#1  
قديم 10/04/2007, 11:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 190
التمياط والمفرج

السلام عليكم
لايختلف اثنان ان التمياط لاعب له وزنه ومكانته في نادي الهلال وكذلك المفرج..بس السؤال : ماسبب هبوط مستوى اللاعبين؟
هل تعلم ان لكل لاعب فترة يمر بها تسمى الفتور وهذه الفترة عادة ماتطول عند اللاعب واحيانا تكون لمدة قصيرة وتعود المياه لمجاريها.
العلاج: العلاج هو ان يقف الجمهور مع هذا اللاعب لا ان يشتمه او يتلفظ بالفاظ قد تكون بداية النهاية لهذا اللاعب.. يجب على الجمهور ان يصبر و يحاول ان يزرع الثقة في هذا اللاعب .. ولكن كيف يكون ذلك؟ عندما يدخل هذا اللاعب الى ارض الملعب وبمجرد مايقوم باابسط لعبة جميلة هنا يكون دور الجمهور بالصراخ والتصفيق له و الاهازيج والابتهاج التي تغرس فيه بذرة قد تكون هي اساس العودة لهذا اللاعب.
ومن هنا اطالب الجماهير في المنتدى وفي الملعب بالصبر وتشجيع اللاعبين فلا تنسو انهم من لحم ودم واحساس فلا تقسوا عليهم فتكونون السبب في تحطيمهم.
مثال من الدوري الليبي : في لقاء الديربي الكبير الذي جمع الاهلي طرابلس والاتحاد والذي انتهى لصالح الاتحاد بهدف مقابل لا شيءوفي حضور 68 الف متفرج لاحت للاهلي طرابلس فرصة التعديل في الدقيقة 49 من نهاية المبارة بعد ان احتسب الحكم الايطالي ركلة جزاء للاهلي تقدم لها اللاعب نادر كارة الذي يعاني ايضا من هذا الفتور الذي يعاني منه التمياط واضاع الركلة ... تصورو ماذ حدث بعدها؟ ذهب عدد غفير من الجماهير الى بيته .. واعادوه للنادي ولعب المبارة التالية بروح كبيرة وثقة واخذ شارة رئيس الفريق وتسبب في ركلة جزاء للاهلي وفاز الاهلي بهدفين لهدف.
اتمنى ان تفهموا مااقصد و التمياط لاعب خلوق وكذلك المفرج قفو معهم واعينوهم في محنتهم.
والسلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube