#46  
قديم 13/04/2007, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
إقتباس
بصراحه المفرج والخثران نقطة ضعف واضحه بالهلال ولازم يشعورن ان المركز غير مضمون ويتركون المركز للمنافسه والافضل يلعب ويمثل الدفاع

اخوي يالغالي بتقول المفرج بنبلعها لكن الخثران عاد مطوعنا والله انه بطل حرام عليك
وكل واحد له راي حبيت اعلق

واشكرك على الموضوع يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 13/04/2007, 06:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: At my flat
مشاركات: 244
هذا لاعب واسطة يلعب مباراة صح وعشر مباريات ينكبك...ولاتنسون النهائي الموسم الماضي...
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 13/04/2007, 06:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2005
مشاركات: 74
يا اخي انتم ما عرفنالكم اذا ما لعب زين هو وبقية اللاعبين شبيتوا عليه واذا لعب زين قلتوا لحد يمدحه

الا متى تفكيركم كذا حطوا ذا نبي ذا والله ما هبط مستوى اللاعبين الا انتم يالجمهور والشرهه طبعا

مهيب عليكم الشرهه على الأداره اللي في بعض الأحيان تسمع كلامكم .

يا عالم الأدارة احرص مني ومنك على الهلال فيا ليت ما عد نشوف في المنتدى شي اسمه واسطه

لأن اللاعب المبدع راح يلقا مكانه في الملعب

نشوف مواضيع هنا نبي المرشدي اعيدوا الترنيدوا وبعض اللي كاتبينها والله انهم ما قد شافوا المرشدي يلعب

انا معاكم ان المفرج تطلع عليه نكبات لاكن الان هو افضل الموجودين في الهلال واتمنى المرشدي يعكس النظريه لاكن

ما ظنتي مدام انه ماشي على نفس طريقته اللي الحين غيابات عن التمرين بدون مبرر

يا عالم ارجوكم وللمره الألف اتركوا الأداره تشتغل ترا هي ادرا مني ومنكم بمصلحة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 13/04/2007, 09:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إنتابك الإشمئزاز لأن رئيس الهلال أشاد بفهد المفرج

الحين تقول لا أنكر أن فهد المفرج خلص كور ولكن هذا واجبه كمدافع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب على كلامك محمد الدعيع خلص كور وهذا واجبه كحارس

وعزيز قطع كور وهذا واجبه كمحور

بأي منطق تتحدث

موضوعك واضح فيه الحقد على فهد المفرج إستكثرت عليه تصريح من رجل لا أنت ولا أنا نستطيع أن نتكلم عليه

رجل حقق مع الهلال مالم يحققه أي رئيس نادي

ما فعله رئيس الهلال يدل على أنه شخص فاهم وما إشادته بفهد إلا دليل على فهمه ووعيه بالعكس زاد إعجابي به أكثر وأكثر وأكثر وأرفع القبع إحتراما لها الرئيس

سؤال بسيط هل جمهور الهلال يفهم أكثر من المدربين الذين تعاقبوا على الهلال


إذا إبداع المفرج في مباراة باختكور تشاهد إنه عادي والمفرج ما عمل شيئ

في الوقت الي لاقى فيه المفرج الإشادة من أغلب القنوات الفضائية وأنا أعني ما أقول جيدا

أنت يا أخي شخص حاقد وضعت المفرج هدف لك لا أدري لماذا هل لأجل المرشدي

يا أخي المرشدي على عيني وراسي بس المدرب شايف أنه المفرج أكثر مصيبة لو تفهم أكثر من المدرب

إعرض نفسك على الادارة يمكن يضعوك مدرب للنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 13/04/2007, 09:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
كلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 13/04/2007, 09:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: وين مايكون الهلال
مشاركات: 517
بالمختصر المفيد

الله يعجّل باعتزاله الفريق
ولاّهو على قولة المثل حصاة رزاح ماتنزاح معطيه الله من الادارات كلهم يمدحونه


يمكن واسطته كبيرررررررررره
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 13/04/2007, 10:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
انتابني الاشمئزاز وانا اقرا موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 13/04/2007, 10:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
مشاركات: 2,779
اتمنى يعتزل هالمفرج

حرام تقارنون لاعب شاب فذ استطاع كسب ثقة الجمهور

بلاعب متخاذل ولايفقه في الكره شيء

ولايعني انه دافع عن مرمى الهلال بعض المباريات بأنه يستحق لبس شعار الهلال!!

المسأله اكبر يااخوان

نحن نبحث عن لاعب صلب وكفؤ ليخدم النادي في جميع المباريات وليس البعض منها

ويكفينا الجراح التي رسمها لنا هذا المتفرج لتكوينا كلما تذكرنها

ولن تختفي اثارها الا برحيله ان شاء الله

يكفينا قلق ياادارة الهلال كلما لعب هذا اللاعب تلاعب بالفريق بأكمله

فهو لايسبب للجماهير القلق فقط بل للاعبين كذلك

وسؤال لمن يدافعون عن هذا اللاعب صاحب اكبر واسطه في النادي

لماذا لايتم استدعائه للمنتخب ؟

ولماذا انتقده الغالبيه من الجماهير والنقاد المحلليين ؟

يكفينا مجاملات اطاحت بهيبة دفاع الهلال

اذا يظل المرشدي وخليل هم الاجدر بالوقوف مكان هذا اللاعب المعدوم بصراحه

والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 13/04/2007, 10:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
المكان: في ألب عبدالله بن مساعد
مشاركات: 294
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمد الهلالي
Last`One
تعبنا وحنا نوضح بس للاسف وش تقول
اتمنى ان اخونا في الله سيبويه يرجع للمعاجم العربية ويعرف معنى كلمة استأسد
قال ايش قال انها تنقال للحرمه اذا استرجلت هههههههههههههههههههههههههههه
الله يرحم اللغه العربية بوجود هالنوعيات
مشكور على ردك مره ثانية

أنا ياأذكى واحد في العالم ما أقصد أنها للحرمة أنا ضربت مثال وبعدين قمتو علي يوم قلت لدعيع أسد طيب أنتم تقولون أن سمسم ذيب والصويلح ثعلب وبعدين يأحمد الهلالي
ياليت تجيب أسم من بالك ماتزرفه من محمد الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 13/04/2007, 11:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 153
كثر الكلام او نقص 000المفرج شعلة الهلال 00وكذالك اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 13/04/2007, 11:42 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
والله مشكلة
ألحين اذا لعب المفرج زين قلتوا مايستاهل الاشادة واذا هبط مستواه قلتوا مفروض مايلعب مع
مايلعب مع الهلال
ياخي استح على وجهك
والله اشك انك هلالي وغيرك كثير ياناس متى تعرفون ان المفرج اكثر لاعب فدائي
في الفريق متى تعرفون ان المفرج من اكثر اللاعبين تحفيز لزملائه صح انه يخطي
اخطاء اكثرها بسيطة والجزء القليل منها فادحة لكن هذا مايمنع نجوميته
اللي بوّصله ولغيرك لاتستخسر في المفرج اشادة
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 13/04/2007, 11:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 87
ياجماعه رجعنا لسالفة المفرج
أخوي أحمد الهلالي صحيح المفرج يعتبر الحلقة الاضعف

بس احنا الان في وقت لازم نقف مع اللاعبين عموما خاصة

الوقت هذا

وبعدين ابقولك شي من فيه غير المفرج

خليل مما من زود وشفنا غلطته قدام الاهلي

المرشدي (عقليه صغيرة )تارك الهلال والهلال بحاجته

ورايح يتابعرالي حائل

خلونا من هالسالفة وبعد ما يجي الوقت المناسب لكلك حادث

حديث

الان خلونا بمباراة النصر والوعد يوم الاحد بالملعب ........
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 13/04/2007, 12:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: اطهر مكان بالوجود
مشاركات: 473
شوفوا المفرج الوحيد اللي يتعرض للانتقادات
طول الوقت سواء ابدع ولا لا
بعدين انتم الحين ايش تبغون
المفرج لما لعب زي ماتبغون واعطوه حقه من الاشادة
قلتم ليش اللاعبين الثانين ما احد
مدحهم زي المفرج
تروا المفرج الوحيد اللي المنتدى كله ينتقده عمال على بطال
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 13/04/2007, 01:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/01/2005
مشاركات: 488
اعتقد ان هذا الكلام ليس وقته
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 13/04/2007, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
ياخوي انت قل صحيح هو افضل من لعب انت الحين وش بيضرك ياخوي ترى اللاعبين اول ماتخلص المبارات اغلبهم يدخلون المنتدى هذي حنكه ودهاء ابو سلطان انت تراك الحين في نهاية الموسم ولازم تهيأت اللاعبين ودعمهم معنويا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube