#1  
قديم 16/04/2007, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
منافس من القرن الماضي !! وكذبة النهضة !!

حرم الزعيم البارحة جاره ومنافسه في القرن الماضي نادي النصر من تحقيق مفاجاة كان يحتاجها على كافة الأصعدة بدءا بإدارته التي كانت تطمح لفوز تعلم أنه سيغطي على الكثير من تخبطاتها وسيمنحها تذكرة بقاء لموسم آخر .. مرورا بلاعبيه الذين كانوا يطمعون في تحقيق فوز يسدد ديونهم ويصرف على بيوتهم للأشهر القليلة القادمة .. وانتهاء بجمهوره الذي اعتاد خلال القرن الواحد والعشرين أن يقنع بالخروج من مولد المنافسات بحمص الفوز على الهلال وأن يكتفي بهذا الحمص ويقيم على شرفه الأفراح والليالي الملاح ... لكن الزعيم حرم كافة الأطياف النصراوية من تحقيق طموحهم السنوي وقرر أن يكتفي من نثر الهبات للمحتاجين وأن يحقق طموحه في صدارة الدوري واللعب مباشرة على نهائي الدوري وتحقيق رقم قياسي في عدد النقاط التي حصل عليها فريق في الدور التمهيدي .. وبين هذا الطموح وذاك مسافة .. يتربع على طرفها الأقصى .. الزعيم !!

ورغم حالة الإرهاق التي تعتري صفوف الزعيم قبل بختاكور وبعده .. ورغم رفض النصراويين التأجيل رغبة في استغلال ظروف الزعيم .. ورغم أن عيون الاتحاد السعودي لكرة القدم قد غشاها ماغشى عن دعم ممثل الوطن أسوة بما فعلته للنصر خلال مباراة الدور الأول .. ورغم غياب البرنس الليبي الذي كانت مشاركته كفيلة بإقامة سيرك أهداف .. ورغم إرهاق ياسر وتحامله على الإصابة وسرحان ألفن وبروده .. ورغم بعض قناعات باكيتا الغريبة .. ورغم الاحتلال الغاشم للمدرجات تحت نظر الاتحاد السعودي .. ورغم مايقال ومالا يمكن أن يقال .. إلا أن المنطق انتصر معلنا أن النصر يحتاج أن تكون ظروف الهلال أضعاف أضعاف ماكانت حتى يسمح المنطق أن يكون النصر ندا .. للزعيم في المستطيل الأخضر !!

استعدادات مكثفة من النصراويين .. سبقت المباراة بأسابيع.. رواتب سددت .. مكافآت رصدت .. لاعبين معلقين تم تسجيلهم ليلة المباراة .. تصريحات ( بلوتوثية ) .. رفض تأجيل واختراع حقوق مدرجاتية والإصرار عليها .. تصريحات لأعضاء شرف نصراويين نسمع عنهم لأول مرة على طريقة ( شوفوني ) .. ومع ذلك لاجديد .. فلاتصلح هذه القشور .. ما أفسده الدهر !!

الغريب أن وسائل الإعلام لاتزال تعطي هذه المواجهة ثوبا واسعا فضفاضا .. وترفض أن تستيقظ من سبات الماضي .. وأن تعترف بسراب المنافسة بين زعيم يناطح السحاب .. وبين أصفر يصارع الهبوط .. ومادام أن في استمرار هذه الكذبة مصدرا للدخل والتسويق فلا يهم هذا الإعلام أن يستيقظ من هذه الكذبة .. بل لايريد أن يستيقظ !! أما الحقيقة ومنتهى العقل والحياد .. أن معادلة المنافسة في القرن الماضي.. هلال ونصر .. قد انتهت كما قال ذات يوم عبدالله بن سعد حين استقرأ المستقبل القريب فلم يصدقوه .. انتهت معادلة هلال ونصر .. كما انتهت قبلها معادلة .. اتفاق ونهضة .. وقبلها .. اتحاد ووحدة .. وفي الألفيةالجديدة ظهرت معادلة جديدة في الرياضة السعودية هي معادلة .. هلال ثابت وآخرون متغيرون .. ومن لايريد أن يمارس فن المنطق .. وأن يقر بذلك .. بكيفه !!

لا أقول ذلك لأن الهلال فاز البارحة .. بل سأقوله حتى لو خسر .. فالهلال خسر من الحزم وسبق أن خسر من النهضة والأنصار والطائي .. وقد يخسر في قادم أيامه من الوطني أو نجران .. فالهلال بصراحة دائما مايعاني مع الفرق الصغيرة لأسباب ليس هذا مجال ذكرها .. ولكن إدارات تلك الأندية وجماهيرها تتلذذ بطعم الانتصار على الهلال دون أن تجرؤ على خداع جماهيرها ودغدغة مشاعرها بادعاء وجود التنافس مع الزعيم !!

ورغم ذلك فسيبقى لمباريات الهلال مع النصر نكهة مميزة صنعها القرن الذي مضى وحب الإنسان الفطري لاسترجاع الذكريات وحنين النفس البشرية للماضي .. حتى وإن تضاءلت هذه النكهة .. فلن تختفي .. واسألوا كبار السن من جماهير الاتحاد والوحدة .. كيف لازالوا يبحثون عن نكهة منافستهم القديمة تحت ركام التاريخ .. فلا يعدموا أن يجدوا شيئا من بقيتها!!


@@ كذبة النهضة .. والببغاوات !! @@


لازال بعض الببغاوات والسذج يرددون بكل جهل أسطوانة 1398هـ وأن الهلال صارع حينها على الهبوط ونجى منه عندما فاز على النهضة 7/1 ... ولأنهم ببغاوات وسذج .. فلن أتكلف عناء مناقشتهم .. بل سأعرض هذه الحقائق عن ذلك الموسم لمن أخشى أن يصدقهم من الهلاليين ( بحسن نية ) !!

1- عدد الفرق في ذلك الموسم كان 10 فرق .. واحتل الهلال في نهايته المركز السادس بــ 17 نقطة بينما كان الهابط الأول وصاحب المركز العاشر وهو نادي أحد يملك 7 نقاط والهابط الثاني صاحب المركز التاسع وهو نادي الشباب يملك 8 نقاط !! فأي صراع على الهبوط تعرض له الهلال .. وكيف صنعت مباراة النهضة فارق 9 نقاط وللتذكير في ذلك الوقت كان الفوز يحسب بنقطتين فقط ؟!! ياببغاء أنت وإياه !!

2- الهلال كان السادس بـ 17 نقطة .. والاتحاد كان الرابع بــ 19 نقطة ... أي بفارق نقطتين !! فهل كان الرابع يصارع على الهبوط أيضا .. ياسذج ؟!!!


3- لا أدري ماعلاقة مباراة النهضة .. وكيف أنقذت الهلال من الهبوط رغم أنها لم تكن آخر مباراة للهلال في ذلك الموسم !! بل كانت ثالث مباراة للهلال في الدور الثاني ولعب (بعدها) ست مباريات فاز في واحدة أمام الشباب وخسر واحدة أمام النصر وتعادل في أربع أمام الوحدة والاتفاق وأحد والأهلي والأخير هو بطل الدوري في ذلك الموسم!! أي أن الهلال بعد مباراة النهضة جمع ست نقاط ؟!!

4 - الهلال كان قد أنهى الدور الأول في ذلك الموسم بــ (تسع نقاط ) من تعادل مع القادسية وأربع انتصارات على الاتحاد والشباب وأحد والوحدة وأربع خسائر من القادسية والنصر والاتفاق والأهلي .. بينما كان الهابطان قد أنهيا الموسم بأكمله و هما لم يتجاوزا حاجز الثمان نقاط !!! أي أن الهلال لو خسر مباراة النهضة ومعها كل مباريات الدور الثاني لم يكن ليهبط يـــا ( جلم ) !!!


أعتقد أن هذه الحقائق الموجودة في سجلات اتحاد الكرة كافية ليقتنع من كان ذا عقل أن كذبة مصارعة الهلال على الهبوط ونجاته بفضل مباراة النهضة ... ماهي إلا حلقة معادة من حلقات مسلسل ( اكذب حتى يصدقك الناس ) والذي اتخذه مسيرو نادي النصر منهاجا لإبقاء دائرة الضوء حولهم والحفاظ على آخر أنفاس منافسة الهلال التي لفظت منذ سنين .. وهو منهاج خدعوا به جمهور النصر وغسلوا به أدمغتهم ورضع منه جمهور النصر عشرات السنين دون فطام !!! ;)





@@ بــــــــــقــــــــــايـــــــا @@


** منذ إقرار تجربة الحكم الأجنبي قبل 4سنوات لعب النصر9 مباريات محلية بحكام أجانب ... لم يكسب أيا منها !! والله يرحم أيام الجمل مرورا بعبدالله الناصر ثم العمر والعقيلي والمهنا وانتهاء بشلة الحمدان والمرداس والمطلق !!


** صرح أحد أعضاء شرف النصر بعد المباراة بأن مستوى الهلال ارتفع بعد خروج ياسر !!
وهي محاولة غبية للصيد في المياه العكرة ومحاولة أغبى لزرع هذه الفكرة المريضة في نفوس بعض جماهير الهلال !!
هذه المحاولات ماهي إلا ترسبات هدف ( الكعب ) هذا الموسم .. وهدف ( مفاتيح الخوجلي ) الموسم الماضي ويامالكم من أهداف ياسر أشكال وألوان بشرط ... أن تبقوا في الممتاز !!


** شارك فهد سرور أخيرا وقدم مستوى أسعد الهلاليين .. السؤال المر .. كم من فهد سرور بين جنبات الاحتياط والأولمبي وفي مراكز مختلفة .. يستحقون الفرصة التي يبدو أنها لن تأتي !!!


** بكل أسف .. فقد تعاقب مدربو الهلال في المواسم الأخيرة واشتركوا في قتل المواهب الشابة بداء التجاهل !! أما الفريق الأولمبي فقد أصبح مقبرة للمواهب .. وضاع لاعبوه بين تجاهل مدربي الفريق الأول ... وبين عدم وجود مشاركات فاعلة للفريق الأولمبي حتى بات أشبه بفريق للدورات المدرسية والرمضانية ... مات طموح لاعبيه .. وماتت معه المواهب وعدم البديل في دكة الاحتياط !!! أتمنى أن تجد إدارة الهلال حلا لتجاهل المدربين للاعبي الأولمي .. أو أن يتم إلغاء هذا الفريق !!


** النصر ( فريق الاستثناءات ) .. وخلال هذا الشهر فقط .. حصل على استثناء للتعاقد مع لاعب أجنبي بعد نهاية فترة الاحتراف الثانية بأكثر من شهر !! واستثني من القرار الجديد لتنظيم المدرجات فحصل على 70% بناء على النظام القديم !!! ولازال جمهوره يحصل على اسثناءات عجيبة فيُسمح له بإدخال اللافتات وتعليق الشعارات في المدرجات في نفس الوقت والمكان الذي يمنع فيه جمهور الهلال من ذلك !!! وحصل على استثناء في الدور الأول عندما تم تأجيل مباراته مع الهلال دون أخذ رأي الطرف الثاني بحجة دعم تمثيل النصر للوطن!! وعاد الاستثناء عندما رفض الاتحاد السعودي التأجيل
للهلال بناء على رفض إدارة النصر رغم أن الهلال يمثل الوطن أيضا ورغم أن رأي الطرف الآخر لم يؤخذ به في الدور الأول عندما كان النصر هو المستفيد من التأجيل !!! كل هذه الاستثناءات ويصارع في دائرة الهبوط ... اللهم لك الحمد إذ عافيتنا مما ابتليت به كثيرا من خلقك !!


** نظام الاستعانة بالحكام الأجانب واضح وصريح وفيه جاء نصا ( المباريات الجماهيرية والحاسمة ) .. ولأن مباراة النصر والخليج القادمة حاسمة وتحدد الكثير في دائرة الهبوط .. فإنه من المفترض نظاما أن يتم الاستعانة فيها بحكام أجانب !! إلا إذا كان مسلسل الاستثناءات مستمرا !!


** نصف ساعة لعب بها الهلال آخر المباراة بتكتيك 4-5-1 فامتلك المباراة وتصرف بها حيث شاء ... لماذا لايعود الهلال لهذه الطريقة خاصة وأنه حقق بها ومع باكيتا نفسه كل البطولات ؟!! أخشى أن تكون مجاملة باكيتا لابن جلدته ألفن .. هي السبب !!!


** على طاري البرازيلي الفن .. ما أقول إلا ماقال أحد الأصدقاء ... الفن أولف من شعوري قصايد ... والباء بغينا عونته صار فرعون !!! أما بالنسبة لرأيي فقد لايعجب الكثيرين ... حيث لازلت أرى أن هذا اللاعب سيء الحظ .. فظروف الهلال الحالية وطريقة لعبه وانخفاض مستوى كثير من نجومه ... منعتنا من رؤية أفضل ماعند هذا اللاعب !! عموما لافائدة من الحديث الآن عن بدلاء أجانب للاعب !! ومن يدري فقد يكون ختام الموسم معه مسكا !! لمصلحة الهلال أتمنى ذلك !!


** هناك لاعبون مثل سامي والدعيع .. يجب أن يحترم تاريخهم مع النادي .. بل هم جزء لايتجزأ من تاريخ النادي وأمجاده .. و خصهم بمعاملة خاصة تحفظ لهم احترامهم و مكانتهم وتاريخهم وتعبر عن التقدير لعطاءاتهم أمر واجب .. وليس فيه ظلم بل هو قمة الإنصاف والعدل .. وعلى كبار الهلاليين ورجالاتهم المحترمين أن يُفهموا من لايفهم هذا التراث الهلالي وهذه القيم الهلالية الراسخة !! تاريخ الهلال ونجومه وسمعتهم يجب حمايتها ... من عبث الأطفال !!


** مرافقة الصحفيين للفريق في رحلة طاشقند وعلى حساب النادي وفي نفس الطائرة ونفس مكان الإقامة... فيه تشتيت للأجهزة الإدارية والفنية .. وقبل ذلك تشتيت للاعبين .. وهو خطأ إداري خطير وقعت فيه إدارة النادي وكادت أن تدفع ثمنه غاليا !!! إن لم تكن قد دفعت الثمن !!!


** قيام منصور الأحمد من مكانه والانفعال والصراخ على تفاريس بعد تمريرة خاطئة من الأخير ... مشهد وضح لي أن منصور يمارس عمله بعاطفة المشجع لا بعقلية الإداري المحترف !! أتمنى أن يكبح الأحمد انفعالاته وأن يمارس دوره الإداري باحترافية أكبر ... ويبقى منصور الهلالي المخلص والمحب للهلال ... إنما هو انتقاد للمصلحة العامة !!


** كل الليل وهم يتقاطون علشان (البحري) ومع كذا خسروا !!! المرة الجاية جربوا في ... ( الجماعي ) !!


** من يقرأ تصريحاته الكثيرة وظهوره الإعلامي الدائم ... يعتقد أنه يشارك في مسابقة ( سوبر ثرثار ) والجائزة .. سماعة بلوتوث !!


** لا أعتقد أن هناك من الشعب الهلالي من يختلف على ضرورة التجديد للتايب وتفاريس ... فعلى إدارة الهلال ألا تتعذر بعدم بقائها والرغبة في إعطاء الخيار للإدارة القادمة !!! يجب التجديد للتايب وتفاريس بغض النظر عن نية الإدارة البقاء أو الرحيل ... إذا أرادت الإدارة أن تثبت أنها تعمل وتهتم لمصلحة الهلال .. حتى بعد رحيلها !!


** يخطئ مرة أخرى من يعتقد بإمكان ( الأمين ) أن يتآمر على الهلال دون أن يكون مسنودا من شخص أكبر بكثير من مدير كرة سابق !!!! ;)


** الحارثي أفضل لاعب واعد وعمره 26 !!! وحتى لو فرضنا أن عمره كما يقول 23 سنة .. فلازالت السالفة تضحك !!
إلا ليش ما اختاروا خالد السلامة لجائزة ... أفضل برعم !!!!


** من حق عمر الغامدي أن يطلب مايريد .. مادام يفاوض بشفافية وفي الضوء .. ومن حق إدارة الهلال أن تقيمه تقييما عادلا ومنصفا وأن تعرض المبلغ الذي تراه يستحقه .. وإن لم يحصل الاتفاق ( لاسمح الله ) فهو عصر الاحتراف وسنتمنى للطرفين التوفيق !! أما رأيي أنا الفقير إلى ربه فأرى أن 6 ملايين لخمس سنوات أسوة بالشلهوب عادلة للطرفين !! لكن المشكلة تكمن في أن بعض اللاعبين أصبح يقارن نفسه ببعض اللاعبين الذين حدثت مبالغة في قيمة تجديد عقودهم !!!


** نقطة واحدة من أصل 6 نقاط ويضمن الهلال النهائي !! ولكن 6 نقاط من أصل 6 نقاط والوصول للفوز الثامن عشر .. تؤمن للهلال رقما قياسيا سيكون من الصعب علي أي فريق كسره خلال السنوات القلية القادمة !! 56 نقطة ..و18 فوز .. لا بأس أن نطمح بها وأن نسعى إليها بهدوء دون ضغط على اللاعبين !!

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 18/04/2007 عند الساعة » 11:53 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2007, 03:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: الخبــــــــر
مشاركات: 96
مبدع كعادتـــــــــــــــك وكفيت ووفيت ولا عدمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2007, 04:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
.


بيض الله وجهك


اجملت وافهمت وبالعربي ابدعت


تسلم يمينك

.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2007, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
كلالالالام رااااائع من شخص رااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2007, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
thanx
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2007, 04:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2007, 04:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
يا مال العافيه ...

مشكوووور عالتوضيح ..

والاول بعد كان يصارع على الهبوط في ذاك الوقت


لاهنت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2007, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
كعادتك مبدع ايها الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2007, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
يازين مواضيعك


الوليد بن بدر والله اعجبني يوم طلع يهايط يقول محنا مأجلين اللقاء

تمنيت من كل قلبي ان يفوز الهلال عشان يحط هياطة بين في سماعة البلوتوث هالمغرور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/04/2007, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
بيض الله وجهك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2007, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,574
كلام عقلاني ورائع منك

ترى هم حسب مباراة النهضه كل هدف بنقطه سفهاء والحمد لله على نعمة العقل

اي والله انك صادق صاحب المركز الاول يصاارع على الهبووووووووووووووط

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه الافضل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2007, 04:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 483
الكذب علينا والاتهامات بحقنا تعودنا عليه من القرن الماضي

لكن المشكله في الببغاوات

فانتبهوا يا ابناء الزعيم ومحبيه لا تكونوا من الببغاوات من حيث لا تعلمون
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2007, 04:24 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,719
مرحبا بالغريب

روعة والله روعة

بس عندي اسستفسار وش معن جلم ؟؟؟

إقتباس
أي أن الهلال لو خسر مباراة النهضة ومعها كل مباريات الدور الثاني لم يكن ليهبط يـــا ( جلم ) !!!

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/04/2007, 04:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: تايه بعدك يا سامي
مشاركات: 367
الأحمد كانت صرخته على المفرج مو على تفاريس

واشوف انا ان الاداراي لازم يكون شديد على اللعيبة لما يتراخون في الملعب
وهذا الي كان يسوية النعيمة لما كان اداري للنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/04/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883



استعدادات مكثفة من النصراويين .. سبقت المباراة بأسابيع.. رواتب سددت .. مكافآت رصدت .. لاعبين معلقين تم تسجيلهم ليلة المباراة .. تصريحات ( بلوتوثية ) .. رفض تأجيل واختراع حقوق مدرجاتية والإصرار عليها .. تصريحات لأعضاء شرف نصراويين نسمع عنهم لأول مرة على طريقة ( شوفوني ) .. ومع ذلك لاجديد .. فلاتصلح هذه القشور .. ما أفسده الدهر !!



هههههههههههههههههههههه نشارة خشب مو قشــور



أعتقد أن هذه الحقائق الموجودة في سجلات اتحاد الكرة كافية ليقتنع من كان ذا عقل أن كذبة مصارعة الهلال على الهبوط ونجاته بفضل مباراة النهضة ... ماهي إلا حلقة معادة من حلقات مسلسل ( اكذب حتى يصدقك الناس ) والذي اتخذه مسيرو نادي النصر منهاجا لإبقاء دائرة الضوء حولهم والحفاظ على آخر أنفاس منافسة الهلال التي لفظت منذ سنين .. وهو منهاج خدعوا به جمهور النصر وغسلوا به أدمغتهم ورضع منه جمهور النصر عشرات السنين دون فطام !!! ;)




السبب في بقاء الـ ( شيء) النصراوي
هـو ما يعتقدونـه من منافسة للهــلال




نظام الاستعانة بالحكام الأجانب واضح وصريح وفيه جاء نصا ( المباريات الجماهيرية والحاسمة ) .. ولأن مباراة النصر والخليج القادمة حاسمة وتحدد الكثير في دائرة الهبوط .. فإنه من المفترض نظاما أن يتم الاستعانة فيها بحكام أجانب !! إلا إذا كان مسلسل الاستثناءات مستمرا !!



انا اتــوقع ان النـصر لن يهــبط .. والسبب ليس بأحقيته بالتواجد في الممتاز

ولكن .. بيلعبون المباراه تحت الطـاوله



.***********************.



أبـــدعت

كتــبت

وسطــرت أحلى الكــلام


تحياتــي للغــريــب .












®




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube