#1  
قديم 13/04/2007, 02:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: في قلب ينبع الصناعيه
مشاركات: 298
Angry الكبر لله سبحانه فقط اهذا ما يستحقونه هأولا الضعفاء

قهرت إدارتا الهلال والنصر، أكثر من ثلاثة آلاف مريض ومتطوع وزائر احتشدوا في مسرح وحديقة المعذر في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض ظهر أمس بعدما أبلغ مسؤولو الناديين "مجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتيت الذهن" بمشاركتهم في مهرجان المجموعة عبر خطابات رسمية من الإدارتين الزرقاء والصفراء.
وأنقذ تركي العجمة أخصائي لجنة المرضى في مستشفى الملك فيصل التخصصي، الحفل بإجراء اتصالاته مع عدد من الرياضيين، وبعض لاعبي النصر، حيث حضر كل من: منصور الثقفي، محمد شريفي، وضياء هارون لاعبي النصر لتغطية المشاركة في الحفل الذي تأخر عن موعده لأكثر من ساعتين بسبب انتظارهم إدارتي ولاعبي الناديين العاصميين، وقال العجمة "لو كان المهرجان في باريس لحضروا".
وأضاف "كنا سنقيم الحفل في إحدى القاعات بحضور عدد أقل من ذلك، لكن رغبة الأطفال في مشاركة نجوم الهلال والنصر جعلتنا نتوسع في الحفل".
على صعيد متصل، ذرفة مجموعة كبيرة من الأطفال المرضى الذين تزينوا بشعارات وألوان الناديين وبخاصة المنتمين للهلال، الدموع بشكل مؤثر في الحضور كون نجومهم الذين وعدوا بالحضور والمشاركة في حفلهم، غابوا بفعل تجاهل إدارتي الهلال والنصر تلبية الدعوة رغم موافقتهما عليها مسبقا.
وكان من المفترض أن يحضر سامي الجابر، ياسر القحطاني، عبد اللطيف الغنام، ونواف التمياط من الهلال، وسعد الحارثي، منصور الثقفي، عبد الرحمن البيشي، ومحمد شريفي من النصر، إضافة إلى وفد إداري من الناديين حسب تأكيد المنظمين، ليشاركوا في مباراة ضد أطفال المرضى بفريقين أصفر وأزرق على ملعب صغير يحمل أكثر من 400 بالون تحمل ألوان الناديين.
من جهتها، تكبدت "مجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتيت الذهن" خسارة مالية كبيرة بلغت أكثر من 150 ألف ريال، وهدايا عينية تطوع بإحضارها الأطفال المرضى من مصروفهم الخاص.
وأبدت الدكتورة سعاد يماني رئيسة المجموعة، أسفها لعدم وفاء إدارتي الناديين بوعودهما، وقالت "اتفقنا مع مسؤولي الناديين على حضور لاعبين ووفد إدارة من الناديين قبل أسبوعين، لكن لا حياة لمن تنادي".
وأضافت "لماذا الرياضيون دائما هكذا رغم أنهم في موقع قدوة وبخاصة النجوم الكبار الذين يحرجونا دائما مع المرضى"، مؤكدة "لم أرغب في السابق في دعوتهم كونهم معروفين بعدم الالتزام، لكن الأطفال هم الذين أجبرونا على إحضارهم وكنت متأكدة من عدم حضورهم لكن لم أستطع حرمان الأطفال المرضى من تحقيق رغبتهم".
وكشفت الدكتورة أنها عانت الأمرين بعدما علمت بعدم حضورهم لصعوبة إبلاغ المنتظرين من ساعات الصباح الأولى، وقالت "الجميع كان سعيدا وهم يجهزون العدة لاستقبال لاعبي الهلال والنصر، لكن للأسف هم لم يقدروا"، مؤكدة "الجميع تبرع من جيبه الخاص بأكثر من 150 ألفا إضافة إلى هدايا مختلفة وبأسعار ثمينة".
يذكر أن مجموعة من الأطفال ليست بالقليلة غادرت الصالة مع ذويهم وهم في حالة بكاء شديد، وألم أشد لعدم حضور نجومهم، فيما بقي مجموعة بعدما شاهدوا لاعبي النصر الذين ظلوا معهم لمدة الساعة قبل توجههم إلى تدريبات فريقهم اليومية".
من جانبه، أكد منصور الثقفي نجم النصر أنه سعيد بالمشاركة، وقال "هذا أقل واجب نقدمه لأحبابنا الأطفال المرضى في مجتمعنا، وأتمنى المشاركة دائما".
وأضاف "المشكلة أن التدريب على وشك أن يبدأ ولو بلغنا لحضرنا جميعا لكن لم أبلغ إلا من وقت قريب عن طريق أحد الزملاء".
وعلمت "الاقتصادية" أن جهود جميع العاملين في المستشفى والمجموعة الراعية للحفل باءت بالفشل بعد تجاهل اتصالاتهم الهاتفية على جوالات بعض مسؤولي إدارتي الهلال والنصر منذ البارحة الأولى وحتى أزوف بدء الاحتفال.
في المقابل، كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مقربة من لاعبي الفريقين أنهم لم يبلغوا بالمهرجان لا من قريب ولا من بعيد بسبب المباراة التي ستجمع بينهم الأحد المقبل، مشيرة إلى رغبتهم الصادقة في الحضور لو تم تبليغهم من قبل مسؤوليهم في الناديين.
والتقت "الاقتصادية" محمد الغامدي (ستة أعوام) أحد الأطفال المنومين في المستشفى، والذي قال "لماذا لم يحضر ياسر القحطاني، المستشفى أبلغوني بحضوره، أنا أحب ياسر"، مضيفا "لاعبو النصر حضروا وأصدقائي النصراويون سعيدون بحضور لاعبيهم ونحن حزينون"، فيما أكدت نوف(19 عاما) متطوعة سعودية من المجموعة، أنها تحب زيارة هؤلاء الأطفال، وقالت "أصبت بخيبة أمل بعدما علمت بإلغاء الاحتفال لكن أشكر من حضر".
يذكر أن عدد الأطفال المرضى المفترض مشاركتهم في الحفل كان 850 مريضا، إضافة إلى 80 متطوعا ومتطوعة، والباقي من أصدقاء وذوي الأطفال المرضى، حيث رحلوا قبل بداية الحفل. ماعلينا في النصر لاكن نجوم الهلال ليش
واسف على الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2007, 02:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 995
لاتعليق......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2007, 03:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: في قلب ينبع الصناعيه
مشاركات: 298
واحد الي تفاعل مع الموضوع بس اين الجانب الانساني في الذي تعودنه
في نجوم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/04/2007, 03:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 450
ما أدري وش أقول ..!!
لكن إن شاء الله بيزورونهم بعد الديربي وبيهنؤونهم على فوز الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/04/2007, 05:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: في قلب ينبع الصناعيه
مشاركات: 298
مشكور اخوي يوسف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/04/2007, 06:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,057
اخي ولد ديرتي

التوقيت غير مناسب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube