#1  
قديم 11/04/2007, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خلـgدي الـjعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: في حفظ الله ورعآيته
مشاركات: 422
ابو سلطان ...... طلب وارجوك تنفذه للجمهور الهلالي

السلام عليكــم ورحمة الله وبركــاتــه

هذه الرساله موجهه للادارة الهـلاليــه

ارجوكم

ارجوكم

لاتطالبون بتأجيل لقائنا مع النصر

مساكين والله يكسرون الخاطر

قاعدين يبكون ويقولون ان الهلال فوق الانظمه والقوانين وراح يمشيها على كيفه


حنا نبي نروح نهزم بوختاكور ان شاء الله ونرجع هنـااا نعلم النصراويين فن الكوره

نرد عليهم ونفوز ان شاء الله

بعد ذلك

تخيل موقف النصراويين

اقسم بالله لو فزنا عليهم بدون تأجيل للمباراه سنلجم افواههم جميعا

هم دايم يذوقون القهر من الهلال

والهلال رايح يمثل الوطن خير تمثيل ان شاء الله ويرجع هنـاا للرياض ويعلم النصراويين ( ماهي الوطنيــه )

راح نحرق قلوبهم بإذن الله

واتمنى لو نشارك بالفريق الرديف والفوز من نصيبنا بإذن الله

ابو سلطاان ارجوك نفذ الطلب ذا

وكل الجمهور الهلالي انا متأكد انه يوافقني الرأي

وحتى لو مافزنا عليهم

طبيعي جدا
هم يعتبرونها بطوله ونحن نعتبرها مباراه عاديه

هم طول الموسم يحضرون لمبارياتهم ضد الهلال

ونحن نفكر في جميع البطولات

وعلى نياتكم ترزقون



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/04/2007, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
ابو سلطان مهب فاضي لنا جالس يشب في اللاعبين وعلى قولة المثل (( اذا جيت رايح كثر الفضايح )) وكل شوي طالع لنا ويقول بستقيل لا ماني مستقيل الله يفكنا بس ويعدي الموسم على خير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/04/2007, 07:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خلـgدي الـjعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: في حفظ الله ورعآيته
مشاركات: 422
لا ان شاء الله فاضي ابو سلطان

والاستقالـه ماراح يستقيل بإذن الله

المهم بس مايطالبون بتأجيل المباراه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube