#1  
قديم 08/04/2007, 10:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 226
آه يا جمهور الهلال ما أجهلك وما أطيبك !!

بسم الله الرحمن الرحيم


اود بالبداية ان اقول هارد لكم على الخروج من المسابقة وحظ اوفر للهلال في البطولات القادمة.



لقد قلت جهل هذا الجمهور نعم وأغلب جماهيرنا للأسف جاهلة وغير متابعة للفريق الى عندما يأتي أحد ويقول ان هنالكمباراة للهلال .
في الامس اخذت إخوتي الصغار وذهبت بهم للملعب لكي يروا الهلال وياليتني ما اخذتهم نعم لكي لايصطدموا بالفئة الجاهلة والأمن الذي لايرغب بالجماهير الحضور .
وانا قلت جاهلين لأني بالامس سمعت احد الجماهير تقول عندما ادخل العنبر وين الصويلح يا باكيتا يا..... ليش ما دخلت الصويلح
واذا بزميله يقول الصويلح ماينفع ماعنده ارتقاء مثل العنبر فيقول له الا الصويلح اقوى جسمانيا واسرع.وبسبب جهلهم لم يعلموا ان االصويلح مع المنتخب الاولمبي
عندما استدعى سامي انبسطوا سامي بيدخل ونفس تلك الجماهير عندما دخل سامي ولم يفعل شئ يذكر نزلت بسامي السب واللعن فيه وفي اهله . آه ياللأسف .
وعند الدقيقة 40 من زمن الشوط الثاني عندما سدد التمياط كرة عشوائية خرجت وانا اصعد السلالم واذا بشخص عينه حمراءويبكي وهويصرخ بشدة نواف يا..... .....أمك ......أبوك . آه ياللاسف ما كأن هذا نواف بندر التمياط الذي ابكى الملايين من الفرحة انظروا ماذا يقال عن نواف الآن انا لا أدافع عن نواف وانا اول من يقول ان مستواه الأن لاشئ ولا يضيف اي شئ للنادي ولم يعد نواف السابق ولكن لا نعامله بالطريقة اقول انها جاهلة ولا تنم عن اي فكر لدى الجماهير للاسف من لايريد ان يرجع نواف الى سابق عهده ولكن لاتعليق.
لم يترك احد من اللاعبين حتى طبيب النادي إلى أن سبوا وشتموا ياسر الذي اعترضوا على خروجه لم يتركوه في حاله,اثناء سير المباراة.
والامن وما ادراك ما الامن فالنتحدث عنه قليلا .
حصل هذا الموقف معي بالامس عندما دخلت اشتريت لأخي الصغير علم للنادي وفرح كثيرا ولكن الصدمة عندما وصلنا الى ا.نقطة التفتيش كان اخي واضع العلم على كتفه واذا برجل الامن يسحب العلم بقوة فقلت له ليه قال لي ممنوع قلت طيب صغير وش راح يسوي فيه قال لي اذا تبي ترجعه للسيارة خذه قلت استغفر الله ودخلت.
وصلنا الساعة 6 وكان هناك امكن شاغرة كثيرة ولكن فضلت ان اجلس بأول صف (بالجزء العلوي) لكي لا تنعدم علينا الرؤسةولم يكن هنا ك اي رجل امن نبهنا انه ممنوع الجلوس في هذه المنطقة.وعندما بقي على المباراة خمس دقائق جاء رجل الامن وقال لي : ممنوع الجلوس قلت له وين نروح المباراة باقي عليها 5 دقايق وحنا جايين من الساعة 6 وين اودي هالصغار وثاني شي توك تجي يوم دخلت كنت تسولف الحين تذكرت مناوبتك قال لي :أقول ترا مني رايق لك ظف أخوانك ودور على مكان ما علي منك قلت له تكرهون العلم بالمباريات والملاعب الله وقمتز وايضا عندما خرجت للصلاة كان هناك ولد صغير اشترى بيبسي وماء وعندما اراد ان يدخل فإذا برجل الامن يأخذها ويرميها ارضا ويقول ممنوع فإذا بالطفل يدخل ووجه ذابل ومنكسر من الموقف.




ولاانسى طيبة هذا الجمهوروأخلاق الفئة الاخرى

عندما كنت جالسا بين شوطي المباراة كان هناك طفل يقول لوالده جوعان فيقول له ياولدي زحمه بعدين فسمعه الشاب الذي كان خلفهم فأعطاه اكله .
وعندما شالنا رجل الامن من أماكننا وقفنا اذا بشاب يأتي الينا ويقول ماحصلتوا اماكن قلت للاسف قال تعال كنا حاجزين للأخويائنا بس انتم احق منهم اذا جو يدبرون نفسهم وفعلا جو وو قال لهم دبروا نفسكم فقلت له جزاك الله الف خير

وبالنهاية اطلب من جمهور هذا الكيان الكبير احترام هذا الكيان صح نحن نغير عليه ولكن لا وألف لا ان نجرحه او نتعدى عليه مهما حدث








شكرا لكم واسف على الاطاله
دمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2007, 10:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
مشاركات: 1,645
كلام رائع وجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2007, 10:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
كلام رووووعة ..

تسلم اخوي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube