#1  
قديم 08/04/2007, 10:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
Unhappy مشكووور ياابو سلطان وياباكيتا على .......

نعم نشكرك ياابو سلطان على جهودك الجبارة على تأجيل مباراتنا مع الاهلي التي من المفترض مساء الجمعه الماضي وموافقته على تأجيلها الى يوم السبت لاراحة لاعبي الاهلي من مباراته امام وفاق سطيف ومباراتنا امام بختاكور لاتعني لكم في الشأن الهلالي مع انها راح تقام في طاشقند يعني مجهد لللاعبين حيث لاتفصل عن مباراة الاهلي إلا يومان فقط ..... لان هؤلاء ياسمو الامير لاينفع معهم الطيبة .... نسيت البكاء بعد مباراتنا معهم وحرق الاعلام الهلالية في المدرجات وهزيمة الاتحاد وبثلاثة واضعف املهم في المربع الذهبي صارت باردة مبردة على ادارة الاهلي. حيث خرجوا والابتسامه مالية وجوههم اما الشاشة....... وكذلك التأهل ضاع من المباراة الذهاب حيث من المفترض اللعب بلاعبي الاحتياط وركن الاساسيين لمباراة بختاكور لانها والله ياسمو الامير عندنا البطولة الاسيوية اهم بكثيير من هذي الببطولات لان ولله الحمد حصدناها من العاميين الماضيين . لاكن(قدر الله وماشاء فعل ) سبحانه

اما مدربنا القدير السيد باكيتا فقد اعطى التأهل طبق من ذهب لفريق الاهلي حيث من المفترض ألعب بسامي في الشوط الاول وركن (البنقالي) مع احترامي وتقديري للادارة احتياط صحيح انه عنده مهارات بس ماينفعك في الحسميات لانه صغير في السن ولا عنده خبره وهذي المباريات تحتاج للاعب لخبرة امثال سامي والحربي.

كذلك خروج ياسر بتغير هذا اكبر خطأ ارتكبه هذا المدرب حيث من المفترض زج معه مهاجم وهو العنبر وخروج العنقري وسامي بدلا من الفان . لان دفاع الاهلي ارتاحوا جدا بخروج ياسر حيث من بعد خروجه كما تلاحظون والاهلي مهاجم على الهلال ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube