#1  
قديم 15/04/2007, 10:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
دائما الفرق الصغيرة تحاول إن تنال من العمالقة والحل هوان

أعزائي بعد أصبح الفارق الفني بين الهلال والنصر كبير أصبح الفريق النصراوي ليس لديه طموح إلا إن ينال من الهلال حتى يبرز اسمه إعلاميا
ولكن صدقوني إن الحل عندي وهو إن ينزل الهلال إلى مستوى النصر وذلك بؤ اللعب بالرديف أو إراحة النجوم الكبار وسوف يتفوق أي فريق يضعه المدرب على الفريق النصراوي ولكن إن تلعب بنجوم كبار وفن فقد يحاول بعض لاعبي النصر إصابة أي نجم مؤثر في الهلال لكي يطفون النار التي بداخلهم
واليكم البرهان على كلامي عندما طرد ابرز لاعب في شباب الهلال أمام النصر افترسوهم بتسعة لاعبين 3 0 للهلال وللأسف إن الهلال لم يهزم يوما من ضعف أرجو إن يستوعب ذلك اللاعبون ولكم تحياتي


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2007, 10:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
مشاركات: 133
شكرا لك يابسام 101

لكن اعتقد انا ان المباراة خارجه عن جميع الظروف لانه لقاء ديربي
ولها نكه خاصه مباريات الهلال والنصر <=== وجهة نظر وتحترمونها اكيد هههههههههههههه ضامنها نفسها

وبعدين من قالك ماهي مهمة المباراة هذي المباراة اذا فاز فيها الهلال راح يقطع مشوار كبير للصدارة @@

ولازم يلعبوون النجووم
بس عندي شويه طلب

لو يبعدون هذا ابو شعر ردريقاو الي ولله الحلاق يطلبه يدوور عليه @@ههههه

ويحطوني بداله والله اني لاسجل هدف <== ولا فيه احد يضيع فرصه قدام القول انا اسجلها ونا مغمضه هههههههههه

<=== اقوول تراتس طولتيها وهي قصيرة اقضبي الباب احسن لتس

بااااااااااااااااي هههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2007, 11:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: في البيت
مشاركات: 162
الهلاليين لايعطونهم وجه و يلحطونهم لان النصرينطبق عليه المثل اللي يقول(لاتمزح مع البزر يوريك حمارمكوته)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2007, 11:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 22
سيبقـــــــــــى الأقزام اقزام....
ولو تسلقوا الجبــــــال....
ويبقى العمالقه عمالقه..
مثل الزعيم وجمهور الزعيم....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/04/2007, 01:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: في البيت
مشاركات: 162
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2007, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
با التوفيق للزعيم اليوم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube