#1  
قديم 13/04/2007, 04:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
Exclamation للأسف لاعبي الهلال و جمهوره يعطون النصر اكبر من حجمه دائماً !!

بسم الله الرحمن الرحيم ..
عند كل مباراة بين الهلال والنصر في السنوات الأخيرة .. احضر المباراة و انا اقول في نفسي انها ان شاء الله اليوم تاريخية للهلال .. فوضع النصر (( رايح فيها )) و الهلال وضعه ممتاز خلال السنوات الماضية بالذات على الصعيد المحلي ..
ولكني مع بداية المباراة اتفاجأ بمستوى باهت من الهلال نجوم من امثال الشلهوب و التمياط و ياسر و الخثران و عزيز و الغامدي و الدعيع و غيرهم الكثير .. يدخلون المباراة و هم حاطين في راسهم انها مباراة ديربي و انها و انها ..
مع اني متأكد انهم لو يلعبون بنص مستواهم لكانت على الأقل ثلاثية او رباعية .. و لو لعبو بمستواهم المعروف لأصبحت تاريخية و قد تتجاوز السداسية السنوية التي تحصل للنصر ..
لكن نحن كجمهور نعطي المباراة اكبر من حجمها .. و نصور النصر و كأنه المنافس التقليدي لنا .. رغم انه في المركز الثامن او التاسع .. و رغم انه لم يحصل على اي بطولة منذ عقد من الزمان .. ولكن لا اعلم لماذا نضغط على لاعبينا و نضعهم امام ضغط كبير في مبارياتنا مع النصر .. على عكس النصراويين .. الذين يدخلون المباراة و هم حاطين في بالهم انهم لو خسروا عادي و هذا هو المتوقع من فريقهم .. هزيمة بعد هزيمة بعد هزيمة ..
انا لا اطلب من اللاعبين الدخول بروح انهزامية امام النصر .. ولكن اتمنى ان يدخل اللاعبين بثقة في قدراتهم ..
بالذات الشلهوب و التمياط فالشلهوب قليلا ما نراه يبدع في مباريات النصر .. على عكس مباريات الاتحاد .. لا اعلم ما السبب ..
أتمنى ان يدخل الشلهوب للملعب و هو يعلم انه افضل لاعب في الملعب و ان باستطاعته امتاعنا و باستطاعته التلاعب بالنصراويين يمين و شمال .. و ان باستطاعته صناعة اكثر من درزن من الاهداف خلال المباراة ..

ياسر القحطاني ظهر لنا من خلال المباريات السابقة اصراره على التسجيل .. و عودته في مباراة النصر ستكون خير عودة .. و اتمنى ان يعلم انه مهاجم رائع و ان باستطاعته التسجيل بسهولة عند دفاع النصر المتهالك ..

دفاع الهلال من المفترض ان يثق بقدراته و كذلك عليهم ان يعلموا ان مهاجمي النصر مع كل واحد جائزة اوسكار في التمثيل داخل و خارج المنطقة .. ( طلال المشعل - سداح الحارثي - عبدالرحمن البيشي (( ممثل خبير و يتقن التمثيل بشكل مخيف )) )
هذه افكار اردت مشاركتها معكم و لكم الشكر ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube