#1  
قديم 08/04/2007, 03:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: $!!$ALHILAL$!!$
مشاركات: 244
Unhappy من جرف لدحديرة وياقلب لا تحزن .. وش الحل؟؟

الجميع بدأ متفائل عند دخول اللاعبين لأرض الميدان وخصوصاًَ بعد ولوج هدف طارق التائب ولكن ....
الكل شاهد مباراة البارحة وشاهد كيف فريق كبير كالهلال بدأ يتخبط منذ خروج التائب ودخول نواف الذي وبدون مبالغة لم يكن التغير موفق من قِبل مدرب كبير كالسيد / باكيتا فهو لم يظم نواف للمنتخب وذلك لمستواه المتدني فكيف يزج به في مباراة مهمة وهو مشتت الذهن والتركيز؟
لعبنا بروح معنوية محبطة بعد خروج التائب وسوء إختيار البديل ، لم نتأثر بخروج التايب بقدر ما تأثرنا بدخول نواف الذي لم يقوم بدور التائب ولم يسد فراغه.
أين أحمد الحربي ـ فهد المبارك ؟
أين هذه الأسماء الشابة من مباراة الأمس ، لماذا نواف ونعرف جميعاً بأن هذا الفتى الذهبي لم يكن بمستواه المعروف هذه الفترة ، لما هذا التخبط ، لست متحاملاً على نـواف ولكنها الحقيقة؟؟

الـ 18 دقيقة الأولى حضر الهلال وهي مدة بقاء طارق وبعدها غاب ولم يعد حتى نهاية الشوط الأول.

أما الشوط الثاني فحدث ولاحرج أخذ اللاعبين يركضون ويلعبون بعشوائية وبدون أي هدف أو خطة أو هجمة منسقة حتى جاءت التغييرات الغريبة والغير منطقية فبعد خروج ياسر الذي أرهق دفاع الأهلي ومصدر إزعاج له بعكس ألفن الذي كان تائهاً ومنشغل بإستعراض المهارات فالتغيير جاء ظالم لكون ياسر كان مبدعاً ولكن الحظ لم يحالفه ، دخل العنبر بعد غيبة وأي غيبة فهو لم يشارك مع الفريق هذا الموسم بعكس (الخراشي والصويلح).
أختلط الحابل بالنابل رأينا الشلهوب ظهير أيمن وجناح ومدافع ومحور وكل شي والغامدي ظهير أيمن وأمامه خالدالعنقري والذي من المفترض دخول سامي الجابر على حسابه وليس الخثران حيث إن الغامدي بإمكانه سد الخانه مع قيامه بمهامه كمحور وحتى صانع ألعاب.
أما البطل الأسطوري حامي العرين الأزرق محمد الدعيع لا يحتاج أن أشرح لكم ماذا فعل فقد أنقذنا من أهداف محققه ومن تخبطات الدفاع الرائعة فهو سيد حراس آسيا وعميد لاعبي العالم
باكيتا لم يكن موفق أبدأ في التغييرات ولا حتى بوضعه للخطة وتوظيف اللاعبين ولم يتمكن من استغلال نقطة تحول المباراة خاصة أنه خرج التايب وفريقه متقدماً بهدف.
فقدنا بطولتين نحن حاملين ألقابها في الموسمين الماضيين وقد نفقد الثالثة والرابعة.
ماذا لو لم يتم التجديد لطارق التائب صانع الألعاب والمهندس وروح الفريق ((روح الفريق)) لموسم آخر وأستمر مسلسل نواف بالتراجع مع العلم بأنه مصاب بالفخذ ويحتاج لثـلاثة أسابيع راحة فما لحل؟؟
الرقم الصعب ،لقد لبينا ندائكم فلم تلبوا ندائنا ،حضرنا مرفوعين الرأس رغم سوء الجو والأحوال ورغم أن المباراة في بداية الأسبوع لقد كان جمهوراً رائعا وأكثر من رائع ولكن خذلتونا خذلتونا خذلتونا وخرجنا مطأطئين الرأس حتى أننا لم نخرج من البطولة بشرف على الأقل بشرف.

زعيماً في مرحلة الحسم ولابد من وقوف الجميع والالتفاف حوله ودعمه لإحراز البطولتين.

سامحوني فإن هذه غـيرتي على الزعيـم وحبـه فـلا تلـومونـي

فبينـي وبيـنه عشـقـاً لـن ولـن ولـن ينـتهي

مشـعل بن أحمـد
&
مطلق بن محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2007, 03:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
مشاركات: 156
السلام عليكم 0000 00 بكل امانه فريق لا يطمأن يجب ان نكون صريحين الى متى نضل متمسكين بلاعبين مهزوزين لايقدمون مستويات تخدم الفريق اين البدلاء فمثلا مبارة الامس مع الاهلي لماذا العنبر لايتم اشراكه من البدايه ولماذا الحربي ايضا لايلعب من البدايه مكان الغامدي الذي في الاونه الاخيره ضعيف المستوى لا توجد فيه الروح الحماسيه الخثران ايضا ضائع داخل الملعب ويلعب بكل خشونه (( حيله العاجز ))------------------------------------ الهلال لابد ان يركز على هولالء الاعبين 00 المرشدي 00الحربي 00الغنام 00الجري00العنبر00 الصويلح --------- طبعا اقصد في هذه الفتره المحرجه لان كل هولاء مكتملين لياقيا وذهنيا وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube