#16  
قديم 17/04/2007, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
الموسم على نهايته ...ولازم نتحمل اللاعب ونشوف الموسم القادم

لأنه هالموسم لا أعتقد ان لديه شيء يفيد فيه الفريق ولكن نتمنى بإذن الله الموسم القادم بأن يعيد إكتشاف نفسه.

ياليت المدرب يشيله من حساباته هالفتره لأن نواف غير موجود في الخدمه مؤقتاً
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/04/2007, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريـــــــــــــاض
مشاركات: 747
المشكله انه مايلعب الا نص شوط
اذا لعب بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/04/2007, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
لكم كل الشكر حبايبي على المرور


تحياتي 000
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/04/2007, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شذى الأزهار
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
مشاركات: 132
Angry

اذا تبونه يرجع لمستوااه فكوا عنة شوي اعتقوة من انتقاداتكم وتساؤلاتكم وليش .. وليش

طفشتوة خلاص حسستوة انة انتهى

اتركووة في حالة هو ادرى بمصلحتة تراه لاعب محترف وفاهم وعارف كيف يمكن يرجع مستواه يعني

مو محتاج انتقاداتكم وكلامكم اللي يغث من جد لو اعتزل اللعب تراه منكم خلوة اللي فية مكفية
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/04/2007, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
سيعود نواف ان شالله لمستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/04/2007, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي وارسنالـي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: TABUK
مشاركات: 530
نواف بيرجع لكن يبيله شوية صبر
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/04/2007, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
أختي شذى الأزهار

كلامك في محله وكبيره بعقلك وأفتخر وأسعد بوجود كبيره مثلك بموضوعي
أنا معك في كل كلمه قلتيها ولكن نحن نتناقش فيما بيننا وعلى قولة المثل:
((اليد الواحده ماتصفق)) ... ونحن مجموعة ايادي تقف لتصفق لـ نواف
ويعطيك العافيه على مرورك ....

الغالين أبو في و هلالي أرسنالي
بإذن الله يرجع نواف 2000 ونفرح به في القريب العاجل
شاكر لكم حضوركم ...



تحياتي .... مجنـــون 11
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/04/2007, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
نتمنا ان يعود


ولكن بروحه هذه لن يعود ابداً للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/04/2007, 05:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 890
نوااف تاكد اننا معاك ع الحلوه والمره ووقفتنا معاك اقل مانقدم لك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/04/2007, 05:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: جده
مشاركات: 211
يا شباب اتمنى انكم تعذروا نواف أنا قريب منه وراح اقول لكم السبب
نواف الفتره هاذي يمر بمشاكل مع أهله ونفسيته مرررره تعبانه
وهو طلب من ابو سلطان فتره راحه لكن ابو سلطان رفض وقال بالحرف الواحد
(يا نواف احنا محتاجينك الايام هاذي عندنا الاسيويه ونهائي الدوري..............)
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/04/2007, 06:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقة القمر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: في الجــــــنوب....
مشاركات: 1,172
يا زعمااااااااااااااااء
نواف بأذن الله راح يرجع لمستواه وافضل ان شاء الله
بس يبغى له صبرررررررررررررر
الله يوفقك يالفتى الذهبي
ونحن معك الى اخر نفس
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/04/2007, 06:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقة القمر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: في الجــــــنوب....
مشاركات: 1,172
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة w x w
يا شباب اتمنى انكم تعذروا نواف أنا قريب منه وراح اقول لكم السبب
نواف الفتره هاذي يمر بمشاكل مع أهله ونفسيته مرررره تعبانه
وهو طلب من ابو سلطان فتره راحه لكن ابو سلطان رفض وقال بالحرف الواحد
(يا نواف احنا محتاجينك الايام هاذي عندنا الاسيويه ونهائي الدوري..............)

احناااا معه اخوي
ونواف ماانتهى واحنا عاذرينه وننظره مهما طالت المده
وياربي تنحل ظروفه ويرجع لنا

اللهم إني عبدك إبن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو ستاثرت به في علم والغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همنا....

رب عبدك د ضاقت بي الاسباب...وزاد بي الهم والغم واكتئاب...وانت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب...يامن اذا دعى اجاب... ياسرع الحساب..ياكريم ياوهاب...رب لاتحجب دعوتي..ولاترد بحسرتي...ولاتكلني الى حولي وقوتي..ورحم عجزي قد ضاق صدري وتاه فكري..وانت العالم سبحانك بسر وجهري...المالك لنفعني وضري..القادر ع تفرج كربي وتيسير عسري ...اللهم افتح لدعئي ابواب الاجابه..يامن اذا ساله المظطر اجاب...يامن يقول للشيء كن فيكون...انت تفرج عن هم نواف ويرجع لنا مثل قبل وافضل يارب وتيسر له حياته يارب ياكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/04/2007, 07:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 548
لا نريد من نواف العودة هذا الموسم وسنصبر عليه لن نمل
وأثق تماما بأن نواف الموسم المقبل سيكون النجم الأول في الهلال
ولأنني أثق بقدراتك يانواف حــ(أمشي معاك.......للآخر)
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/04/2007, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
أخوي سور الهلال العظيم//
أسعدني وجودك ... وبإذن يرجع نواف كما كان

أخوي حاتم الزعيم//
كفوو على الثقه ...ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/04/2007, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
أخوي الغالي w x w

شاكر لك مرورك وتعطير المشاركه بأحلى رد
وهذا ماتوقعناه أن نواف يمر بحاله نفسيه سيئه
ونتمنى أن تزوال هذه الظروف بأقرب وقت ممكن
وأتمنى منك شخصياُ أن توصل لـ نواف وبالحرف الواحد
إننا نعتب عليه من باب المحبه وننتظر عودته على أحر من الجمر

ومثل ماقالت عاشقة القمر >>
اللهم إني عبدك إبن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو ستاثرت به في علم والغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همنا....

رب عبدك د ضاقت بي الاسباب...وزاد بي الهم والغم واكتئاب...وانت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب...يامن اذا دعى اجاب... ياسرع الحساب..ياكريم ياوهاب...رب لاتحجب دعوتي..ولاترد بحسرتي...ولاتكلني الى حولي وقوتي..ورحم عجزي قد ضاق صدري وتاه فكري..وانت العالم سبحانك بسر وجهري...المالك لنفعني وضري..القادر ع تفرج كربي وتيسير عسري ...اللهم افتح لدعئي ابواب الاجابه..يامن اذا ساله المظطر اجاب...يامن يقول للشيء كن فيكون...انت تفرج عن هم نواف ويرجع لنا مثل قبل وافضل يارب وتيسر له حياته يارب ياكريم

فـ تقبل فائق إحترامي 00 مجنـــون 11
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube