل المباراه ان النصر السادس في الترتيب وهو في الحقيقة الثامن(نائب مشرف كرة القدم ومايعرف ترتيب الفريق) لاحول ولا قوة الا بالله مااقول الله يعينكم ياجماهير النصر والله تحزنون ويااخوان ترى الرحمه حلوة............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2007, 05:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
اول شيء اشكــرك على كلامكــ و بكــبفهم عساهــم بالمركز الـ 1000 باللي ما يحفضهــم

و الهلال رغم ارهـاق السفر و ضغط المبارايات المهمه الا انه أتى بالفوز بــ أسهـل الطرق

الحمد لله على الفوز و ان شاء الله القـــادم أفـــضل ..
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moh9

لا والدغيثر يعود ويقول قبل المباراه ان النصر السادس في الترتيب وهو في الحقيقة الثامن(نائب مشرف كرة القدم ومايعرف ترتيب الفريق).............


لا يابــو ،، هـــو مســوي يبي يبـــين ان فريقــهم قــوي قاااال المركز السادس ( لكل فريق طموح ) و الله لا يبلانااا
.........................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2007, 05:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
مشكور يامطلوب وماقول الا الله يعينهم ويصبرهممممممممممممممممممممم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube