#1  
قديم 10/04/2007, 12:23 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
شركة الاتصالات والمصري .. الدعوة للمريض والترقيم .. وخطف الرقم و البريد





أخباركم أحبتي وحبيباتي ,

يبدو أنني دائماً ما أدور حول محور السرقة , فموضوعي اليوم ليس بعيداً عن تلك المسألة , ولكنه يختص بخطف الرقم والبريد , وخيانة الأمانة الملقاة على عاتق بعض موظفي شركة الاتصالات .
ومن ثم سندخل في قصة ذلك المصري الذي أراد التعرف وكان يعرف من أنا
.

أتمنى أن تجهزوا "نسكافيه " القاضي , أو مشروب القرقاص ,أو أياً ما كان من السوائل التي تروق لكم والمحببة إلى قلبكم , فيبدو أن الموضوع طويل , ويحتاج للتركيز ,و بالتأكيد تولدت لديكم الخبرة حول إسهاب الماسة في الحديث ,





ˆ~*¤®§(*§شركة الاتصالات وخطف البريد§*)§®¤*~ˆ°


بدأت القصة في شهر 1 من عام 2006 عندما هممت للتسجيل في موقع الشركة , للاستفادة من الخدمات الموجودة فيها مباشرة بدلاً من الاتصال على 902 .

و أرغب أن أنبهكم سيداتي وسادتي بأن القصة فيها نوع من الغموض , وإلى يومكم هذا ورغم أنني صاحبة القصة , استعصى علي فهم فصولها واستيعاب تسلسل أحداثها والتي تذكرك باستحالة أفلام هوليود وربما غرابة بوليود, واعذروني إن نسيت بعض التفاصيل فقد مرّ على بدايتها سنة كاملة وثلاثة اشهر ,

نعود إلى أجواء القصة , في ذلك اليوم الذي أكملت إجراءات التسجيل في موقع الشركة , أردت أن استفيد من احد الخدمات , ولكن الأمر لم يجري على ما يرام ولا أعلم أين الخلل , أرسلت رسالة عن طريق الموقع ذاته تحوي على مشكلتي , وبالتأكيد معلوماتي الشخصية الكاملة موجودة لديهم .

جاءني في مساء ذلك اليوم اتصال على هاتفي النقال من احد موظفيهم , وسألني عن المشكلة فأخبرته التفاصيل , وأقفل الخط ومن ثم عاود الاتصال وطلب مني الدخول على الموقع وتجربة الخلل لأرى إن حُلت المشكلة أو لا , وكان علي أن أفتح حاسوبي و هو الذي يستغرق وقتاً حتى يكتمل تحميله , فطال بقاءه على الخط وأُحرجت منه فأقفلت الخط , وعندما فتح معي الموقع وسار كل شي على ما يرام , أرسلت رسالة له وشكرته فيها , وربما كان علي أن أكون إنسانة جافة لا تعرف كيف تشكر الناس حتى لا يحدث لي ما حدث , أو أن أجعل والدي هو من يرد عليه في البداية رغم أنه ووالدتي عودونا على أن نتحمل المسؤولية وننهي احتياجاتنا بأنفسنا خصوصا فيما يتعلق بمثل هذه الأمور .






][الرسالة الخاطئة والمكالمة الغامضة ][


بعد يومين وربما اقل أو أكثر , كنت في طريقي لأحد المراكز الطبية مع والدتي و أخي الصغير , ووصلتني رسالة من رقم مجهول , رسالة تدل على أن مرسلتها صديقة تعرفني جيداً فهي تحوي كلمات عن الذكرى والمعزة , وكما أن الرقم لم يكن غريباً وسبق وأن مرّ علي , وتلك هي ميزة الأرقام المميزة تجعل الإنسان من السهل أن يتذكر مرورها عليه , بدأت أحاول أن أعيد ذاكرتي إلى الوراء قليلاً , فتذكرت ذلك الشاب من الاتصالات , وبحثت في هاتفي عن الأرقام المستلمة القديمة ووجدت رقمه وكان فعلاً هو صاحب الرسالة .

أخبرت والدتي وقلت لها ربما أخطأ الرقم لأنه كان محترماً جداً عندما هاتفني من أجل المشكلة , وإذا برسالة تعقب تلك قد وصلتني يعتذر مني فيها ويقول بأن الأرقام تشابهت عليه .

في مساء ذلك اليوم و ربما اليوم الذي يليه أو بمعنى اصح صباح يوم جديد وحول الساعة 1 والنصف إن لم تخنّي ذاكرتي ولكن بكل تأكيد كانت في ذلك الوقت المتأخر , جاءني اتصال من ذات الرقم , وهنا غضبت جداً فقد اتضحت المسألة , ولم أردّ على الرقم , وإذا به بعد فترة يعاود الاتصال مرة أخرى , فأشارت علي أختي أن أرد عليه وأن أهدده بالشكوى لشركة الاتصالات , ضغطت الزر الأخضر , و بقيت صامتةً ولم اسمع رداً وما إن قلتُ نعم حتى سمعت صرخة عجيبة ؟!! بعدها أٌُقفل الخط .

أخذت الأفكار تدور في رأسي .. يا تُرى ما هي الحكاية ؟! ماذا يحدث وما قصة تلك الصرخة ؟!!






][أرقام شبيهة وألغاز مبهمة ][


أشغلت تلك الأحداث تفكيري وكنتُ ومن معي نحاول أن نخمن ماذا حدث , وبالتأكيد كنت جازمة أن اخبر والدتي حينما أراها.

في اليوم الذي يليه وبينما كنتُ جالسة مع أمي , جاءني اتصال من رقم غريب شبيه لرقم صاحبنا في الاتصالات في الأربع الأرقام الأخيرة , فترددت في الرد عليه . فسألتني والدتي من المتصل فقلت لا أعلم , فقالت لما لا تردين , و أخبرتها بتشابهه مع رقم ذلك الشاب على العلم أنني لم أخبرها بعد بقصة ذاك الاتصال المتأخر, المهم أنني بادرت بالرد عليه , وإذا بالصوت صوت أنثى , كانت مرتبكة وخائفة ومتلعثمة وتسألني من أنت ِ؟! وكيف عرفتِ رقمي ؟

الآن ستبدأ رحلة الغموض , وتضارب الكلام , ودوامة الحيرة التي جذبتني إليها , فاحترت أيهما الصادق من الكاذب .
بل ربما كلاهما كاذبين .


نعود لتلك المرأة والتي أثارت فضولي بالتأكيد وشكوكي حولها وربما فضولكم أنتم أيضاً ,

أخذت تتحدث وتسأل من أنت ومن أين حصلتِ على رقمي , فقلت لها: أنت من اتصلتِ لا أنا , و أخذت تهذي بكلام لم استوعبه كما ذكرت سابقاً فإذا بها تقول أن هناك من يستخدم أرقامها دون علمها ولا تعرف كيف ذلك , وتحدثت عن شاب اخرج رقماً باسمها ويستخدمه في اتصالاته رغم أنها لم تقم بإصدار ذلك الرقم ولا تعرف من هو .

فوضحت لها بأنه لا علاقة لي بالأمر وان عليها أن لا تتصل مرة أخرى على هذا الرقم وكيف أنها حصلت عليه ؟
فقالت بأنها استفسرت عن الاتصالات التي صدرت من ذاك الرقم فوجدت رقمي من ضمنها , هذا إن كان استيعابي لقصتها صحيحاً !!!

أخبرتها انه موظف في الاتصالات حصل على رقمي من خلال الموقع الإلكتروني , فاستفسرت عن رقم مكتبه الخاص في الشركة فهي لم تستطع أن تشتكي عليه لعدم قدرتها الوصول إليه فأرقامه باسمها ؟!! , ولكنني وضحت لها بأنه لم يتصل من رقم ثابت أبدا .

أقفلت الهاتف منها وما إن بدأت أسرد القصة على والدتي و التي كانت علامات الاستفهام و الدهشة تغشاها حتى جاءني اتصالاً من رقمٍ غريبٍ ثابت ٍ, وبما أنني رأيت أن الأمر أصبح فوضى ولغزاً مبهماً , أجبت عليه وإذا به صاحب الاتصالات ويحمل معه خبراً جديداً .






][ولد الاتصالات ولغز مزامنة الاتصال ][


قال في بداية كلامه بصوت ٍ منخفض ٍ فيما معناه " استري علي وسوي خير , واجهت مشكلة مع زوجتي بسببك , شافت رقمك في جوالي وظنّت إن بينّا علاقة , كلميها وفهميها إن ما بينّا شي ..."

قاطعت كلامه وقلت له : من أنت وماذا تريد ولا علاقة لي بالأمر , فهذا الأمر أنت من تتحمله وتحل مشكلته ,

شعرت بالطبع بأن المسألة قد تعقدت وأن زمام الأمور بدأت تفلت من يدي , وأمي كانت تطلب مني إقفال الخط بوجهه ,فاستمعت لكلامها , وفي اللحظة التي ضغطت به على الزر الأحمر جاءتني مكالمة أخرى من نفس الفتاة .

زادني الأمر شكوكاً , ونفذ صبر أمي ,وأخذت مني الهاتف وحادثتها وهددتها , وقالت بأنها تعلم بأنها لعبة بينهما , و أخذت تتجاذب أطراف الحديث معها وقالت بأنه اتصل فقال كلاماً يُخجل , ولكنني صححت المعلومة لأمي بأنه لم يقلّ أدبه في كلامه ,, ولكن يبدو أن أمي بدأت تتعاطف معها لأنها طلبت مني هاتفه الثابت الذي اتصل به فأعطتني الجوال لأحادثها وأنقل لها الرقم و أخذت المرأة الغامضة تشكرني , وتحذرني منه وأقفلت منها , وعقلي مازال حائراً بأمرهما ,فإن كان كلامها الأول صحيحاً ,فكيف عرفت بأنه هاتفني عندما اتصل من الرقم الثابت الذي كانت تجهله ؟!!
ما زالت أمي متمسكة بنظرية الاتفاق بينهما , ولكنها فضلت عدم الاستعجال , وإن لم ينتهي الأمر عند هذا الحد , فحينها سنقوم بالمطلوب .

حولت هاتفي على خدمة موجود , وتوجهت للاستحمام , وبعد أن خرجت وجدت عدة رسائل اثنتين منها تفيد باتصال تلك المرأة , وواحدة تشكرني فيها مرة أخرى لأنني فرّجت كربتها ؟!!
وتحذرني منه أيضا ؟! , سارعت في الاحتفاظ برقميهما باسمي" ولد الاتصالات " و "بنت الاتصالات " , تحسباً وحذراً لما قد يحدث في المستقبل .

ومرت الأيام والشهور بسلام , ولم تعد تأتيني مكالمات منهما ,
وهجرت موقع الشركة منذ تلك الحادثة .

ولكن ! ! ماذا اكتشفت منذ شهر ؟!
,






][ *عملية فرز البريد ورسالة الدعوة للمريض* ][


من عادتي أن أضع بريدا إلكترونياًً خاصاً للمعاملات الرسمية لا استخدمه في المنتديات ولا المواقع العادية ولا " المسنجر" , أتواصل عن طريقه مع المؤسسات المختلفة كالبنوك أو موقع الاتصالات أو حتى مع المجموعات البريدية الخاصة بجامعتنا أو "شلة" صديقاتي المقربات . أي أنني لا أحب البوح به ولا تزويد أي شخص به إلا من أثق فيه , واستمر هذا البريد معي طيلة حياتي في العالم الافتراضي.

قبل شهر , وأنا أعمل على فرز البريد وتنظيفه من الرسائل المتراكمة ,وقعت عيني على رسالة لم أعرف صاحبها رغم وجود اسمه , أُرسلت في شهر سبتمبر من عام 2006 ولا أدري لما لم ألاحظها منذ ذلك الحين ؟! , فتحتها ووجدت أنها قد أٌرسلت من شخص إلى آخر حتى وصلتني .

كانت تتحدث عن إنسانة مريضة بالسرطان شفاها الله وعافانا الله وإياكم , وتطالب الرسالة بالدعوة لها ونشرها للمعارف و الأصدقاء.

ما شدني بتلك الرسالة , أن بعض الأفراد الذين كانوا يدعون للمريضة , قد ذيلوا رسالتهم بتوقيع يحمل رقم هاتفهم الجوال وأسماءهم كاملة , وبعضهم بالإضافة إلى ذلك كتبوا دائرة العمل التي ينتمون إليها ورقمها الثابت ؟!! . فلا ادري هل هي دعوة للمريض فقط أم يشملها الترقيم أيضاً ؟! .

لن نُسيء الظن فربما وضعوها للتواصل مع زملائهم من موظفي شركة الاتصالات لأنهم ذكروا أيضاً اسم الإدارة التي ينتمون إليها كما أسلفتُ سابقاً , فمن خلال تدقيقي بعنوان البريد لأغلبهم كانوا موظفين من نفس الشركة .

كنتُ حينها أجهل كيف وصلتني الرسالة , خصوصاً بأن قصتي السالفة الذكر قد مرّ عليها سنة كاملة , وبالنظر إلى معلومات آخر شخص وصلتني عن طريقه الرسالة , شدني رقم هاتفه , فبدأت أسترجع الماضي وفتحت قائمة الأسماء في جوالي وبحثت عن ولد الاتصالات وإذا بالرقمين متطابقين .






][ *مصداقية موظفو شركة الاتصالات* ][


قد تكون نيته طيبة لأنه لم يرسل لي إلا هذي الرسالة فقط وبعد مرور ثمانية أشهر من تلك القصة الغامضة , ولكن لا يحق له مطلقاً أن يأخذ بريدي من قاعدة البيانات فهذا يُعتبر خيانة لأمانة العمل , وقد خانها مرتين للأسف , مما يجعل من الشكوك تحوم حول مصداقية وأمانة الشركة وموظفيها ,

حينما أرسل لي الرسالة , ليته وضع اسم بريدي في الخانة التي لا تجعل من البريد المُرسل إليه ظاهراً للغير , ولكنه وضعه في الخانة الأولى مما يجعله مكشوفاً لكل من تصل له الرسالة من قبله , وهكذا هداه الله قد أفسد عليّ محاولة الحفاظ على خصوصية هذا البريد .







ˆ~*¤®§(*§*حتوتة المصري وخطف رقمي *§*)§®¤*~ˆ°


أبشركم أحبتي وحبيباتي , بأن القصة ليست طويلة كما هي مع ولد الإتصالات ,, وندخل فيها مباشرة حتى لا أُسهب في شيء لا علاقة له في القصة ,

ذات يوم ,جاءني اتصال فأجبت , وكان المتصل شاب مصري , سلم ثم قال :أنت الماسة ؟ طبعاً الماسة كناية عن اسمي الحقيقي
فقلت له : نعم من معي . قال فيما معناه بالطبع وكان مرتبكاً : سأسألك سؤالاً أولاً ثم أخبرك من أنا ؟ فتفاجأت من أسلوبه وقلت له : من أنت وش تبي >>> خربتها دخلت عامي ,
فكرر كلامه و قال: سأخبرك من أنا ولكن بعد أن تجيبي عن سؤالي ,
هنا بالطبع اشتغل الفضول , وقلت له: ما سؤالك , فأجاب : هل تسمحين بأن نكون أصدقاء , أسأل عنك وتسألين ؟!! وإذا لم ترغبي بذلك فلن أزعجك فالأمر عائد إليك ؟!!
ذُهلت بالطبع , وبادرته في الحال بقولي : لا طبعاً , فقال : لا تستعجلي خُذي وقتك بالتفكير , فقلت له بحزم : لا ما أرضى .
فقال : حسناً شكراً ولن أزعجك وأقفل الهاتف .

بعد تفكير عميق بالتأكيد حول شخصية هذا الإنسان , وكيف توصل إلى رقمي , توصلت إلى أن سذاجتي كانت سبباً لذلك , فيبدو أن هذا الإنسان احد موظفي المحلات في الأسواق , فكل من تعامل معهم يعلم بأنه لا بد أن يسجل رقماً واسماً وتوقيعاً في حال أعاد بضاعة اشتراها لا يرغب بها , ودائماً ما افعل ذلك , فأسجل اسمي ورقمي ,






ˆ~*¤®§(*§*خلاصـــة الموضوع*§*)§®¤*~ˆ°


أعتقد أن دوري انتهى بسرد القصتين , والتعليق عن أمانة العمل وسرية معلومات العملاء اتركه لكم انتم , علماً أن القصة حقيقية مع اختلاف الشخصيات و بعض البهارات الماسية ,



للجميع:



^ ما هي مرئياتكم حول أحداث القصتين ؟

^ ما أسباب عدم أمانة بعض موظفي الشركات وتسريب المعلومات الشخصية للعملاء ؟!

^ ما أثر تلك التصرفات الفردية لبعض الموظفين على سمعة أي شركة ونجاحها ؟!

^ ما هو السبيل لردع أمثال هؤلاء ؟

^, هل تثق بعدم إطلاع موظفو الاتصالات على رسائل "mms" خصوصاً إذا انتقلت للصندوق على الموقع ؟!

^ هل أمتلك أملاً في مجال القصة ؟ وما هي انتقاداتكم حول ما كُتب فنياً ؟





سؤال يخص الأديب ماجد مقبل


^ بحكم خبرتك في المجال الخنفشاري , فإلى أي درجة من الخنفشارية تصنف تلك القصتين






سؤال يخص المميز المشاغب


^ بناء على ما سبق طرحه , هل يدخل ضمن مجال الفلسفة؟






في الختام ... شكراً لكل من استقطع من وقته لقراءة الموضوع إلى نهايته وأعذرونا على الإطالة ,

أرق التحايا وأعذبها
الماسه الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2007, 01:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الصين مؤقتاً
مشاركات: 1,663
هلا والله وغلا بماستنا .....

وشذا العنوان الله يصلحك ..

قعدت اقراه ثلاث مرات عشان استوعبه


ياحليلك أنا صار لي موقف يشبه لموقفك الأول بس أخف منه شوي ....

بس كن الأمور مستتبه وكنهم بدوا يعقلون .... ولا يتهيأ لي:p


خلينا نعيش معك بأغوار قصتك <<< أهم شي أغوار



إقتباس
أتمنى أن تجهزوا "نسكافيه " القاضي , أو مشروب القرقاص ,أو أياً ما كان من السوائل التي تروق لكم والمحببة إلى قلبكم , فيبدو أن الموضوع طويل , ويحتاج للتركيز ,و بالتأكيد تولدت لديكم الخبرة حول إسهاب الماسة في الحديث ,

والله يوخيتي توني متعشيه
وحسيت أني اغتثيت عقب قصتك << امزح:p



إقتباس
وإذا برسالة تعقب تلك قد وصلتني يعتذر مني فيها ويقول بأن الأرقام تشابهت عليه .

ياشين التميلح


إقتباس
و بقيت صامتةً ولم اسمع رداً وما إن قلتُ نعم حتى سمعت صرخة عجيبة ؟!! بعدها أٌُقفل الخط .

تروع من صوتك
شكله جني ذا اللي داق هالوقت <<< بتخوفها

لا صدق عاد وش السالفه وش المطلوب طيب من هالصرخة
والله يابدا مسلسل الغموض من هالصرخة:p



إقتباس
أخذت تتحدث وتسأل من أنت ومن أين حصلتِ على رقمي

شين وقوي عين ...
ياشين اللي كذا يتصل ويقول من معي طيب أنت اللي متصل مب أنا


إقتباس
وتحدثت عن شاب اخرج رقماً باسمها ويستخدمه في اتصالاته رغم أنها لم تقم بإصدار ذلك الرقم ولا تعرف من هو .


لا يكون اللي متصل عليك مطلع رقم بأسمها الضعيفه
ولا زوجته وبتشوف وشو هالرقم وألفت لها قصه عشان تستجوبك



إقتباس
قال في بداية كلامه بصوت ٍ منخفض ٍ فيما معناه " استري علي وسوي خير , واجهت مشكلة مع زوجتي بسببك , شافت رقمك في جوالي وظنّت إن بينّا علاقة , كلميها وفهميها إن ما بينّا شي ..."


نفس فكرتي ...
بس بديت أشك فيه وشلون اتصل عقبها على طول وش دراه أنها متصله;)
احس فيه مؤامرة ... ومن زينه يبيك بعد تحسنين العلاقه هو ووجهه


إقتباس
وفي اللحظة التي ضغطت به على الزر الأحمر جاءتني مكالمة أخرى من نفس الفتاة .

لحوووووووووووول ...
لا هنا أكيد أنهم جمب بعض مافيها كلام


إقتباس
ونفذ صبر أمي ,وأخذت مني الهاتف وحادثتها وهددتها , وقالت بأنها تعلم بأنها لعبة بينهما

بعدي
أمطخيلي أمك وسلميلي عليها ياحبيلها


إقتباس
وعقلي مازال حائراً بأمرهما ,فإن كان كلامها الأول صحيحاً ,فكيف عرفت بأنه هاتفني عندما اتصل من الرقم الثابت الذي كانت تجهله ؟!!

نفس تفكيري
وش عرفها أنه تو اتصل عليك
ولا بعد عرفت أنه دق بثابت


إقتباس
سارعت في الاحتفاظ برقميهما باسمي" ولد الاتصالات " و "بنت الاتصالات " , تحسباً وحذراً لما قد يحدث في المستقبل .

ياحليلك نفسي ...
أي أحد يزعجني اسميه على حسب الحاله عشان لا اتصل اعرفه واحقره



إقتباس
ومرت الأيام والشهور بسلام , ولم تعد تأتيني مكالمات منهما ,

ياخسارة ...
ماندري وش صار عليهم


إقتباس
قبل شهر , وأنا أعمل على فرز البريد وتنظيفه من الرسائل المتراكمة

ههههههههههههههههههههههههههههههه
تأثير الفضاوة بعد التخرج :p


إقتباس
قد تكون نيته طيبة لأنه لم يرسل لي إلا هذي الرسالة فقط وبعد مرور ثمانية أشهر من تلك القصة الغامضة

طيب مافكرتي أنها يمكن أرسلت لكل المسجلين معهم بالموقع ...


إقتباس
ذات يوم ,جاءني اتصال فأجبت , وكان المتصل شاب مصري , سلم ثم قال :أنت الماسة ؟

أنا مرسل لي رساله واحد كاتب الأخت فرصه
وعقبها بيوم كتب برساله ثانيه.... أبيك بسالفه يافرصه وحاط اسمه
أنا كنت أحسب وحده من خوياتي مطلعه رقم جديد وتستهبل علي ...
وكلمتهم كلهم وحلفتهم وكلهم يقولون لا والله مب حنا ...
عاد صارت أحداث فضيعه مع هالشخص اللي سالفته فيها غموض مثلك يالماسه
بس ماله داعي تذكر <<<< تبي تشوقكم عشان اللي فيهم عرق اللقافه يطق


إقتباس
هل تسمحين بأن نكون أصدقاء , أسأل عنك وتسألين ؟!! وإذا لم ترغبي بذلك فلن أزعجك فالأمر عائد إليك ؟!!

ياحليله ذا فيه رجا:p ...
يعني مستأذن يعتبر ... ارحم من غيره


إقتباس
هذا الإنسان احد موظفي المحلات في الأسواق , فكل من تعامل معهم يعلم بأنه لا بد أن يسجل رقماً واسماً وتوقيعاً في حال أعاد بضاعة اشتراها لا يرغب بها , ودائماً ما افعل ذلك , فأسجل اسمي ورقمي ,

ليش كذا تحطين اسمك
أنا دايم أحط بسم أبوي ولا بلقب أمي;)
ورقم الجوال على حسب كانه ترجيع وخلصنا أحط جوال الوالد
وكاني أبي أكون من ضمن عميلاتهم اللي يعلمونهم عن نزول البضاعه الجديده أو التخفيض
فيكون بجوالي بس بدون اسمي
خلاص خذيها قاعدة ... لا تكتبين رقمك إلا بالشديد الأوي:p



إقتباس
^ ما هي مرئياتكم حول أحداث القصتين ؟

كثير تصير ...
بس كني أشوفها خافّه ;) ... جعلها دوم
أنا علقت على كل فقرة تقريباً فماله داعي أعيد نفس السيناريو:p


إقتباس
^ ما أسباب عدم أمانة بعض موظفي الشركات وتسريب المعلومات الشخصية للعملاء ؟!

بالنسبه لي استفدت من هالتسريب كثير ...
صحيح ماتجي بالسهوله;) بس برضوه يجيبون لي صاحب الرقم وشو من لحيه
كنت اتعامل مع واحد بعيد بالنسبه لي
بس مايطلع لي الأسم إلا بالقوة;) يقول لو يدرون عني مصيبه
يعني الأمانه حنا اللي نطالبهم بعدم أدائها لو أحتجنا لهم;) ...



إقتباس
^ ما أثر تلك التصرفات الفردية لبعض الموظفين على سمعة أي شركة ونجاحها ؟!

أكيد تأثر بالسلب ...
بس لو على حساب أنك تطلع اللي مزعجك أكيد بيكون إيجابي
وراح ندعي له;)
يعني واحد غاثني ست شهور ...
كل يوم يدق بالليل وأيام امتحانات نهائيه وبعض المرات توني حاطه راسي وتوني غافيه ويدق
عاد هذا غير الرسايل
طبعاً صرت اضطر أحطه على الصامت ...مع أني أحتاجه لا دقوا صديقاتي علي
بس عشان افتك من إزعاجه ... المشكله أنه ماقد سمع صوتي
وما وقف إلا لما كتبت اسمه برساله وهددته ...
طبعا أنكر أنه هو بس بالأخير ماشفت رقمه عقبها الحمد لله



إقتباس
^, هل تثق بعدم إطلاع موظفو الاتصالات على رسائل "mms" خصوصاً إذا انتقلت للصندوق على الموقع ؟!

لا والله ماأثق ...
أبوي حتى مكالمة الفديو ماأرتاح لها يقول يقدرون يشوفونكم;)
قلت بذمتهم:p <<< بالله من زين الصورة اللي تطلع بالأتصال المرئي
كن الواحد يشوف نفسه بـ أبريق شاهي


إقتباس
^ هل أمتلك أملاً في مجال القصة ؟ وما هي انتقاداتكم حول ما كُتب فنياً ؟

ماشاء الله عليك روعه
اسلوب جميل وتسلسل الأحداث فيه تشويق وحركات وختمتيه بأسئله تبين الخلاصه من هالسرد الرائع

عجبني أكثر شي فيه اختيارك للعناوين






شكراً ماستنا ...
كانك تبين القصه اللي ماكملتها ابشري برسلها لك سبشل أنتي بس;) >>> انقهروا:p
بس عاد مت ياحمار الين يجيك الربيع >>> الزواله في قلوبنا:p




اعذريني على الإطاله ,,


سلاااااااااااااااااام ...

اخر تعديل كان بواسطة » فرصه ضايعه في يوم » 10/04/2007 عند الساعة » 03:35 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2007, 01:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
مشاركات: 128
hi

استنوني
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2007, 01:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 170
تشويق وأسلوب اكثر من رائع للقصتين..

بس ابعدي عن السرقات اللي يكفينا شرهن

ومن ناحية الاتصالات المشبوهه كثير ما تردنا ايضا ولكن بأسلوب آخر..غالبا ما يكون تهديد والبعض الآخر يرسل رسائل تحتوي على اسمك..وكأنه احضر او أتى برأس غليص..طبعا بناء على احداث والأكثر يكون الشخص قد ازعج اهلي على الجوال بكثرت اتصالاته..

اما من ناحية موظفي الاتصالات وأمانتهم فليسوا امينين على ما امنوا عليه..فلست اقول هذا الكلام عبثا او قذفا..لا والله بل من واقع شاهدته وسمعته وعايشت فصولا منه..وبالطبع تؤثر على سمعته الشركة..

ولكي يردعوهم لابد من قرارات حازمه وصارمه لكل من استغل او استخدم منصبه بسوء أو بتصرف خاطيء..(ويا كثرهم)
ولقد سمعنا قبل مدة من ادارة الاتصالات بفصل من يثبت تورطه بتسريب معلومات عن العملاء حتى لو كان اسمه فقط.. ولا نعلم هل طبق او مجرد ذر الرماد على العيون..

اتوقع اول من يشوفها هم

رأيي المتواضع انكِ ابدعتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2007, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: الريـــKSAــــاض
مشاركات: 1,774
والله بصراحه انا فيني النوم وعجزت اجمع بين القصص كلها

شوي مع موضف الاتصالات وبعدين جت البنت وبعدين جا المصري ويرجع موضف الاتصالات ويوم رديتي عليه صرخ وسكر <<<<<<< لايكون انهبل من صوتك

بس الي فمهته ان موضف الاتصالات اخذ رقمك ودق عليك يبي يتعرف
بس وش علاقه البنت والمصري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2007, 08:08 AM
خبير سيارات
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: USA, CO
مشاركات: 5,499
والله يا ان قصتك قصه

زيادة على كذا جابت لي النوووم

غير كذا موظفي الاتصالات بعضهم مو امين على شغله

يعني اعرف سالفه لواحد من الشباب

موظف الاتصالات سحب رقمه و قعد يكلم فيه اللين شبع

في الاخير

جت فاتوره لراعي الرقم بمبلغ كبير و مكالمات ما سواها

قدم شكوى و بعد بحث و تحري في الشركه

لقوا الموظف

عاد خوينا قلبه طيب

تنازل عن الموظف و اسقطوا الفاتوره اللي عليه و ما طلب شي من الاتصالات

^
^
بس سالفه من سوالف الاتصالات




إقتباس
^, هل تثق بعدم إطلاع موظفو الاتصالات على رسائل "mms" خصوصاً إذا انتقلت للصندوق على الموقع ؟!



الحمد لله ولا رسالة mms جتني <<<ارسلوا له يا الفاهمين

إقتباس
^ هل أمتلك أملاً في مجال القصة ؟ وما هي انتقاداتكم حول ما كُتب فنياً ؟


لغة عربية فصحى مع سكر زياده




كل واحد لازم يكون حذر في تعاملاته مع شركات الاتصالات و البنوك

خااااصه البنووك


والله بعض الايام عندي في حسابي اشوفه ينقص مبلغ و قدروه **$ بعد كم من ساعه او بعد يوم واحد يرجع الحساب زي ما كان

يعني في اشياء كثيره يحسبونها علي و اشوف المكان وينه فيه

و يطلع ما رحت له او ما اعرفه اصلا

بس اهم شي فلوسي ترجع لي و الا رحت للبنك و تفاهمت معهم صح




مشكوره اختي الماسه على موضوعك و قصصك الحلوه اللي جابت لي النوم في وقته











سلامـ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/04/2007, 08:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
هلا بماستنا المبدعة الماسة الزرقاء ...

بصراحة اندمجت مع القصة الى درجة البكاء

بس اعتقد ان القصة الاولى تتعلق بالباراديم اكثر من الخنفشارية

اما القصةالثانية فاعتقد ان العرب حتى اليوم لم يجدو لها اسماً

لي عودة مفصلة انشاء الله ;)


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقتباس
أرسلت رسالة له وشكرته فيها , وربما كان علي أن أكون إنسانة جافة لا تعرف كيف تشكر الناس حتى لا يحدث لي ما حدث

ربما البارادايم السلبي لهذا الشخص فسر رسالة الشكر على انهارسالة غرامية !! واعجبني تعليقك جداً جداً ..
ولكن ليس صحيح ان تلومي نفسك على عمل صح حتى وان كان الشخص الذي قدمتي له ذلك العمل ما هو كفو ( مايستاهل )

إقتباس
في مساء ذلك اليوم و ربما اليوم الذي يليه أو بمعنى اصح صباح يوم جديد وحول الساعة 1 والنصف إن لم تخنّي ذاكرتي ولكن بكل تأكيد كانت في ذلك الوقت المتأخر

انفقع مخي من هالجملة ياشيخة ممكن آخر كلام هههههههه
بصراحة بعد ها الجملة اعتقد ان لك مستقبل زاخر في مجال القصة المنسدحة ;)

إقتباس
قال في بداية كلامه بصوت ٍ منخفض ٍ فيما معناه " استري علي وسوي خير , واجهت مشكلة مع زوجتي بسببك , شافت رقمك في جوالي وظنّت إن بينّا علاقة , كلميها وفهميها إن ما بينّا شي ..."

يابعد قلبي اجل منحرج وخايف المسكين !!
صدق شر البلية ما يضحك وانا في ها الموقف اقول على البنت ان تسيئ الظن ولا تاخذ الامور بحسن نية .. بعدين خليه يروح هو ويشرح لزوجته ويفهمها واذا ما كان يقدر يروح لامه والا حماتو هههههه يعني مالقى الا الماسة الزرقاء مصلحة اجتماعية هههههههه

بصراحة يالماسة في شباب يسون اكثر من كذا من اجل الوصول الى مبتغاهم وبذكر لك قصة اغرب لواحد اعرفه مع الأسف الشديد ..!

كان راجع من مصر وفي الطيارة شاف فتاة طبعاً ما أمداه يتعرف عليها فراح واخذ اسمها والرقم اللي على شنطة السفر الخاص بها البنت ماكانت ترد عليه ابداً لان رقمه غريب .. وبرقمها عرف اسم ابوها ومكان بيتهم عن طريق الاتصالات ؟! وراح الى بيتهم وعرف انواع سياراتهم وحفظ ارقام لوحاتهم وعمم على خوياه الصايعين في الشوارع ان أي واحد يشوف احد هذي السيارات يتصل علي !!
جاه اتصال في احد الايام من مهبول مثله يقول السيارة موجودة عند المطعم الفلاني ويجي الى المطعم وياخذ رقم المطعم ويتصل على المطعم يقول لهم اختي فلانة الفلاني موجودة في قسم العوائل وجوالها مسكر ابيها ضروري جداً عمال المطعم راحوا نادوها والبنت جات وهي خايفة مفجوعة ولا تدري وش السالفة لتسمع ذاك الاهبل يقولها كلام فاضي يلعب عليها فيه ..!! والمشكلة ان البنت في هذي اللحظة تبدى تتنازل وتقول انه يحبني وطيب وسوا المستحيا من شان عيوني وووو االخ وانا اعتبر هذا مرض عضال

وصاحب باطل جلد ُ صبورُ ** تسيل دمائه من طول صبره ..

اما قصة المصري فما ادري وين عايش فيه يعني غبي ويتميلح من جد هذي ماتجي

هل تسمحين بأن نكون أصدقاء

كان قلتي له رح شات الود لكي تلقى اصدقاء تسأل عنهم ويسألون عنك

خارج الموضوع

إقتباس
فكل من تعامل معهم يعلم بأنه لا بد أن يسجل رقماً واسماً وتوقيعاً في حال أعاد بضاعة اشتراها لا يرغب بها , ودائماً ما افعل ذلك , فأسجل اسمي ورقمي

يوووووووووه حتى انت تشترين وترجعين قسم بالله انكم قلق كرهت اودي اهل السوق من هيك شغلات طيب ياعالم لا تشترون شي الا وانتم متأكدين منه ..


إقتباس
سؤال يخص الأديب ماجد مقبل
^ بحكم خبرتك في المجال الخنفشاري , فإلى أي درجة من الخنفشارية تصنف تلك القصتين

الى درجة الركمجة هههههههه
عاد على طاري الركمجة ما عمري سمعت فيها الا بردك في موضوع الخنفشار
ومن ذاك اليوم صرت كل يوم اسمع واحد يكرمج علي ويتكلم عن الكرمجة

والله عندي كلام كثير ودي اقوله خاصة اني تعاملت مع بيانات العملاء
والعميلات ..وشفت الويل هههه لكن احس اني طولت اكثر من اللازم ..

شكرا لك ماستنا هذا الطرح والمرة الجاية اكتبي لنا موضوع ما فيه سرقات وبدون مشاكل الله يعافيك ..

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي دائماً في يوم » 10/04/2007 عند الساعة » 04:40 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/04/2007, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,060
الموضوع طويل... والنسكافيه مهوب حولي

والله الدوام قررب... وبأطلع وأنا مقهور عشان أشوف الموضوع والقصة

بأحجز الآن الدور... ولي عودة إن شاء الله

بــــرب

=================

عـــدنـــا


إقتباس
يبدو أنني دائماً ما أدور حول محور السرقة , فموضوعي اليوم ليس بعيداً عن تلك المسألة , ولكنه يختص بخطف الرقم والبريد , وخيانة الأمانة الملقاة على عاتق بعض موظفي شركة الاتصالات .
ومن ثم سندخل في قصة ذلك المصري الذي أراد التعرف وكان يعرف من أنا

قسم بالله عندك مقدمة تخلي اللي ما يتشوق يتشوق وينهم عنك الـ mbc ؟:p

إقتباس
بدأت القصة في شهر 1 من عام 2006 عندما هممت للتسجيل في موقع الشركة , للاستفادة من الخدمات الموجودة فيها مباشرة بدلاً من الاتصال على 902 .

وشوله تسجلين؟ تستاهلين.. لو أنك سائلتني من قبل.. كان علمتك ان فيه موظف بيتصل فيك ويزعجك هو وزوجته لكن تستاهلين خليك تتوبين

إقتباس
وعندما فتح معي الموقع وسار كل شي على ما يرام , أرسلت رسالة له وشكرته فيها , وربما كان علي أن أكون إنسانة جافة لا تعرف كيف تشكر الناس حتى لا يحدث لي ما حدث ,

يا حليلك.. ما تعرفين التماسيح زين ما يصدقون على الله بنت تعبرهم.. حتى لو كانوا موظفين وفي عملهم..!

إقتباس
أخبرت والدتي وقلت لها ربما أخطأ الرقم لأنه كان محترماً جداً عندما هاتفني من أجل المشكلة , وإذا برسالة تعقب تلك قد وصلتني يعتذر مني فيها ويقول بأن الأرقام تشابهت عليه .

والله أنك على نياتك:p كان محترم..؟! أكيد الدب بيكون محترم في البداية ويحاول يكون ذوق..<< حافظ حركات الخرفان زين الله لا يبلانا

إقتباس
في مساء ذلك اليوم و ربما اليوم الذي يليه أو بمعنى اصح صباح يوم جديد وحول الساعة 1 والنصف إن لم تخنّي ذاكرتي ولكن بكل تأكيد كانت في ذلك الوقت المتأخر ,

يا بنت الحلال أرسي لك على بر قريت هالجملة عشرين مرة وما لقيت أي ترابط أو صلة قرابة بين هالأوقات

إقتباس
و بقيت صامتةً ولم اسمع رداً وما إن قلتُ نعم حتى سمعت صرخة عجيبة ؟!! بعدها أٌُقفل الخط

.

قسم بالله أني حسيت بخوف يوم وصلت هنا.. حسيت أني أقرأ قصة رعب الله يرجك

والله من جد أسلوووووبك تشويقي مميز... وقصتك غااامضة جداً..

إقتباس
الآن ستبدأ رحلة الغموض , وتضارب الكلام , ودوامة الحيرة التي جذبتني إليها , فاحترت أيهما الصادق من الكاذب .
بل ربما كلاهما كاذبين .

على قطع رقبتي بأحلف أنك تتابعين المحقق كونان

أسلوبك هنا يذكرني بحلقات هالأنيمي...!! والله تحمست بقووة حسبي على إبليسك..!!

تصدقين أني بغيت آخذ ورقة وقلم عشان أسجل التفاصيل وأدور للحل؟
.
إقتباس
فوضحت لها بأنه لا علاقة لي بالأمر وان عليها أن لا تتصل مرة أخرى على هذا الرقم وكيف أنها حصلت عليه ؟
فقالت بأنها استفسرت عن الاتصالات التي صدرت من ذاك الرقم فوجدت رقمي من ضمنها , هذا إن كان استيعابي لقصتها صحيحاً !!!

صدقيني... نصابة هالآدمية... ما عليك منها علمي أمك عنها وهي راح تتفاهم معها..;)


إقتباس
[COLOR="Navy"][SIZE="4"]
قال في بداية كلامه بصوت ٍ منخفض ٍ فيما معناه " استري علي وسوي خير , واجهت مشكلة مع زوجتي بسببك , شافت رقمك في جوالي وظنّت إن بينّا علاقة , كلميها وفهميها إن ما بينّا شي ..."



صدق اللي اختشوا ماتوا
أجل يبيك تكلمينها وتفهمينها؟ وش قالوا له عنك؟ دكتور فل وحنا ما ندري؟
جعله هو وزوجته ما اتفقوا وش على ماستنا منهم؟

إقتباس
قاطعت كلامه وقلت له : من أنت وماذا تريد ولا علاقة لي بالأمر , فهذا الأمر أنت من تتحمله وتحل مشكلته ,

كفووو أنا اشهد أنك بهالموقف طلعتي ذيبة بنت ذيب

,
إقتباس
وفي اللحظة التي ضغطت به على الزر الأحمر جاءتني مكالمة أخرى من نفس الفتاة .


حتى انا انلحس مخي
وشي ذي؟ الله يستر لا تطلع جنية ولا شي؟ الله يستر


إقتباس
زادني الأمر شكوكاً , ونفذ صبر أمي ,وأخذت مني الهاتف وحادثتها وهددتها , وقالت بأنها تعلم بأنها لعبة بينهما , و أخذت تتجاذب أطراف الحديث معها وقالت بأنه اتصل فقال كلاماً يُخجل , ولكنني صححت المعلومة لأمي بأنه لم يقلّ أدبه في كلامه

بعدي الله يكثر من أمثال أمك..!

هالأشكال ما ينفع معها إلا العين الحمراء

إقتباس
ما زالت أمي متمسكة بنظرية الاتفاق بينهما , ولكنها فضلت عدم الاستعجال , وإن لم ينتهي الأمر عند هذا الحد , فحينها سنقوم بالمطلوب .

يا حبي لها أمك... أنا اشهد أنها فطينة الله يحفظها لكم

إقتباس
ومرت الأيام والشهور بسلام , ولم تعد تأتيني مكالمات منهما ,
وهجرت موقع الشركة منذ تلك الحادثة .

الحمد لله على السلامة... والله لا يبلانا... والله أني وأنا أقرا انلحست.. أجل وش لو أني مكانك

إقتباس
ولكن ! ! ماذا اكتشفت منذ شهر ؟!

وش فيك الحين؟؟ ما صدقنا نهنيك ونبارك لك على السلامة.. والحين تقولين اكتشفت وما اكتشفت؟

الله يستر بس ..!! <<<< متحممممس

إقتباس
ما شدني بتلك الرسالة , أن بعض الأفراد الذين كانوا يدعون للمريضة , قد ذيلوا رسالتهم بتوقيع يحمل رقم هاتفهم الجوال وأسماءهم كاملة , وبعضهم بالإضافة إلى ذلك كتبوا دائرة العمل التي ينتمون إليها ورقمها الثابت ؟!! . فلا ادري هل هي دعوة للمريض فقط أم يشملها الترقيم أيضاً ؟! .

حج وبيع سُبَح (مسابح) <<< على قولة أهل الحجاز:p

والله الخرفان ما راح يبطلون حركاتهم حتى الأجر لازم يستغلونه في الترقيم

إقتباس
لن نُسيء الظن فربما وضعوها للتواصل مع زملائهم من موظفي شركة الاتصالات لأنهم ذكروا أيضاً اسم الإدارة التي ينتمون إليها كما أسلفتُ سابقاً , فمن خلال تدقيقي بعنوان البريد لأغلبهم كانوا موظفين من نفس الشركة .

امممممممممم

طيب وراك تلعبين علينا؟ مرة تقولين يمكنها ترقيم..وقلنا مثلك: ايه ترقيم..!!

ومرة تقولين: تواصل مع الأصدقاء؟

والله ما لحس عقولنا غيرك

إقتباس
فبدأت أسترجع الماضي وفتحت قائمة الأسماء في جوالي وبحثت عن ولد الاتصالات وإذا بالرقمين متطابقين



بس ما تلاحظين أنه بدري؟:p

والله لو أنك تقربين لي كان رحت للاتصالات وقدمت عليه شكوى لين يفصلونه..!!

عشان يعرف ثاني مرة أن الله حق.. وبنات الناس لهم خصوصياتهم وما هم لعبة..!!


إقتباس
قد تكون نيته طيبة لأنه لم يرسل لي إلا هذي الرسالة فقط وبعد مرور ثمانية أشهر من تلك القصة الغامضة

وليه يرسل وهو عنده رقم الجوال؟

والله لا نية طيبة ولا هم يحزنون..!! غير انه عرف انك بنت ناس ومتربية.. وقطع الرجاء منك.. وخاف على نفسه..!


إقتباس
هنا بالطبع اشتغل الفضول , وقلت له: ما سؤالك , فأجاب : هل تسمحين بأن نكون أصدقاء , أسأل عنك وتسألين ؟!! وإذا لم ترغبي بذلك فلن أزعجك فالأمر عائد إليك ؟!!
ذُهلت بالطبع , وبادرته في الحال بقولي : لا طبعاً , فقال : لا تستعجلي خُذي وقتك بالتفكير , فقلت له بحزم : لا ما أرضى .
فقال : حسناً شكراً ولن أزعجك وأقفل الهاتف .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا حليله هالمصري والله أنه ذووووق

وش فيها أختي الماسة؟ صداقة بريئة ما فيها شي هههههههههاااي

الله يرج هالمصري هو وصداقاته

يا حليله والله:p

إقتباس
بعد تفكير عميق بالتأكيد حول شخصية هذا الإنسان , وكيف توصل إلى رقمي , توصلت إلى أن سذاجتي كانت سبباً لذلك , فيبدو أن هذا الإنسان احد موظفي المحلات في الأسواق , فكل من تعامل معهم يعلم بأنه لا بد أن يسجل رقماً واسماً وتوقيعاً في حال أعاد بضاعة اشتراها لا يرغب بها , ودائماً ما افعل ذلك , فأسجل اسمي ورقمي

اكتشفنا ميزة جديدة فيك...!! وهي : الطيبة الزائدة..!!

أختي ماسميسو والله الواحد في هالزمن لازم يكون حذر في تعاملاته مع الغير... لأن الطيبة والثقة في كل الناس ما تنفع.

أما بالنسبة للبضاعة اللي ترجعينها... فالله يعيننا عليكم يالحريم..

الواحدة منكن تفر السوق فر وما تخلي محل إلا وتمر عليه عشان تحصل الحاجة اللي تعجبها.. وبعد أكثر من 5 ساعات

من الدوران أخيراً تشتري لها اللي بخاطرها...!!

ثم بعد كل هالتعب... تغير رايها في اليوم الثاني وتبي ترجع اللي اشترته وتدور غيره

بس الشرهة مهيب عليهن... الشرهة على اللي يعطيهن وجه ويفرفر معهن


إقتباس
^ ما أسباب عدم أمانة بعض موظفي الشركات وتسريب المعلومات الشخصية للعملاء ؟!

موظفي الشركات مثلهم مثل الشباب السعودي... أغلبيتهم يفكرون التعرف على أكثر عدد من البنات ويتفاخرون بينهم
بهالشي..! ولأن العقابات الرادعة من الشركات غائبة... فإنهم ياخذون راحتهم في الازعاج..!!

إقتباس
^ ما أثر تلك التصرفات الفردية لبعض الموظفين على سمعة أي شركة ونجاحها ؟!

ما أظن لها ذاك التأثير الكبير... ربما فقط في السمعة أما النجاح فلا علاقة له به..! (أقصد شركة الاتصالات)

إقتباس
^ ما هو السبيل لردع أمثال هؤلاء ؟

تقديم شكوى خطية لإدارة الشركة التي يعمل فيها الموظف..!!

إقتباس
^, هل تثق بعدم إطلاع موظفو الاتصالات على رسائل "mms" خصوصاً إذا انتقلت للصندوق على الموقع ؟!

اممممممممم

ما أظن أي موظف يستطيع الاطلاع على صندوق الرسائل..!! وأظن أن لكل موظف رقم سري معين يعرف عن طريقه

من قام بتفتيش صندوق الرسائل..!!


إقتباس
^ هل أمتلك أملاً في مجال القصة ؟ وما هي انتقاداتكم حول ما كُتب فنياً ؟

ما شاء الله عليك أختي ماسميسو.. بصراحة أسلوبك راااااااااائع ومشووووق ... الله لا يضرك..!!

يا ليت تزيدينا من هالقصص الجميلة :p

وبالمناسبة ذكرتيني بقصة حصلت لي واستمرت لأكثر من 3 شهور من المعاناة النفسية

اتصلت علي بنت على الصبح وأنا توني قايم من النوم... وأول ما رديت كلمتني وسألتها من معي؟ وبعدها صارت تلعني

وتسبني وتصارخ علي وقفلت على طول بوجهها

باليوم نفسه اتصلت ورديت عشان أفهم منها السالفة لأن اللقافة ذبحتني وحبيت أفهم منها السالفة.. وأول ما رديت صارت

تدعي علي وتلعني.. وانا أحاول أتفاهم معها بدون فايدة بالأخير قررت أني ما أرد عليها أبد.!!

والله أنها استمرت على مدى 3 أشهر تتصل علي من أرقام مختلفة أحياناً وتقوم بالسب واللعن وإزعاجي..

مع أني والله العظيم ما سويت لها شي وما دقيت على أي رقم لأي بنت وما أعرف أي بنت عشان أسوي لها شي.!!

فعشان كذا كنت مستغرب..!! كانت ترسل رسائل لعن ودعاء بالسرطان حسبي الله عليها

وبعد أن طفح الكيل وصارت تزعجني بوقت المذاكرة.. جربت طريقة من يومها ما شفت رقمها إلى يومنا هذا

الطريقة عادية وما فيها شي... بس راح أحتفظ فيها لنفسي عشان الفضوليين ينقهرون <<<< ما يقلد فرصة أبد

إقتباس
سؤال يخص المميز المشاغب

إقتباس

^ بناء على ما سبق طرحه , هل يدخل ضمن مجال الفلسفة؟

خخخخخخخخخخخ

لا تحاولين تطلعين نفسك منها.. روحي لملفك الشخصي وراح تعرفين أنك متفلسفة من الدرجة الأولى

بالنسبة لما طرح .. فأرى أنه لا ينتمي إلى مجال الفلسفة بصلة

ولكنه أقرب لعالم الجريمة والغموض... والله لا أكذب عليك إذا قلت لك أني وأنا أقرأ أحس أني أقرأ قصة عن المحقق

كونان إيدوجاوا

الله يوفقك ماسميسو في عالم القصة والرواية.. وياليت تبتعدين عن هالقصص اللي تلحس المخ بدون أي نهاية معقولة!

تقبلي تحياتي ماستنا...! وسلمي على أمك تكفين

اخر تعديل كان بواسطة » الـمـشـاغـب في يوم » 10/04/2007 عند الساعة » 06:38 PM السبب: اشتريت نسكافيه وجيت هعععع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/04/2007, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader-imf
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 739
هلا بـ الماسه الزرقاء



للجميع:




^ ما هي مرئياتكم حول أحداث القصتين ؟

^ ما أسباب عدم أمانة بعض موظفي الشركات وتسريب المعلومات الشخصية للعملاء ؟!

^ ما أثر تلك التصرفات الفردية لبعض الموظفين على سمعة أي شركة ونجاحها ؟!

^ ما هو السبيل لردع أمثال هؤلاء ؟

^, هل تثق بعدم إطلاع موظفو الاتصالات على رسائل "mms" خصوصاً إذا انتقلت للصندوق على الموقع ؟!

^ هل أمتلك أملاً في مجال القصة ؟ وما هي انتقاداتكم حول ما كُتب فنياً ؟






^ ما هي مرئياتكم حول أحداث القصتين ؟

علامات الاستفهام الي تحل الغز في القصه الاولى؟؟

سمعت صرخة عجيبة ؟!! بعدها أٌُقفل الخط

هناك من يستخدم أرقامها دون علمها ولا تعرف كيف ذلك

وتحدثت عن شاب اخرج رقماً باسمها ويستخدمه في اتصالاته رغم أنها لم تقم بإصدار ذلك الرقم ولا تعرف من هو

ولكنني وضحت لها بأنه لم يتصل من رقم ثابت أبدا .

جاءني اتصالاً من رقمٍ غريبٍ ثابت وإذا به صاحب الاتصالات

هاتفه الثابت الذي اتصل به فأعطتني الجوال لأحادثها وأنقل لها الرقم و أخذت المرأة الغامضة تشكرني , وتحذرني منه

فإن كان كلامها الأول صحيحاً ,فكيف عرفت بأنه هاتفني عندما اتصل من الرقم الثابت الذي كانت تجهله ؟!!

وجدت عدة رسائل اثنتين منها تفيد باتصال تلك المرأة , وواحدة تشكرني فيها مرة أخرى لأنني فرّجت كربتها ؟!!

كنتُ حينها أجهل كيف وصلتني الرسالة , خصوصاً بأن قصتي السالفة الذكر قد مرّ عليها سنة كاملة , وبالنظر إلى معلومات آخر شخص وصلتني عن طريقه الرسالة , شدني رقم هاتفه , فبدأت أسترجع الماضي وفتحت قائمة الأسماء في جوالي وبحثت عن ولد الاتصالات وإذا بالرقمين متطابقين


ما زالت أمي متمسكة بنظرية الاتفاق بينهما

بـ استخدام نظرية : التشويق إلى المجهول " كل ممنوع مرغوب " .




^, هل تثق بعدم إطلاع موظفو الاتصالات على رسائل "mms" خصوصاً إذا انتقلت للصندوق على الموقع ؟!



وصلتني رساله قبل حوالي سنه وهذه هي الرساله بالحرف الواحد .

العنوان : صور بنات في الاتصالات السعوديه مهم جدا جدا جدا و خطير جدا جدا جدا


نص الرسالــــــــــــــه :

ذكر لي بإن جميع موظفين الاتصالات بإمكانهم الدخول عبر النظام لديهم لأي رقم ويرون الرسائل المتعددة الوسائط (mms)
وصور الفتيات و المراسلات فيما بينهم .

وذكر لي بإن احد الموظفين دخل على رقم صديقه له ودخل على رسائل الوسائط التي ارسلتها من جوالها لأحد قريبتها
وطبعها وفاجأها بإن صورها لديه !!!!!!!!!!!


أخواني أخواتي حذروا أصدقائكم وأخوانكم و أحبائكم وكل من تعرفونه من هذا الخطر الكبير و أن جميع الصور المرسله بالوسائط يطالعونها أكثر
من 3 الاف موظف في الاتصالات و محفوظه لديهم في الاجهزه ...


و اذكر لكم مثال واقعي لتأكيد كلامي : في حالة كان جوالك يستقبل ولايرسل وجائتك رسالة وسائط من اي شخص لاتظهر لك الصور وفقط يظهر لديك بإن الرقم الفلاني ارسل لك رسالة وسائط وبإمكانك مطالعة الصوره عبر موقع الشركة ويعطونك رقم سري لفتحها !!
بمعنا الصور محفوظه وموجوده لديهم !!!!!



^ هل أمتلك أملاً في مجال القصة ؟ وما هي انتقاداتكم حول ما كُتب فنياً ؟

مشاء الله عليك

عناوين و تشويق و تنسيق

كلها ابداع رووووووعه.



اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/04/2007, 11:20 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
::
::

:: الماسه الزرقاء ::

أهلاً أختي العزيزه ..

بارك الله في شركة الاتصالات وفي ( جمهورية مصر ) بأكملها لتسببهم في كتابتك لهذا الموضوع الغامض ..

:
:

بعيداً عن أحداث هاتين القصتين .. أبدي إعجابي الشديد بأسلوبك أختي الماسه - وهو شيء ليس بجديد - .. حيثُ كان الأسلوب مُتماسكاً و ( الإثارة ) متوافرة .. وأشدّ على يدك وأتمنى أن تحاولي الدخول في مجال كتابة القصه ..

لتسمحي لي في التحدّث عنكِ .. فلقد لمست قدراً من التساهل والثقة الزائدة مع من لا يستحقون .. وقد يكون هذا الأمر صفة مُـتوارثة ، إلا أنني أتمنى منكِ الانتباه لمثل هذه الأمور التي لا تتطلب إعطاء الثقة لأي شخص ..

:
:

بالنسبة لسريّة المعلومات .. فأتمنى من كل شخص يكتشف من يخترق هذه السريّة أن يرفع شكوى للجهات ذات الاختصاص .. لأن هؤلاء لا يستحقون التستر عليهم لخيانتهم الأمـانـة ..

وعموماً .. أنا أشك في سريّة المعلومات سواءً لدى البنوك أو شركة الاتصالات ، لأن ثقافة ( السريّة ) تنقص البعض .. من أجل مساعدة قريب أو صديق .. رغم أن الأمناء كُـثـر ولله الحمد ..

:
:

شُـكـراً ( الماسه الزرقاء ) ..

::
::

أخوك : الأزرق العالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/04/2007, 02:32 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
مرحبا

الماسه استاذة القصه والادب بجامعه المجلس العام بشبكة الزعيم

لاني مستعجل بعقب على نقطه معينه فقط
إقتباس
ما شدني بتلك الرسالة , أن بعض الأفراد الذين كانوا يدعون للمريضة , قد ذيلوا رسالتهم بتوقيع يحمل رقم هاتفهم الجوال وأسماءهم كاملة , وبعضهم بالإضافة إلى ذلك كتبوا دائرة العمل التي ينتمون إليها ورقمها الثابت ؟!! . فلا ادري هل هي دعوة للمريض فقط أم يشملها الترقيم أيضاً ؟! .
لن نُسيء الظن فربما وضعوها للتواصل مع زملائهم من موظفي شركة الاتصالات لأنهم ذكروا أيضاً اسم الإدارة التي ينتمون إليها كما أسلفتُ سابقاً , فمن خلال تدقيقي بعنوان البريد لأغلبهم كانوا موظفين من نفس الشركة .

في العاده كل شخص يضع توقيع في اسفل ايميله واذا كان ايميل العمل الرسمي ويستخدم في المراسلات بين الادارات فكل شخص يضع اسمه ورقم هاتفه وتحويلته وجواله في اسفل في التوقيع الخاص به وهذا الشئ متعارف عليه خصوصا لدى من يستخدمون البرنامج Outlook Express او البرنامج المرافق لمايكروسوفت اوفيس , حتى باستطاعتك عملها في الهوتميل والياهو ,
بالنسبه لي شخصيا اضع اسمي الكامل وجوالي ورقم هاتفي وتحويلتي واسم ادارتي في التوقيع الخاص ببريدي الخاص بالعمل .<< بس مالي علاقه بالاتصالات

وهذا ماهو دفاع عن موظف الاتصالات ولكن لتوضيح اللبس حتى لانسئ الظن بالجميع

وتقبلوا تحياتي

تركي -----
جوال رقم
تحويله
هاتف
الموقع الالكتروني
ادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/04/2007, 04:07 PM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
فرصه ضايعه


هلاا وغلااا بفرروصة الغالية ,,

إقتباس
وشذا العنوان الله يصلحك ..

قعدت اقراه ثلاث مرات عشان استوعبه


وعساك استوعبتيه ؟!


إقتباس
ياحليلك أنا صار لي موقف يشبه لموقفك الأول بس أخف منه شوي ....

بس كن الأمور مستتبه وكنهم بدوا يعقلون .... ولا يتهيأ لي

الحمدالله مو انا لحالي بس ,, بصراحة ما صار لي موقف مع موظفين الإتصالات إلا بس المذكور في الأعلى ,,



إقتباس
تروع من صوتك
شكله جني ذا اللي داق هالوقت <<< بتخوفها

شكلهم يقصدون بهالصرخة إن زوجته دقت تختبر زوجها لما شافت الرقم واكتشفت صوت بنت وصرخت ,,
لأن اليوم إلي بعده إلي قال استري علي , ,

إقتباس
نفس فكرتي ...
بس بديت أشك فيه وشلون اتصل عقبها على طول وش دراه أنها متصله
احس فيه مؤامرة ... ومن زينه يبيك بعد تحسنين العلاقه هو ووجهه

يمكن شايفني اخصائية اجتماعية وانا مدري ,, ومن ناحية المؤامرة هي القصة غريبة عجيبة ولا ادري وين يبون يوصلون له

إقتباس
تأثير الفضاوة بعد التخرج



إقتباس
طيب مافكرتي أنها يمكن أرسلت لكل المسجلين معهم بالموقع ...

لا ما اظن ,, لأن هو مرسل لي ومرسل لكم وحدة والله يستر لا يكون هم بعد صار لهم نفس إلي صار لي
وكم واحد بس ,, وإلي قبله مرسلين له ,, بعضهم اخفوا لمين ارسلوا , والبعض الآخر كان إلي ارسلولهم من نفس الإتصالات أو عيال من برى الإتصالات على حسب الإٍسم المذكور والإيميل


إقتباس
ليش كذا تحطين اسمك
أنا دايم أحط بسم أبوي ولا بلقب أمي
ورقم الجوال على حسب كانه ترجيع وخلصنا أحط جوال الوالد
وكاني أبي أكون من ضمن عميلاتهم اللي يعلمونهم عن نزول البضاعه الجديده أو التخفيض
فيكون بجوالي بس بدون اسمي
خلاص خذيها قاعدة ... لا تكتبين رقمك إلا بالشديد الأوي

البراءة الزايدة يا واخيتي ,, ما جاء في بالي إن احد بياخذ الرقم ,,
بس خلاص تعلمنا الدرس ,, وصرت حريصة زيادة عن اللزوم حتى


إقتباس
ياحليله ذا فيه رجا ...
يعني مستأذن يعتبر ... ارحم من غيره

داه مصري , انتظره يقول حضرتك ولا طال عمرك <<< إيه هين طال عمرك ,,

إقتباس
بالنسبه لي استفدت من هالتسريب كثير ...
صحيح ماتجي بالسهوله بس برضوه يجيبون لي صاحب الرقم وشو من لحيه
كنت اتعامل مع واحد بعيد بالنسبه لي
بس مايطلع لي الأسم إلا بالقوة يقول لو يدرون عني مصيبه
يعني الأمانه حنا اللي نطالبهم بعدم أدائها لو أحتجنا لهم
...

على كذا اختي فرصة , فمن الأولى التشديد عليهم في أمر التسريب ,, قد نحتاجهم كثيراً , ولكن مع التشديد عليهم سيقل التسريب ,, ومن يرغب بمعلومات حول رقم معين بسبب الإزعاج أو أياً كان هذا السبب السبب فلابد أن لا يتم إلا
بطلب رسمي وأوراق ثبوتية وسبب الطلب وغيره . وعند الكشف عن هوية هذا المزعج فيتم عقابه بما يستحق , وأرى أن التشديد في العقوبة مع التشهير في الصحف بأسماءهم سيكون رادع لهؤلاء والتفكير أكثر من مرة قبل العبث في الإتصالات وإزعاج الآخرين ,



إقتباس
لا والله ماأثق ...
أبوي حتى مكالمة الفديو ماأرتاح لها يقول يقدرون يشوفونكم
قلت بذمتهم <<< بالله من زين الصورة اللي تطلع بالأتصال المرئي
كن الواحد يشوف نفسه بـ أبريق شاهي

والله انك صادقة

إقتباس
شكراً ماستنا ...
كانك تبين القصه اللي ماكملتها ابشري برسلها لك سبشل أنتي بس >>> انقهروا

إيييه ابيها ,, تحمست لها لأنها تشبه قصتي ,


ألف شكر لك يالغالية على تواجدك الجميل والمميز كعادتك وعلى ابداء ارائك التي اثرت الموضوع ,,
كما اشكرك على تتبع القصة وتوقع ماسيحدث فيها ,,
ولا تنسين ترسلين لي القصة



ملاحقة دجاج


ننتظر عودتك اخي الكريم ,



ابو هشام


أهلاً بك اخي الكريم ابو هشام ,

إقتباس
اما من ناحية موظفي الاتصالات وأمانتهم فليسوا امينين على ما امنوا عليه..فلست اقول هذا الكلام عبثا او قذفا..لا والله بل من واقع شاهدته وسمعته وعايشت فصولا منه..وبالطبع تؤثر على سمعته الشركة..

ونحن نفضل أن نقول البعض حتى لا نشمل البريئين منهم في مسألة عدم الأمانة ,, ويبدو أن الغالبية قد أيدو
مسألة عدم أمانة بعض موظفيهم ,

إقتباس
ولقد سمعنا قبل مدة من ادارة الاتصالات بفصل من يثبت تورطه بتسريب معلومات عن العملاء حتى لو كان اسمه فقط.. ولا نعلم هل طبق او مجرد ذر الرماد على العيون..

عقاااب قوي جداً ولكنه كافي لأن يردعهم عن تلك التصرفات الخاطئة ,, وكما أتمنى ايضاً أن تُكثف جهود الإتصالات في معرفة الموظفين الذي يسيئون استخدام وظيفتهم سواء لأهدافهم الشخصية والعبث بأرقام الآخرين أو تسريبها.


اخي الكريم أسعدني كثيراً تواجدك فعلى رغم قلة مشاركاتك في المواضيع إلا انك شاركت في موضوعي
شكراً لك , واشكرك على أضافاتك الجميلة ونقاشك المُثري . , ونتمنى أن نشاهدك دائماً في مجلسنا




مجـ ـ نونــهـ11


هلاا بك اخوي ,, الله يحييك في الموضوع ,, و انصحك ترجع تقرا الموضوع إذا صحصحت وروقت
ألف شكر على مرورك ,



اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/04/2007, 05:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544

هلا ميسوووو

الحمد لله تيبين
ترانا عرفنا انك حرمية ومحترفه بعد بس لاتحمسينا لهالمهنة:p

طيب معاي فنجال من القهوة يصلح يالله مقدمتك وش طولها خلنا نبداا:p


إقتباس
و أرغب أن أنبهكم سيداتي وسادتي بأن القصة فيها نوع من الغموض , وإلى يومكم هذا ورغم أنني صاحبة القصة , استعصى علي فهم فصولها واستيعاب تسلسل أحداثها والتي تذكرك باستحالة أفلام هوليود وربما غرابة بوليود, واعذروني إن نسيت بعض التفاصيل فقد مرّ على بدايتها سنة كاملة وثلاثة اشهر ,


وش يقرب لتس كونان

إقتباس
أو أن أجعل والدي هو من يرد عليه في البداية رغم أنه ووالدتي عودونا على أن نتحمل المسؤولية وننهي احتياجاتنا بأنفسنا خصوصا فيما يتعلق بمثل هذه الأمور .


نتحمل المسؤليه بس ربعنا للاسف مايساعدون لو تتصلي نشب فيك والا جلسو يتميلحووون
إقتباس

مساء ذلك اليوم و ربما اليوم الذي يليه أو بمعنى اصح صباح يوم جديد وحول الساعة 1 والنصف إن لم تخنّي ذاكرتي


الله يحفظتس دقيقه

إقتباس
بقيت صامتةً ولم اسمع رداً وما إن قلتُ نعم حتى سمعت صرخة عجيبة ؟!! بعدها أٌُقفل الخط .


بسم الله وش هالصرخه


إقتباس
الآن ستبدأ رحلة الغموض , وتضارب الكلام , ودوامة الحيرة التي جذبتني إليها , فاحترت أيهما الصادق من الكاذب .
بل ربما كلاهما كاذبين .


تابعووونا بالحلقه القادمة

إقتباس
قال في بداية كلامه بصوت ٍ منخفض ٍ فيما معناه " استري علي وسوي خير , واجهت مشكلة مع زوجتي بسببك , شافت رقمك في جوالي وظنّت إن بينّا علاقة , كلميها وفهميها إن ما بينّا شي ..."


مدامك خايف منها ووعارفانك مخطي وراك تتصل

إقتباس
وقالت بأنه اتصل فقال كلاماً يُخجل , ولكنني صححت المعلومة لأمي بأنه لم يقلّ أدبه في كلامه ,,


ياحبي لامهاتنا اذا فهمو غلط

إقتباس
سارعت في الاحتفاظ برقميهما باسمي" ولد الاتصالات " و "بنت الاتصالات " , تحسباً وحذراً لما قد يحدث في المستقبل .


الله على الاسامي
انا مره
خزنت رقمين
واحد ماعرف
واحد..مدري


تمت القصه ولله الحمد والله يستر علينا من هالنوعيات
مغامرةوالله اهم شي عدت على خير
ولوانك عطيتي ابووكمن البدايه ماشفتيهم تجرووو واتصلواو ارسلوو
هالنوعيات ماينفع معاهم الا رجال


إقتباس
سلم ثم قال :أنت الماسة


اف الا اسمي عاد لو قالة انهبلت

إقتباس
هل تسمحين بأن نكون أصدقاء , أسأل عنك وتسألين ؟!! وإذا لم ترغبي بذلك فلن أزعجك فالأمر عائد إليك ؟!!


ياحليله احس انه بريء
كان سالتي عنه وش بيضرك:p

الله مير يرحم الحال بس

إقتباس
ذُهلت بالطبع , وبادرته في الحال بقولي : لا طبعاً , فقال : لا تستعجلي خُذي وقتك بالتفكير , فقلت له بحزم : لا ما أرضى .
فقال : حسناً شكراً ولن أزعجك وأقفل الهاتف .


مااقال لتس انه مو مثل الشباب وانه غير والا هذي مخصصه لشبابنا بس;)

إقتباس
لا بد أن يسجل رقماً واسماً وتوقيعاً


حطي اسم ابوك يابنت وشفيك


إقتباس

^ ما هي مرئياتكم حول أحداث القصتين ؟


ماشاء الله دخلنااجواء المغامرة
ومثل ماقلت لك تذكرت كونان
ومسلسل الخطرمعهم كانت مغامرات كذا وسرقه

إقتباس
ما أسباب عدم أمانة بعض موظفي الشركات وتسريب المعلومات الشخصية للعملاء ؟!


اتوقع جاوبتي بنفس السؤال
هو عدم الامانه

إقتباس
ما أثر تلك التصرفات الفردية لبعض الموظفين على سمعة أي شركة ونجاحها ؟!


يمكن تاثر بس مو ذنب الشركة اذا هالموظف تصرفه كذا بس اتوقع لو كان هناك عقوبة اتوقع بيتجنبون هالامور

إقتباس
ما هو السبيل لردع أمثال هؤلاء ؟


حطي فاتورتس باسم ابوك
واذا رجعتي شي حطي اسم البابا

إقتباس
^, هل تثق بعدم إطلاع موظفو الاتصالات على رسائل "mms" خصوصاً إذا انتقلت للصندوق على الموقع ؟!


سمعت انهم يقدرو يطلعون عليها
بس سوا اطلعو او لا يجب الحذر


إقتباس
^ هل أمتلك أملاً في مجال القصة ؟ وما هي انتقاداتكم حول ما كُتب فنياً ؟


مافيك حيلة
اقترح تسجلي ببرنامج راوي المليووون >>>اشاعه ترى مافيه برنامج

إقتباس
سؤال يخص الأديب ماجد مقبل

سؤال يخص المميز المشاغب


وانا مالي سؤال>>>>>>تغار :p
كان سالتيني عن التنسيق اوطوول الموضوع تراني خبرة:p


الماسه
احداث مثيرة خوفتينا شوي وضحكنا شوي وانصحك تشتغلين بالمباحث:p

تحمست معاكــ بس ياليت كان فيه نهاية احس ان النهايه بالحلقه الجاية
وهالقصص ياكثرهاااا والله

ننتظر قصص مثيرة مثل هذي

اعجبتني بس مدري وشلون اعبر لك :p

عواااافي


الهنوووووف

كانت

هنا

ورحلت

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/04/2007, 06:15 PM
مشاكس اجتماعي بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: الكرة الأرضية
مشاركات: 1,847
وهي وقفت على حقين الاتصالات

يا كثر جهات حكومية ولا اهلية اللي يكون فيها تعامل مع نسوان
تحصلين فيها ضعاف النفوووس اللي يحاولون يستغلون حاجة الضعيفة للمساعدة او ما يتحملون امانة المعلومات اللي تمر عليهم

حتى المستشفيات صارت تجيها مكالمات مشبوهة على غرف المريضات واشك انها من موظفين المستشفى نفسه


من اسباااب المشكلة غياب العقوبات وغياب الرقابة واحيانا ان البلى يكون اصلا في الراس الكبيرة فخل عنك الموظفين اللي تحته

(لاعلاقة لابو راس بالراس الكبيرة من قريب او بعيد )

اذا رب العمل للبنات ملاحقا ..فشيمة اهل العمل من ربعه الترقيمُ


الله يستر على بنات المسلمييييييين


ماسة زرقاء

مرسيه على هيك مواضيع هادفة
مواضيع اذا مدحها المداح ما نقولهم الا معكم حق ..تستاهل

مو مواضيع زبد البحر اللي يروح جفاء وما اجفى منها الا التطبيل الزايد اللي يجيها

حتى صارت الردود مالها اي علاقة بالموضوع لانه اصلا الموضوع ما ينفهم
بس كله كلام عن ابداع -عجزت احصله- يتناثر كالمطر
اواعجاز لغوي سري اللي نجيب محفوظ كان يمديه ياخذ جايزة نوبل ثانية لو تعلم منه

معليش ع الاستطراد بس فرصة للتوضيح لانه مواضيع حلوة زي موضوعك صارت نادرة وشحيحة (من شح المطر..شح يشح فهو شحيح )


فتكم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/04/2007, 06:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: قرب نادي هلال
مشاركات: 1,059
[quote=أبو راس;5096248]وهي وقفت على حقين الاتصالات

يا كثر من الجهات حكومية ولا اهلية اللي فيها تعامل مع نسوان تحصل فيها ضعاف النفوووس اللي يحاولون يستغلون حاجة الضعيفة للمساعدة او ما يتحملون امانة المعلومات اللي تمر عليهم

حتى المستشفيات صارت تجيها مكالمات مشبوهة على غرف المريضات واشك انها من موظفين المستشفى نفسه


من اسباااب المشكلة غياب العقوبات وغياب الرقابة واحيانا ان البلى يكون اصلا في الراس الكبيرة فخل عنك الموظفين اللي تحته

(لاعلاقة لابو راس بالراس الكبيرة من قريب او بعيد )

اذا رب العمل للبنات ملاحقا ..فشيمة اهل العمل من ربعه الترقيمُ


الله يستر على بنات المسلمييييييين


ماسة زرقاء

مرسيه على هيك مواضيع هادفة
مواضيع اذا مدحها المداح ما نقولهم الا معكم حق ..تستاهل

مو مواضيع زبد البحر اللي يروح جفاء وما اجفى منها الا التطبيل الزايد اللي يجيها

حتى صارت الردود مالها اي علاقة بالموضوع لانه اصلا الموضوع ما ينفهم
بس كله كلام عن ابداع -عجزت احصله- يتناثر كالمطر
اواعجاز لغوي سري اللي نجيب محفوظ كان يمديه ياخذ جايزة نوبل ثانية لو تعلم منه

معليش ع الاستطراد بس فرصة للتوضيح لانه مواضيع حلوة زي موضوعك صارت نادرة وشحيحة (من شح المطر..شح يشح فهو شحيح )


فتكم بخير [/quo
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube