#1  
قديم 13/04/2007, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير نوره
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في البحر الازرق
مشاركات: 190
Lightbulb قد يفوزون هؤلاك الفقراء

بسم الله الرحمن الرحيم

احبائي الزعماء اليوم بهذه الامطار المباركة كان يوم سعد لنا فالزعيم الكبير امس حقق انتصار مستحق يعتبر منعطفا مهم للهلال وكان رجال الهلال قدها برغم الضروف المصاحبة من خسارة من الاهلي وعناء سفر وملعب الظاهر يلعب فيه دينصورات من كثر الحفر اللي فيه , واستفزاز في التدريب بأدخالهم الدركتلات وسيارات الصيانه ماشالله كل ذا حرص على الصيانة ويبون يخلصون بوقت محدد وكنهم بينظمون العاب اولمبية

ومع ذلك فزنا ولله الحمد

وارجوا ان لا ننسى هذا


وعصر هذا اليوم الاباتشي الزرقاء اكتسحت الاهلي وظفرت بالبطولة وذلك استكمال للبطولات واخرها كان بطل الخليج

وارجوا ان لا ننسى هذا

وفي المساء كم سعدت برؤية المستقبل الازرق واعجبت بأداء الشبل الصغير الدعيع وبمستوى المبدع القادم الفريدي واداء الكلثم وانبهرت بأداء الدوسري والبقية كان رائعيين والواحد ينام قرير العين عندما يرى ابطال المستقبل مع تمنيات لهم باخذ الفرصة , واكتملت الفرحة عندما سحقنا فريق " لنا بلنتي " بالرغم من النقص فشبابنا اكدو انهم رجال وسنافر الجار استمروا في غييّهم

وارجوا ان لا ننسى هذا
,,,,
ودار في بالي المثل القائل يوم لك ويوم عليك
وكان هذا "اليوم" لنا بأكملة في كل ثانية منه , فثلاثة افراح متتالية اتحدى اي واحد في مجرة التبانة كلها عندهم نادي زي الزعيم يحقق هذه الافراح في ظرف يوم واحد ولله الحمد .

ولكن نأتي للشق الثاني من المثل ( ويوم عليك ) ففي مبارة الاهلي كان علينا
والاسباب معروفة فباكيتا الله يهديه بربس قليلا والتايب اربكنا والاسباب الاخرى كلها معروفة لنا .

وما اود ان اقولة هو رسالة من قلب محب الى اخوانه الزعماء
العاطفيين منهم خاصة , اتأمل منهم ان يقراؤ السطور السابقة ويعلموا ان الزعيم حقق حدث تاريخي اليوم وانهم افرحونا اليوم اشد فرح واتحدى ريال مدريد بكبرة اذا حقق ذا في يوم واحد وللتذكير 1- فوز اسيوي ثمين 2- بطولة في فريق الطائرة 3- تعزيز الصدارة بفوز كبير ونتيجة تاريخية على الجار الفقير
كلها بيوم واحد

واستكمل حديثي واقول لجماهيرنا الاوفياء

,,,,
وقد يكون الاحد (يوم علينا) فالظروف "قد" تتكالب علينا , فالارهاق من عناء السفر وتتالي المباريات قد يكون عامل مؤثر وبالرغم ان الزعيم قدها وقدود فهو كالذهب اللذي كلما فركته بعنف ازداد لمعانا
,,,
واصابة التايب وبعده الحربي "قد" تسبب خلل في وسطنا وكلنا ثقة ان الموجودين على مستوى عالي وجديرين بالثقة
,,,
وتحضير الجار الفقير لهذه المباراة منذو ثلاثة اسابيع وهم يعدون العدة وكذلك (( راحتهم وعدم اجهادهم)) وتفرغ مسؤلي النادي لهذه المباراه ودفعهم الغالي والرخيص لاجل هذه المباراة وسيعملون كل ما اتو من قوه وبطرق مشروعه وغيرمشروعة لاجل ان يفوزوا بهذه المبارة لاجل ان يغطوا شمس شناعة ادارتهم بغربال هذا الفوز اللي ان شاء الله لن يأتي , ولو تم تحضير فريق جيبوتي مثلا لاجل مباراة واحده وبذاك الدعم قد يفوز على البرازيل
,,,
وبكل حقد ونذالة لم يأجلو المبارة لسبب وطني فهم لا ينتمون لهذا الوطن اللذي ياما فزع معهم لاجل البقاء ويأتون بأخبارهم وكأنهم المركز الثاني وهم يقبعون في مراكز متأخرة ومع ذلك يتم مجاملتهم واستضافت انصاف النجوم في برامج لا يستحقون ان يظهروا فيها فهم لم يقدموا ما يستحق ظهورهم , وفزع الاتحاد السعودي معهم لتحقيق بطولاتهم المزعومه واشهرها التأهل الى بطولة العالم "الاظحوكه" واللتي تمت بالتصويت ( صارت ستار اكاديمي ما صارت بطولة رياضية ) وكذلك وصولهم الى كازخستان ومن ثم رجوعهم بدون ان يلعبون مباراة وتعطى لهم النتيجة لاسباب اقل ما نقول عنها فضائحية
,,,,,
وبهذة الظروف الزعيم قادر وبسهولة ان يسحقهم

"وقد" واقول "قد" يكون الزعيم في وضع لا نستطيع ان نلومة
فأرجوا من الزعماء كلهم في حالة ان حالف الحظ الجار الفقير وفاز لا سمح الله (( وان فاز سيكون فوز ركيك ومتهالك كحال فريقهم)) ارجووا منكم ان تتذكروا الاسطر الاولي و لاتنسون ما تم انجازة
والكرة فوز وخسارة والظروف قد تقف ضدنا فاليوم افرحنا الزعيم ايما فرح
ولكن ان سأت الظروف وخسر الزعيم هل ننقض علية بالنقد والسب والشتم في نجومنا اللذين افرحونا بألامس وليس قبل تسع سنوات ;)
لا والف لا , فهذه ليست من شيمنا ان ننكر الماضي البعيد فما بالكم الماضي القريب !!

نحن مع الزعيم في كل الاحوال
وارجوا من الزعماء ان لا تجرنا العاطفة لشيء ليس من شيمنا وهو نكران الجميل
فهي مباراة لا تقدم ولا تأخر لنا ,, ولكن لهم تعني الكثيييير فلو خسروا سيطفئون انوار ناديهم وان فازوا سينسون كل ما اقترفوه من نشاز لكرتنا السعودية ومن يتابعها وسيعتبرون انفسهم اخذوا كأس بطولة الكون بأكملة وليس الدوري السعودي فقط
فهم متهالكون بدرجة الشباب سحقوا اليوم
والنائشين خسروا ايضا من فريق غير معروف حطين مدري بكن باودر
وترتيبهم في كل الدرجات مخجل
والعابهم الاخرى مخزية
,,,
ونحن فريق عملاق بشهادة الجميع فالفوز على عملاق حلم للأقزام , وشذوذ عن القاعدة واستثنائي
ولكن فوز العملاق على الاقزام انما هو استكمال للمنطق و لا يعد شذوذ عن القاعدة ;) وهو ما يجب ان يكون

فأحبتي لا نقسوا على زعيمنا ان لم يحالفة الحظ بسبب الظروف المصاحبة
ولنوسع افاقنا ولا نكن مثلهم اهتمامنا في السنه كلها في يوم واحد فقط

فنحن عيننا اليمنى على اسيا وعيننا اليسرى على الدوري
واما الباقي لا يهم
وهم عينهم ورجلهم وخشمهم وكل جوارحهم وجوارح سواقيينهم وشغالاتهم على هذه المبارة

وكل ما يهمني في الاخير ان نكون اوفياء ونتذكر هذا اليوم الثلاثي المبارك اللي فرحنا كلنا به

والدنيا دوراة اليوم نفرح وغدا نحزن وهكذا
ولكن اليوم نحب الهلال عشانة فاز وبكرا نكرهه ونسب نجومنا عشانه خسر !! فهذه ليست منا وليست من شيم الرجال الاوفياء

وفي الختام عذرا للأطالة
واكرر لا تعطوا المبارة اكبر من حجمها فالقادم اهم لنا
ونحن زعماء لا يشد انتباهنا الا البطولات الحقيقة
وليس مثلهم وبطولاتهم الوهمية فهم في حالة يرثى لها قد ينهارون تماما لو خسروا
ولكن نحن لو خسرنا فلن نتأثر ابدا وفكروا لن تجدون اي تأثير فقط تأجيل لتأكيد الصدارة

واخيرا اتمنى من الله ان يوفق زعيمنا في كل امورة
ولنكن اوفيااااااء
فهلالنا يستحق منا الوفاء
كم احبك يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2007, 07:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
اشكرك اخوي على موضوعك الرائع
وان شالله ياربي تكمل فرحتنا بالفوز على الفقراوين وان شالله يكووون فوزنا ساحق لهم .... وياربي يدوم علينا الفرحه ان شالله

مع الف تحيه لكل هلالي وهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2007, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من بدة الدهر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 89
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمدلله على نعمه و ماشاء الله لاقوه الا بالله على زعيمنا وكل من يمثله وبيض الله وجيههم
يوم الأمس حمل لنا الزعيم الفرح من كل حدب وصوب وأسعد محبيه وأثلج صدورهم وصالح كل من عتب عليه عتاب المحب بعد مباراة الأهلي
لن نخذل مثل هذا الفريق الذي أفرحنا وشرفنا وكل ماسئلنا وش تشجعون ؟ رفعنا الرأس وقلنا الهلال وهو فيه غيره
المباراة القادمه مع فريق النصر أتمنى من المدرب باكيتا أن يزج بالسامي سامي الجابر ولو في الشوط الثاني خلف المهاجمين وان شاء الله انه بيبدع كعادته امام النصر خصوصا اذا كان هذا هو الموسم الأخير لأبو عبدالله مع الهلال كما يلوح فمن ناحيه اعداد له لمراحل الحسم القادمه بحول الله اللي أتمنى ان يكون للقائد سامي دور فيها ومنها بكل صراحه ان ابوعبدالله يتونس ويونسنا معاه على دفاع هذا الفريق مدعي الوطنيه وان يرد كيدهم في نحورهم بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/04/2007, 11:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: آآه ياليتني بالرياض
مشاركات: 406
انا معاك في كل كلمة قلتها وكأنك تقراء افكاري مشكوررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/04/2007, 11:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 519
شكلك مندس وتبي تزعزع استقرار الفريق ..
بعدين احترم المتواجدين في الموقع وغير نكك (أسير نوره) !!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/04/2007, 11:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 153
إن شاء الله الفوز للزعيم الاسيوي00000000
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/04/2007, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
الله يعــطيك العافيه خيو اسير نوره على الكلام الروعه..
حنا مع الزعيم سواء كان يوم له او يوم عليه ..فكل فريق معرض
للخساره والفوز والظروف اللي تعرض لها الهلال بمباراه الاهلي كان لها دور
في هبوط مستوى الفريق خصوصا ان التايب كان الدور اللي يقدمـــه ممتاز بس الاصابه
هي اللي خربت واربكت اوراق الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/04/2007, 12:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: اطهر مكان بالوجود
مشاركات: 473
الزعيم فايز باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/04/2007, 12:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير نوره
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في البحر الازرق
مشاركات: 190
هلالية حتى النخاع : يارب وامين في هاليوم الفضيل بس نبي نكون مع زعيمنا على الحلوة والمرة

هلالي من بدة الدهر : والله ابو عبدالله قدها وقدود ويكفي اسمة والله ثم والله انه اذا قام يسخن ان جماهيرهم تتنافض , بس نبي وقفة مع الزعيم في كل الاحوال وفي جميع المباريات مو نزعل على نجومنا , انا تضايقت مررره بعد مباراة الاهلي بعض الجماهير الله يهديهم منفعلين وطارو في العجة وقالو كلام عن نجومنا انا مـتأكد انهم لم يرجعون ويقرون ما كتبوا ما يصدقون انهم قالو اللي قالوه

كم احبكم : انتا ميه ميه

القلب _15 _ ثنياني, اقتباس :شكلك مندس وتبي تزعزع استقرار الفريق ..
بعدين احترم المتواجدين في الموقع وغير نكك (أسير نوره) !!!!!!!!!! . انتهى الاقتباس


ههههههه الحين كل كلامي ذا وتقول مندس عجيييب اولا انا هلالي من قبل ما تطلع من بطين اميمك الله يخليها لك ويخليك لها
ثانيا وش ازعزع من جاب طاري الزعزعه وانا اخوك , انا كتبت هذا الموضوع بعد اللي شفته من جماهيرنا بعد مباراة الاهلي فكثير منهم قام يقول عن نجومنا كلام يضيق الصدر وهذا ما يرضني كاهلالي اصلي , اوكي ننتقد بعقل مو بهالطريقة اللي صارت

وبعدين انت تقول احترم الموجودين بالمنتدى وغير نكك ! وش انا مسوي الحين فاصخن سروالي وقاعد اركض بالمنتدى ! والا حاط شيء يغضب ربي ! وبعدين ورا راح تفكيرك بعيد بخصوص يوزري " معرفي" ؟ ما فكرت انها ممكن تكون بنيتي الله يحفضها من كل شر
والا طفاقة بس على هالظهرية
ويالله مع ان ردك ضيق صدري بس يوزرك فيه اسم عزيز على قلبي ابو يعقوب ونبقى في الاخير هلاليين وحبايب ولا يكثر

مقبرة الاندية : السلام عليكم دار قوم مؤمنين
<--- خف دم مهيب لم سنع
ان شاء الله الفوز للزعيم ولا هيب شيء غريب
بس نبي الركود والعقل لو صار شيء غير كذا

رعبوبة الزعيم :
الله يكثر من امثالك هذي العقلية السليمة الانتقاد الجميل وعدم التجريح والعقلانية
فياما هوم فرحونا وعيب اننا نجرّح فيهم اذا يوم ما توفقوا


والله يكثر ايام فرحنا




( وشكرا على ردودوكم وعذرا ان كان زعلت احد من الاخوان اللي ردو علي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/04/2007, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير نوره
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في البحر الازرق
مشاركات: 190
لورين : اللهم اميييين والله يحقق الفوز

وبنفس نتيجة الزعيم الشاب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube