#91  
قديم 16/04/2007, 05:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 283
انا اللي اراه ان اي فريق يقابل الزعيم تجده يلعب بقوه لكن مع الفرق الاخرى ما حولك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 16/04/2007, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mrd2000
إتحادي في شبكة الزعيم



مستوي المنتخب مر تبط


في علاقة الزعيم والعميد




ومشكور يالغالي على روحك الطيبه وحياك بين اخوانك
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 16/04/2007, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
اهلا هلا بك
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 17/04/2007, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
والله هذا القهر من جد وش ناقص الزعيم يفوز بالخمسه والسته ؟؟

تسلم اناملك يالغالي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الموهوووم
يا أخو روح لنادي ترى ناديك يناديك مالك خص بالزعيم ابعد من هنا ياو اااااد

بابا عيب
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 17/04/2007, 12:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 152
مشكور على كلامك الراقي واقول لك شيئ غالي جدا قال تعالى (انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)ما ودك تشجع الزعيم احسن لك والمثل يقول &&العقل السليم في تشجيع الزعيم&& وفكر بكلامي والله انت الربحاااان وتحياتي لك ومشكور على مشاركتك الفعالة وعقبال ما نشوفك المرة الجايه هلاااااالي
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 17/04/2007, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
كلامك سليم


لكن مباريات مثل الهلال والنصر


ما يحكم عليها النتائج الكبيرة ودائم تكون بفارق هدف او هدفين


لان النصر يلعب لبطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 17/04/2007, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 17/04/2007, 01:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
اهم شي مبروك الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 17/04/2007, 01:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 17/04/2007, 01:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
هلا وغلا
العوامل النفسية هي التي تسيطر
على لقاء الهلال والنصر
وأبسط مثال هو لقاء الأهلي والاتحاد
فمهما كان المركز الذي يحتله أحد الفريقين
في سلم الدوري ،، ومهما نقص العناصر
فتبقى مثل هذه اللقاءات غير
ومن الصعب التكهن بنتائجها

شرفت ولا كلفت
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 17/04/2007, 01:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/10/2004
المكان: برشلونة
مشاركات: 179
الله يحيك بين اخوانك
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 17/04/2007, 03:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
هذا هو الطابع السائد على مباريات الديربي ..

و لك في ديربي مانشستر خير مثال ..

فــ ( مانشستر يونايتد ) العريق يجد صعوبة بالغة في الفوز على مانشستر سيتي ( رغم الفارق الكبير بين الناديين في كل شيء )

.
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 17/04/2007, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
هلا والله بين اخواااااانك
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 17/04/2007, 03:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: Jeddah
مشاركات: 317
اهلا وسهلا بك

واتمني لك التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 17/04/2007, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
متى ماكان الزعيم جاهز
راح تشاهد مثل هذه النتائج
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube