#1  
قديم 02/12/2001, 11:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
حـــوار مع عــاشــــق ....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صباح الخير للجميع ..
عندما تحاور شخص عاشق فإنك بلا شك ستخرج من الحوار وانت منتشي؛؛ ستخرج من الحوار وأنت تحس أنك تشارك هذا العاشق فيما يعشق ويحب ؛؛
لكل شخص عشق ولك إنسان شيئ جميل ينظر إليه يذهب عنه ما يجد وحشه من الناس وجفو من أقرب القرباء؛؛
يهيم ويحب هذا المعشوق حتى لا يستطيع له فراقاً ولا يجد لبعده سبيلا؛؛ مهما أبتعد عنه أو حاول الإبتعاد فكأنه فراشه تبتعد عن النار وهي بحقيقة الأمر تقترب إلأيها أكثر حت تقع فيها
.. دعوني أسرد لكم ما دار بيني وبين هذا العاشق الذي يمثلني ويمثلك ويمثلهم ويمثلها





سؤال بدائي ومتعارف عليه دائماً عند كل لقاء
هو من أنت ؟



أنا شخص هلالي فقط . فأنا أفتخر بأن أنتمي لهذا الكيان الكبير .


ولكني أريد أن أعرف أسمك ومن تكون؟ وغير الصفة الهلالية السابقة فهناك الكثير من الهلاليين.. وهناك الكثير ممن يعشق هذا الكيان الكبير ولابد من التفريق بينكم..


نعم أنا أعرف أن هناك الكثير من الهلاليين العاشقين لهذا الكيان الكبير .. ولكني أذا أتصفت بالهلالية أو جعلت تعريفي على الهلال فذلك لأن الهلال معرفة ومعروف فالتعريف على المعرفة صعب ... فيكفيك أن تنتمي لهذا المعرفة ويفيك ذلك تعريفاً... .




نعم جواب مفحم حقيقة .. لا شك أن لكل شخص فيما يحب ويعشق مذهب فما مذهبك أنت في عشقك ؟..


مذهبي في عشقي هو أني أحبه لدرجة كبيرة .. فقد أصحوا على حبه وقد أنام على حبه ... لا أرى له مثيلاً من جنسه مهما حاول الأخرون ن تقليده.. نرى الكثير من تلك الأندية تجعل لنفسه صفة المعادلة مع هذا الفريق الكبير وهذا النادي العريق ولكن هيهات لها ذلك .. فهل تساوي انت الثرى بالثريا الثرى في الأرض والثريا في السماء ... هل تريد أن أسألك سؤال ؟ وهو والله بسيط جداً ..لكن في إجابته فائدة لك كثيرة..



تفضل أسأل ما بدى لك فنحن في حوار معاً تسألني وأجيب وأسألك وتجيب لنخرج بفائدة واحدة في نهاية اللقاء ..





جيد بل ممتاز مادام أنك وافقت على هذا السؤال فهذا يدل على أننا سنخرج بنتيجة إيجابية للجميع .. سؤالي سيدي الفاضل هو إذا قال لك إنسان ما لا تعرفه ولكنه طرح عليم سؤال محدد وهو هل رأيت الهلال ؟ ماذا يتبادر الى ذهنك حينها ؟ هل تنظر إلى الأرض أم تعرف بصرك بكل تلقائية إلى السماء لتنظر إلى الهلال الذي سألك عنه ... فهذا هو فريقنا وعشقنا وحينا دائماً أبحث عنه في السماء ولا تنظر إلى الأرض فإنك لن تجده أبداً..




نعم طريقتك جميلة وجميلة جداً للتعريف بفريقك .. وكما قلت فلن نجد الهلال في الأرض أبداً فهو دائماً في السماء يراه الناس في العالي .. ولكن لماذا هذا الفريق هو من كل الفرق من عشقت وهمت به طيلة تلك السنوات الخوالي ؟ ..




هذا السؤال يذكرني بمن يسأل لماذا تحب الورد ولا تحب الشوك ؟ مع أن كلها نباتات وكلها تبدأ بخضرة ولها سيقان وفروع وأزهار بدائية واحدة ؟ .. ولكني سأجيبك على سؤالك حتى لا تتهمني بأنني أتهرب عن أي سؤال تطرحه علي.. عشقت هذاالفريق لأنه الوحيد الذي يفرحني متى ما أردت الفرح .. عشقته لأنه الوحيد الذي إذا ضننت به خيراً فلن يخيب ضني به .. لأنه الوحيد الذي يجعلني جالس في المجلس رافع الرأس شامخاً لماذا ؟ لأنهم يتكلمون عن فريقي وبطولته الأخيره .. عشقته لأنه لم يخيب ضني به أبداً ومهما كان منه من كبوة فإنه يعود سريعا لكي يرتفع ويسبق الجميع فهو كالجواد الأصيل فمهما كبا فهو لا بد عائد الى سابق عهده من التربع على المركز الأول .. عشقته لأنه الفريق الوحيد في العالم الذي يضم كوكبة من النجوم الذين لو وزعتهم على اندية المملكة لكانوا في الممتاز جميعهم 153 نادي في الممتاز ...


. تعريف جيد بفريقك بل ممتاز... ولكنك قلت في معرض إجابتك أن هناك لاعبين في فريقك لو وزعتهم على أندية المملكة لكانوا في الممتاز .. ولكن لماذا هؤلاء اللاعبون لا يحبون الهلال مثلكم ؟


ومن قال لك أنهم لا يحبون الفريق ؟ هل تقصد مشكلة الرواتب أم مشكلة تجديد العقود السنوية التي نقع فيها دائماً..
بالنسبة للمشكلة الحالية في الوقت الراهن وهي مشكلة تجديد العقود .. هناك نوعيم من اللاعبين أو قل ثلاثة أنواع من اللاعبين ..
النوع الأول :- لاعب يحب الهلال ويعشقه حتى الثمالة بدأمنه ويريد ان ينتهي منه وفيه ..
ومستواه فوق الممتاز والكثير من الأندية تريد مثل هذا اللاعب حتى أنهم ول قلت لهم من يدفع عشرة ملايين ريال فسنتنازل له عن اللاعب لدفعوا مهم يضحكون مستبشرين... وهذا اللاعب لا يعاني من شيئ الا من حبه الهلال وحب جمهور الهلال له وحبه هو لجمهور الهلال فهو مستعد لترك هذه الملايين والتوقيع على بياض للهلال فهذا القسم الأول من اللاعبين..

النوع الثاني :- منم اللاعبين من عاش في الهلال وتربى فيه وأخرجه الهلال للناس وعرف الناس عليه وجعله لدى الجمهور معروفاً ومشهورا.. وقد كان قبل الهلال يمشي في الشارع لا أحد يلتفت له ولا يلقي له بالا ولا اهتماماً.. ومستواه يكون متميز كونه في الهلال طبعا وتخرج من مدرسة الهلال .. ولكنه يعاني من ضائقة في المادة ويريد ان يؤمن مستقبله و يؤمن بما نسميه هنا حب الهلال واللعب من أجل الهلال والدفاع عن كيانه ولكنه بين أمرين أحلاهما مر بالنسبة له هو ترك الهلال او اللعب له بدون مقابل وهو في أمس الحاجة للمادة لأنه لا يملك ما يدر عليه رزقا سوى هذه الكرة فلا شهادة ولا تجارة ولا عمائر ورثها عن والديه.. فيكون بين مد وجذب بين حب الهلال وحب المادة ولكنه بمجرد ان يلبى له القليل مما طلب ستجده يوقع بدون شروط ولأن القليل من الهلال لديه أفضل من الكثير من غيره .. فمن جرب العيش في الهلال وبطولات الهلال فلن يستبدله بغيره ...


النوع الثالث :- لاعب تربى في الهلال وتخرج من مدرسته ولكنه يميل الى المادة أكثر من حب الهلال ويحب الملايين أكثر من الهلال ولا يعلم ان الملايين تذهب بلمحة بصر ولكن حب الناس هو الباقي .. ولكون جماهير الهلال تمثل ثلاثة ارباع سكان الممملكة فهو بلا شك سيجد له في كل مدينة وقرية من مدن وقرى المملكة معجبون ... وبمجرد نهاية عقد مثل هذا النوع من اللاعبين تجده يسارع للبحث عن من يدفع له أكثر لكي يلعب له .. فهذا النوع لا نريده ولا يشرفنا وجوده بيننا ...








. جواب مفحم حقيقة وأتمنى الا امون أثقلت كاهلك بكثرة الأسئلة سأتركك الأن على موعد مع لقاء تكميلي بإذن الله في الأيام المقبلة عن الكثير من شؤون الهلال ومن لا يحب الهلال ...شكراً لك







عفواً وانا بانتظارك وستجدني جاهز لكل سؤال لديك ..
...

*******
آسف على الإطالة أحبتي
  #2  
قديم 03/12/2001, 07:14 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
الكاتب الكبير / شاهين ..

لقد أجدت في تبيين أنواع اللاعبين .. أو لنقل أجاد من حاورته بالتصنيف ..

عموما لاعبي الهلال لهم مكانة خاصة ..

ولك خالص تحياتي ..
  #3  
قديم 03/12/2001, 07:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
أشكرك اخوي على هالموضوع المميز والرائع جدا.
لكن اسمح لي اني اعقب على شيء بما اني واحد من هالعشاق.
كان عشقي وما زال لهلال (كندينو) وهلال (يوردانسكو).
اما هلال ( سوساك) وهلال ( أبو شنب) والله انهم يفشلون.
تحياتي لك.

أخوك خالد.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube