#1  
قديم 09/04/2007, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,729
درة الملاعب .... والهوية المفقودة ... وطشقند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......

كيف حالكم اعضاء احلى موقع في حياتي ......

وكما يعلم اغلب سكان المملكة العربية السعودية ان الزعيم خرج من بطولة كاس ولي العهد

وهي البطولة الثانية التي يخرج منها وهو حاملاً للقبها ...

ولكن ....

الم يخطر في بالكم ان الهلال في خلال الشهرين الماضيين

لم يطبق المعادلة الصعبة ... في عالم الساحرة المستديرة

المتعة + النتيجة + المستوى = الفوز وحاط رجل على رجل

ولكن الم تلاحظوا امرا .... غريبا جدا

استاد الملك فهد الدولي ( درة الملاعب )

هذا الملعب الذي نعتبر اكثر الاندية فوزا بالالقاب عليه

ونلعب عليه احلا المباريات التي تكاد تكون مثل مباريات الاحلام

اصبحنا .... مثل ريال مدريد ... وهو في ملعبه سنتياغو برنابيو

يخاف من الملعب ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وكذلك الهلال حينما يلعب في درة الملاعب

تراه يقدم مستوى يسر الاعداء ولا يسر الاحباء

وتراه مفقود الهوية .... ضائع

وبالرغم من ذلك انا ارتحت لما شفت

في مباراة السبت انه قد وجد هويته الضائعة في درة الملاعب

بعد ان وجدها باكيتا ملقاه بين حشائش ارضية درة الملاعب

ولكن .... وجدها متأخرا .......

انا لن الوم خليل او الفان الذي يستحق القتل

على ضياع بطولة نحن اخر من حملها

لكن الــــوم الحظ ....

وعلى قول المثل ( اعطني حظ وارميني في البحر )

وانا مبسوط .... لاننا قدمنا مباراة جميلة

امام فريق اعتبره حاليا اقوى فريق سعودي

وارسل لنا نحن المشجعيين الغيورين اننا بالف خير

واننا فقط في حالة برووود مؤقتة

واننا مستعدوون لموقعة طشقند .... المهمة

كلمة اخيرة .....

افرحوا ..... لقد عاد ياسر لمستواه المعروف ... وقبله الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/04/2007, 07:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
مشكور والله يوفق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/04/2007, 07:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,321
كلام رائع ولكن البطولة التي لانعذر احد فيها بطولة اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/04/2007, 07:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 779
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/04/2007, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fo0oRzA JuVe
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
مشاركات: 3,569
وش دخل الملعب؟؟؟؟؟؟

كل فريق وله مشكلته

ومشكلة الهلال هالموسم كثرة تغيير المدربين

وبس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube