#1  
قديم 16/04/2007, 08:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 1
Thumbs up النصر والهلال.. القسمة لم تكتمل ؟!

- سقط موعد القمة من تقويم الإنتظار.. بعد ان عشنا فيه لحظات رائعة ومثيرة وعصيبة تفاوتت فيها المشاعر بين الدهشة والفرح والحزن وبعض الرضا.. وتضادات الأهواء بطريقة كل ( شاهد ) على ليلاه ؟!
- تهادى مؤشر الاعصاب بين الشد والارتياح..ليقفل في النهاية على حالة الازرق (اخضر) والاصفر (احمر).
- لقاء رهيب.. معجون بطينة الكبار.. تعج في ارجائه روائح العمالقة .. وتتضح ملامحه بأن هذا الديربي ( الهلال والنصر ) هو الاول والافضل والاقوى في التاريخ الرياضي السعودي.
- ديربي ترقبه (الكل) وتفرغ له (الكل) وتمتع به (الكل) ..وبعده لم يتفقون فاختلفت حالات الكل بين سعيد وحزين وطرف ثالث انتهت عنده الواقعة دون ان تترك له من اثارها ما ينشغل به في الايام القادمة .
- اعرف ان النصر ملخبط وضعه وقاصرة فنيا عناصره ,, لكنه امام الهلال يجتهد ليترتب وتحارب عناصره لتظهر !
- واعرف ان الهلال مرهق ومضغوط ومشتت بين جبهات عدة من صدارة الي منافسات اخرى مرورا بالاعلام واهتماما بالتاريخ ولكي يثبت انه الافضل في كل الحالات ؟!
- كثيرة هي الاعتبارات لهذا اللقاء ومعقدة اكثر في كل الحسابات وبمجرد ان تبدأ نتمنى ان تفلت من قانون كرة القدم لتستمر وتستمر حتى يحين لعطشنا ان يشرب ليبلل ريقه فقط! اما الارتواء فمستبعد مع وجود حالة نصر وهلال .
- أوقد ( سعد ) بموهبته نقاط الضوء الابداعيه في ارجاء الملعب, فأرهق العيون بمتابعة ضوئه المركز والمنتشر هنا وهناك.. ليثبت انه نجم يعلو العادة بإستثنائية رهيبة لدرجة ان ليس له منطقة متفق عليها لإحتواء عطائه المختلف.. مع العلم ان مكانه في الهجوم ومهنة الثابتة التهديف وبمنظر لايمثله الا سعد وحده.. متى ماكان خلفه من يملك ولو ( نصف ) مهارة صناعة اللعب ؟!



- فنياً .. لم يوفق باتريسيو في الأختبار وشطح كثيرا في اغلب الاجابات عن المنطق البسيط وخصوصا في التغييرات والتوقيت وتقديم الحلول المناسبة .
- فالشهراني اخفق وفشل تماما .. فلم تكن له أي فعالية تذكر حتى على الاقل في اسعاف الحارثي المحاصر من ( تفاريس ) ورفاقه .. ليخذل نفسه وسعد والجماهير وينعم بفرصة باتريسيو ؟!
- بينما تواصلت حلقات مسلسل التخاذل والارتباك الدفاعي.. لتغري ياسر على ممارسة مهنة التسحيب والعبور من كل الإتجاهات ومن انصاف الفرص ؟!
- ضياء هارون..الجويهر..الخير.. اسماء فاشلة فنيا .
- الثقفي موهوب لكن طابع الحواري يلف شخصيته كلاعب في فريق بحجم النصر .
- المبارك.. لم يكن في حالته الطبيعية المعروفة بالجهد والعطاء الجيد .
- البيشي .. كان رائع لكنه ومع وزنه الزائد سيبقى يعيش على الاطلال وبمباركة جماهيرية غير مبررة ؟
- اعجبتني شجاعة طلال الرشيد وهو يعلن فشل باتريسيو في تحديث فكره مع المباراة بعكس الوليد الذي استمر العزف على وتر ( كل شئ تمام _ ومعدل الأعمار_ والوعد الموسم القادم)؟!!!



- نجح باكيتا في التعامل مع المباراة وفق المعطيات المتوفرة لديه رغم اخفاقه في اخراج القحطاني ان لم يكن هناك سبب مقنع ( اصابة_ارهاق) فهو بذلك اراح النصراويين كثيرا .
- خذل ( الفان ) جماهير الزعيم وحسنته الوحيد تمريرة الهدف .
- ابدع الياس واوقف الكثير من الخطورة النصراوية.
- اختفى الشلهوب لكنه رفض ان تمر الحفلة دون ان يكون له فيها مشهد رائع .
- يمتلك الزعيم كوكبة من النجوم المهارية التي تلمع في كل المباريات عدا مباريات النصر تكتفي بتأدية الواجب لخصوصيتها البحتة وتنال على ذلك رضا الجماهير بعكس المباريات الأخرى.


- في المدرجات احتشدت الجماهير ويبدو انها خرجت عن النص كنتيجة طبيعية للإحتقان المستمر تماشياً مع التنشيئة الرياضية السيئة التي شكلت بتراكماتها الصيغة العامة للتشجيع بهذه الطريقة المعنونة بالتعصب
- اجمالاً كانت الامور تسير بإتجاه القسمة العادلة ,, التي رفضها الخير بموجب (خطأ) قد يرتكبه اباطرة الدفاع في العالم.. فكانت النتيجة هدف ( لطم ) به وجه النصر وضحكت عليه قلوب الهلاليين من الفرح .
- مبروك من اعماق قلب هلالي مات حباً بالزعيم ,, .
نقلته من اعجابي بالموضوع

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الاْزرق في يوم » 16/04/2007 عند الساعة » 08:45 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube