#1  
قديم 14/04/2007, 05:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
لا تأهل ولا دوري والثلاثي لن يشارك وتسريح المرشدي وغياب نجم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي عدة نقاط ارغب في التحدث عنها

اولاً يجب ان يعي الهلاليون جميعاً بأن التأهل الأسيوي ولنهائي الدوري لم يتحقق إلى الان فالرصيد النقطي الاسيوي 4 نقاط فقط وللدوري 47 وفي حالة خسارته لمبارياته القادمه لاسمح الله خاصة وانها امام فرق يتطور مستواها وتتغلب على ظروفها امام الزعيم وتفوق منافسيه وملاحقيه في مابقى لهم من مباريات فإن المنطق يجيري المركز الاول لأي منهم لذلك الحذر الحذر وعدم النوم على وسادة التخدير الإعلامي فالملعب هو الفيصل وهو ابلغ رد لمن اراد وبحث عن التفوق والتميز
ثانياً ذكرت في موضوع سابق بعض الأسماء التي ليست بذلك التميز حتى تحجز لها مكان في الخارطه الهلاليه ناهيك على ان اكثرهم لو لعب في فريق اخر غير الزعيم فلن يبرح دكة الأحتياط ولم اذكر منهم ماجد المرشدي وذلك لتطور مستواه ولكن ان ترافق اللاعب المشاكل مع اول موسم له وتستمر إلى الأن من ناحية الغياب المتكرر وعدم متابعة البرنامج العلاجي مع إن الهلال صاحب الفضل عليه بعد الله خاصة وانه كان في نادي مغمور كالجبلين فهذا ينطبق عليه المثل القائل اللي هذا اوله ينعاف تاليه فإما المواظبه والإلتزام ورد الجميل او التسريح والبحث عن بديل حتى نستريح ولا ينطبق علينا المثل القائل يامن شرى له من حلاله عله
ثالثاً لقاء الزعيم القادم بالنصر لن يتم اشراك الثلاثي سامي والدعيع وعزيز لما بدر منهم في طشقند وإن كان سامي اكبر المتضررين لأنه سيعتزل بنهاية الموسم وهذا يدل على إن الهلال اكبر من اي لاعب مهما على شأنه ومها بلغ من النجوميه وهذا ماذكرته في موضوعي السابق بخصوص سامي والذي تم حذفه من بعض المحسوبين على سامي الذين سارو به إلى واحد من اسوء مواسمه بسبب مدحه ومجاملته والتصدي لكل من ينتقده ويوجه له النصح لأنه كما يزعمون فوق النقد
اخيراً غاب نواف عن مباراة باختاكور فتحقق الفوز وابشروا بالدوري والتأهل الأسيوي في حال تواجده في البنك الإحتياطي

تحياتي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/04/2007, 05:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
المكان: روحي بحايل ماتفارق جسدها
مشاركات: 847
الجبلين ليس نادي مغمور فهو نادي ضمن صفوف الدرجة الاولى واعتقد ان الجميع يعرفه
ويأخي اعرف معنى كلمة مغمور ثم استخدمها في قاموس كلماتك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/04/2007, 05:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
موضوعي عن الزعيم وليس الجلبين المهدد بالهبوط للدرجه الثانيه والمشطوب منهم 9 بسبب المهزلة التي حدثت الموسم الماضي والتي سنتابع احداثها عن قريب بسبب عدم تنازل الحكم القحطاني عن حقه
إقامتك يا Zaeem في حايل وبكذا ينطبق عليك المثل القائل مين يشهد للعروسه ... امها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/04/2007, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
مشاركات: 283
ماله داعي التجريح والكلام اللي طالع نازل

يا اخي نطالب بالمرشدي لانه افضل السيئين

واذا كان مبدع في اول الموسم رغم انه مش مواظب فاهلا ً به

المتفرج يلعب بالوااااااااااااااااااسطه والكل يعلم ذلك

اما بالنسبه للجبلين فماله داعي هالكلام البايخ اللي صدر منك

الجبلين نادي من اندية الوطن ولو عنده ( ربع ) امكانيات الهلال كان نافس على الدوري




الملافظ سعد

حسن الفاظك لكي يقبل الناس كلامك



على فكرة

يقولون سيحضر لقاء الهلال و النصر 50 الف متفرج و( متفرج)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/04/2007, 06:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
فعلاً سامي فوق النقد ..

وسيشارك هو والنجمين الدعيع وعزيز بإذن الله في مباراة الغد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/04/2007, 06:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 153
يا ناس خلوا اللاعبين بحالهم 00شنو المتفرج وشنو الواسطة 00خلوهم بحالهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/04/2007, 07:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
مشاركات: 270
لا حول ولا قوة الا بالله

وبعدين وش مصدرك اللي عرفت منه ان سامي والدعيع وعزيز مابيلعبون
سؤالي للاستفسار فقط وليس للتكذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/04/2007, 07:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: حـــــــــــــــــــــــائل
مشاركات: 632
والله ما اضنك هلالي وانت تسب اللاعبين وتجرحه فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/04/2007, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
والله ما اضنك هلالي وانت تسب اللاعبين وتجرحه فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/04/2007, 09:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
وبعدين وش سوا سامي عشان تلفق عليه او تسمع الصحف الصفراء ياخي سامي لو راعي هالحركات كان انتهى من بدايه مشواره الكروي وهاهو ينهي مشواره الكروي الحافل بالانجازات العالميه يا خوي صحصح شوي ومثله الدعيع يكون بعلمك تراهم اباء الا اذا كنت من المندسن هذا شي اخر لو ان الواحد يمشي ويصدق كان ماصفاله احد من الخلايق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2007, 03:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
احترم وجهة نظر الجميع ومداخلاتهم ماعاد الحمقى الذين يشككون في هلاليته من لم يعجبهم موضوعه وذلك بترديد كلمة مندس
الهلال فريق راقي ومميز ولكن هناك من هم محسوبون عليه يخدشون ويشوهون ذلك التميز الراقي

بالنسبه للمصدر هو الإعلام الذي اصبح مطلع على كل صغيره وكبيره في انديتنا ولا يوجد دخان من غير نار إلا إذا ارتأت الإدارة عكس ذلك للمصلحه العامه فهذا شأن اخر وهي ادرى ببواطن الأمور وإن غداً لناظره لقريب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2007, 06:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
المهم خلونا في الاهم

الهلال ان شالله بيفوز اليوم وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/04/2007, 06:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 779
اقسم بالله موضوع باااااااااااايخ وياليتني ما دخلت ولاا كملت الموضوع
وسامي حسم لنا مبارة الحزم الي عجز ياسر والفان في تسجيل اي فرصه
وفي الاخيررررررررررر مااااااااااعندك ساااااااااااااااااااااااااااالفه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/04/2007, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خرخشله
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/09/2002
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 137
زعيم الأبداع
زعيــم نشيــط

اخي ما اكده بنفسك عن سامي والدعيع وعزيز ..

اقول لك حسبي الله عليك .. والله يجيك بعرضك

لانك قذفت سواء بذكر او التأكيد .. ولنا بحادثة الافك ..وما فعله الرسول صلى الله عليه وسلم لكل من تحدث او اكد الحادثه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/04/2007, 06:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube