#1  
قديم 11/04/2007, 09:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
الوليد في أزمة من يساعده ؟؟؟؟

لاأعتقد أن الإدارة الهلالية بحاجة إلى هذا التنبيه !!!!!!!

ولكن ولأن الذكرى تنفع المؤمنين سأقول:

أن علينا أن لاننجرف مع بيانات الإدارة النصراوية!!!!!!

والتي لايخفى علينا أن الوليد بن بدر هو خلف كل تلك المسلسلات الهندية من البيانات الفقراوية !!!!!!!!!

فمن لهجة وأسلوب تلك البيانات نعلم أنها لايمكن أن تصدر أو يؤيدها الرئيس (المغلوب على أمره فيصل بن عبدالرحمن)

لما عرف عنه من أخلاق وتعامل رفيع وراقي مع الجميع بمختلف ميولهم .

( رغم التبدل الذي حصل مؤخراً في إسلوب سموه بسبب مجاملته ومجاراته لنائبه المتهور لحاجته للدعم المادي!!!)

المهم.... النقطة التي أتمنى من جميع الهلاليين الحذر منها هي :

عدم مجاراة هذا المتهور!!!!!!!!

فهدفه من وراء تلك البيانات لايخرج عن نقطتين:

# التغطية على الأزمات التي تسببت بها الإدارة الحالية

وذلك بصرف نظر الجماهير الفقراوية عن وضع ناديهم الذي لايسر !!!!!!

# محاولة كسب أكبر شريحة من جماهير وأعضاء شرف(خصوصاً من طبقة المتهورين) في حربه مع جبهة ممدوح .

لذا نتمنى من الجميع أن " يسفه " عاشق البيانات !!!! ليصحو من سباته ويعي الفارق

بين المتصدر... ................................والمتذيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/04/2007, 09:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: سعودي = KSA
مشاركات: 3,717
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/04/2007, 11:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
المكان: أبــهـــا
مشاركات: 643
من جد فيصل بن عبد الرحمن (كان) رئيس هادئ وخلوق لكن تبدل الوضع بوجود السفيه نائبه

وبأقول لك حاجة:
يقولون إذا تبغى ترفع ضغط السفيه اسحب عليه لا تعطيه وجه وأتمنى ما أحد يعطيه وجه بعد ما طردوه من الاتحاد الاسيوي جاء يتفلسف علينا هو وبياناته
لكن ما قصروا أعطوه درزن أوراق علشان يكتب فيها بيانات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2007, 12:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
الشكر لك أخوي / هلالي مدريدي 10

على التفضل بالمشاركة ,,,,

أخوي / أبهى هلال

فعلاً فيصل كان رجل رزين ومحبوب وأتمنى أن يعود كما كان بعد أن يتخلص من صاحب البيانات ِ!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2007, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/04/2007, 01:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
الله يعافيك أخوي/ الجليد الازرق

وأكيد اليوم قريت البيان القذر للسقيم الوليد بن بدر

بسبب جفاف البطولات لديهم يحتك بالزعيم

يعني/ الفاضي يحط نفسه قاضي

تحية للجـــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/04/2007, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
لكل داءٍ دواءاً يستطب به
إلا الحماقة أعيت من يداويها

المراكز الأخيرة وما تسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/04/2007, 10:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
هوو وسماعته

تراها من ابو رخيص
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/04/2007, 11:22 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
موضوع رائع ونقطه مهمه لن تغيب باذن الله عن رجالات الزعيم
أختلف معك فى فيصل بن عبدالرحمن فهو لايختلف عن غيره فى الحقد على الهلال
وان تظاهر بالمثاليه فى بعض الأحيان وان شئنا أن نميزه عن غيره فهو ينطبق عليه المثل <وين عاقلكم قالو ها لمربط >
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/04/2007, 11:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 277
مشكور والمهم التفكير بالمبارة وما علينا م بلوتون وشلته
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/04/2007, 12:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
مشاركات: 30
لكل داءٍ دواءاً يستطب به
إلا الحماقة أعيت من يداويها



يا جماعه خلونا من هالناس


ترى اللي ما يجيب بطولات تنساه الناس

وعشان كذا هم مكثرين التصاريح عشان نذكرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/04/2007, 12:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ R A M O S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
المكان: الـريآض :)
مشاركات: 3,236
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مدريدي 10
مشكووور

يرحم ام ام ام امك وش دخل مشكووور ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/04/2007, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: SA . Zulfi
مشاركات: 1,570
لكل داءٍ دواءاً يستطب به
إلا الحماقة أعيت من يداويها
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/04/2007, 01:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
والله هالوليد ابلشنا بالبيانات مدري وش عندة الظاهر الورق عندهم زايد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/04/2007, 01:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يشفي ابو سماعه
وكلامك صحيح ياغالي

ومشكوووور

وبالتوفيق للزعيم انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube