#1  
قديم 08/04/2007, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالمجيدالخالدي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: في قلب الرياض
مشاركات: 961
مهم لمحبين الهلال ارجو الدخول

السلام عليكم

انتهت مبارات الهلال بتعادل اشبه بالخساره
ولكن اتمنى من جماهير الزعيم نسيان هذي المبارات وتذكر المبارات الاسيويهيوم الاربعا <الله يجيبه> فطموحنا الاسيويه لاغير
صح ان زعلانين على الفان ومتضايقين من المفرج ومستغربين من مستوى نواف ومقهرين من الحظ الردي الي خلا التايب يطلع وهو في عز مستواه
بس اقول لجميع ابناء الهلال القادم اهم والخيره فيما اختاره الله وان شاء الله نفوز في المباريتين الجايه ويتحسن وضع الهلال
اكثر ما ضيق صدري جماهير الفقر والله تحس انهم هم لاعبين معنى على النهائي وماخذين الكاس مننا هي مكالمات ولا رسايل يعني ناس من ايام الثانوي ما كلمتهم وفجأه يرسل رساله يتمسخر على الزعيم انا من ضيقت الصدر ودي اروح للملعب من الحين ودي ناخذ حقنا من نادي الفقر ونعرفهم قدرهم والوعد الاسبوع الجاي الله يوفق الزعيم ويهزم خصمه الئيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2007, 09:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
الله يكتب اللي فية الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2007, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alrssam 472
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2006
المكان: بــريـــدة
مشاركات: 756
خيره بغيره وانا اخوك
اما جماهير الفقر
يقول المثل(خسر .....تركه)وانت ادرى


اخوك
alrssam 472
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/04/2007, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالمجيدالخالدي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: في قلب الرياض
مشاركات: 961
والله حرام زي ما قال الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube