#1  
قديم 08/04/2007, 02:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 236
هل الحجــــــــــــر يمنع جريــــــــــــــــــــــان النـــــــــــــهر ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني في شبكة الزعيم


ماكل مايتمنى المرء يدركه تجري الرياح بمالاتشتهي السفن

سوف اعود بكم قليلا للوراء لنستذكر بداية الموسم !!

كان الفريق يجري استعدادته في تونس

كان موسم مزدحم ومشاركات كثيره بانتظار زعيمنا

( 5 بطولات ) سوف يشارك بها الهلال وهي بالترتيب :

- كأس الأنديه الخليجيه .

- كأس فيصل بن فهد .

- كأس ولي العهد .

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .

- دوري ابطال آسيا .

لو سألت اي مشجع هلالي اي البطولات تفضل ؟؟
بالطبع الجميع يتمنى ان نحصل عليها جميعا , لكن ماذا لو كان هناك اولويه ؟

الأغلبيه سوف يختار ( الدوري + دوري ابطال آسيا )

هي الأهم وهي الأقوى

اذا مازلنا في الطريق لهاتين البطولتين ومازال للأمل بقيه .

احيانا يكون الأمل كبير والطموح عالي فنتخيل اننا لوحدنا والبطولات من حقنا فقط !!

وننسى ان هناك فرق تطمح ولديها أمل مثلنا

لذلك عندما نخسر تكون الخساره قاسيه ومؤلمه وتقبلها صعب جدا .

( سوف يقول البعض ان تخسر ومستواك جيد لامشكله , لكن ان نخسر بمستوى سيء هنا الطامه )

من بداية الموسم الى الآن هل الهلال سيء ؟؟؟؟

احب لغة الأرقام فهي لغة لاتكذب !!

من خلال جميع مشاركات الهلال هذا الموسم يتيبين الآتي :

الهلال لعب هذا الموسم 33 مباراة

فاز في 20 لقاء

وتعادل في 9 لقاءات

وخسر في 4 لقاءات فقط

سجل الفريق 53 هدف ودخل مرمانا 17 هدف فقط

نتائج جيده صح والا لا ؟؟

تخيلوا في ظل هذه النتائج الجيده تعاقب على الهلال خمسة مدربين !!!

لو انه فريق غير الهلال لوجدناه في مؤخرة الفرق

ولأنه الزعيم فنافس وقاتل عليها جميعا بالرغم من الظروف الكبيره اللتي مرت عليه .

الهلال الان يمر بظروف صعبه وشديده , فتداخل المسابقات وتعاقب المباريات الحساسه والصعبه شتت

اذهان اللاعبين كثيرا .

صدقوني ان اللاعبين انفسهم يعرفون مدى صعوبة المهمه واكثر مايحتاجونه في الوقت الحالي الوقفه الصادقه

والجاده من اعضاء الشرف والجماهير .

فالتجريح باللاعبين والأنتقاد الشديد لايفيد بالوقت الحال , لأننا بوقت الحصاد وفي آخر الموسم

فرفع المعنويات اهم من احباطها !!

في اعتقادي الشخصي ان الهلال هذا الموسم مر بمنعطفين حساسين وهامين كان لها الأثر الكبير على مستوى

الفرق في الوقت الحالي

( رغم ان الكلام بالماضي لايفيد لكن احببت ذكره لنكون واقعيين في تشخيصنا للامور )

اما المنعطفين فهما :

1- اقالة المدرب البرتغالي بسيريو .

2- ابعاد اللاعب البرازيلي قوارو .

وهذان القراران ادرايان !!!

اذا للأمانه مثل مامدحنا ادارة الهلال بمواسم سابقه , ومثل ماعطيناها حقها بالثناء يجب ان نكون صادقين

مع انفسنا اولا ومع ادرتنا ثانيا لنوضح لهم اخطاؤهم

فهذا الموسم لم يكن الهلال جيدا على المستوى الإداري

فهناك تسرع بالقرارات , وحتى نكون منصفين اكثر

( هم اجتهدوا وبذلوا ولكنهم جانبوا الصواب )

فلا يلام المرء حقيقة على اجتهاده .




### كــــــــــــــــــــرات ســــــــــهــــــــــــــله ###
* نواف التمياط هذا الموسم سوف نعتبره كبوة جواد لفارس شهم , وقد يكون هناك ظروف لانعلمها اثرت على مستواك

لكن عشمنا فبك كبير , ( عد يانواف فنحن بأنتظارك )

* روريقوا الفن ليس بطموحات الهلاليين .

* الموسم القادم بأذن الله سوف يكون فرصة مجموعة من اللاعبين الشباب .

* التائب كل بماراة يلعبها تكون افضل من اللتي قبلها .
رسالة الى ادارة الهلال ( المؤمن لايلدغ من جحر مرتين ) لاتتكرر سالفة كماتشو مره ثانيه .

* موسمين متاللين ولاعبونا يمتعونا ويفرحونا ,
هل خسارة بطوله تمحي جميع ماسبق !!!

* أحمد الفريدي على ادراة الهلال تجهيز هذا اللاعب للموسم القادم فهو يستحق ان يكون لاعب اساسي بالفريق .

*نعم خرجنا من معظم بطولات هذا الموسم لكن بقي الأهم وبقي الأهم وبقي الأهم .

* هل فعـــــــلا الحـــــــجـــــــر يمنع جريـــــــــــــــان النـــــــــــــهر ؟؟؟؟

واعتذر عن الأطاله

وفقكم الله لماتحبون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2007, 02:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 657
اشكرك اخي على الموضوع


اتوقع المشكله اللي في الهلال الان مشكله نفسيه


الروح الهلاليه غير موجوده


احب اذكركم في مباراة لعبها الهلال بروحه


وهزم فيها الشباب اربعه صفر


ما ينقص الهلال الان هو الروح

اما عن نواف اتوقع نواف في شي مشغل باله خارج الملعب


ولا اتوقع تاثير الجماهير عليه

لانه نجم

والكل يتذكر بداية ما كنت قويه لكن بتدريج بداء يتصاعد



اتمنى للزعيم التوفيق


وان شاء الله القادم افضل


واتمنى ان يوقع مع باكيتا لمدة ثلاث مواسم



لكي نشاهد فريق جديد من الهلال


و سوف اكتب موضوع مستقل لماذا قلت يجدد مع باكيتا


نايف الصالح


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2007, 03:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 236
اخوي نايف الصالح

اشكر لك اخوي مرورك الكريم

وتشرفت حقيقه بردك على موضوعي

ولك مني اطيب التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/04/2007, 08:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 236
اتمنى ان ارى رأي الأعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/04/2007, 10:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
مشاركات: 31
شكرا على موضوعلك الاكثر من رائع واتمنى وضعه في المواضيع المثبتة واتمنى وضع مقترحاته في عين الاعتبار ونشكرك مرة اخرى على هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/04/2007, 10:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 236
اخوي الثعلب مورينهو

اشكر لك ردك

واحرجتني بكلامك الحلو

يعطيك العافيه اخوي

ونورت بردك الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/04/2007, 11:01 PM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
حياك الله ياكرة سهلة,,,

اسعدني جداً أن تطل علينا بهذه الرائعة,,,

قراءة هادئة وجادة للخروج المر من كأس ولي العهد,,,

نعم, فالتركيز بطبيعة الحال على الأسيوية أولاً تم كأس الدوري, بل أن الاسيوية صدقني-برايي- ستكون إنجازاً يوازي السنتتين الماضيتين,,,

الاسيوية بحمد الله التأهل بأيدينا ولن نعتمد على حسابات تقاطعية بنتائج الفرق الاخرى فالمثل يقول " زندك وإلا مت",,
هناك طاقات أكثر من رائعة في الاولمبي والشباب تحتاج من يعطيها الفرصة, بل لم أندم على إقالة سيريزو الا أنه قال " أن في الاولمبي مواهب وخامات جيدة, إن بقيت للموسم القادم سوف تأخذ فرصتها بالفريق الأول.."

مرة أخرى شكراً على طرحك الرزين جدا...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/04/2007, 11:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 236
اخوي ضوء زحل

شرفتني حقيقه بمرورك الكريم

واسعدتني مشاركتك معي وطرحك الرائع

فعلا لدينا كنز كبير وكبير جدا

الا وهو الفريق الاولمبي وفريق درجة الشباب

وحقيقه انا متفائل بمستقبل الهلال القادم

ومشكور مره ثانيه

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/04/2007, 05:50 AM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
عودة مرة أخرى للتفاعل ولإعطاء مثل هذا الطرح الرزين حقه من القراءة والمشاركة,,

تكلمت ياعزيزي عن الفان, وهذه إشكالية تأخذ عدة مناح:

أولاً: أن سياط النقد القاسية والعنيفة جداً في هذا المنتدى إتجهت لمجموعة من اللاعبين الوطنيين, وتم غض الطرف عن هذا اللاعب المستهتر. نعم مستهتر ولا أرى فيه سوى الاستعراض وليس لديه قتالية داخل الملعب, وأعدها من المهازل أن يشارك هذا اللاعب على حساب كوكبة من النجوم المحترقة وتنتظر فرصتها,,,

ثانياً: من أكبر العيوب الازلية في المدربين البرازليين هي التعاطف المكشوف والفاضح مع بني جنسهم, والا أيعقل أن يبقى مثل هذا اللاعب ليقتلنا كمدا ويخرج ياسر الذي تحس أن لديه شيء في المباراة ولكن...

ثالثاً: إذا كان مثل هذا اللاعب تم التعاقد معه دون إستشارة المدرب وعن طريق الادارة, فإني أتسائل الا يجدر بالادارة أن تلغي عقد هذا اللاعب دون إستشارة المدرب وتفكنا منه,,,


لك تحية,,,


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/04/2007, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 236
اخوي ضوء زحل

اشكرك للمره الثانيه لتشريفك موضوعي هذا

وبالنسبه للاعب البرازيلي الفان

انا اكثر شخص لاينتقد اللاعب الاجنبي

واطلب دائما باعطائه الفرصه وعدم الأستعجال عليه

لكن مع الفان فالوضع غير ,,

نحن في مراحل حسم ولانستطيع الأنتظار عليه

لك ان تتخيل لو انه احرز اول كره وصلته في مباراة الأهلي وهو مواجه المرمى

سيتغير الوضع تماما

لكن لايفيد البكاء على اللبن المسكوب

وانا صراحه استغرب عندما اشاهد على دكة البدلاء لاعبين امثال الخراشي والعنبر يحترقون في داخلهم

ويتمنون ان يلعبوا ليقدموا شيء للزعيم

اتمنى في الخير اعادة النظر في هذا الاعب

ولك اخي جزيل الشكر

ويسعدني جدا تشريفك ومرورك على موضوعي

وتقبل اخي الكريم اصدق التحيه وارقها
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/04/2007, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
موضوع رائع تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube