#1  
قديم 06/04/2007, 04:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
مشاركات: 143
إلى كل هلالي مع التحية ( لاتنسى )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

هلا بالزعماء أنا بس حبيت أذكركم لأمر تغافلتم عنه وتناسيتوه ...

أبدأ كلامي بسؤال مهم جدا لا أجد له اجابة ألا وهو :

من هو جابر عثرات الهلاليين ؟؟

قبل الاجابة على السؤال مباراتنا مع الأهلي كانت عثرة اذا هذة العثرة تريد من يجبرها

باختصار شديد كلنا نعرف من هو جابر عثراتنا لذلك اطمأنوا سيكون حاضر باذن الله

ولو كان في اخر ربع ساعة من المباراة وتذكروا مباراة ( الحزم ) و احساسي أنه

وزملائه لن يرجعونا الى بيتنا خائبين ..

عندما كتبت الموضوع تذكرت هدف سامي في الشباب في الرمق الأخير وعادت لي البسمه

اليك ياسامي أنت وزملائك تمنياتي لكم بالتوفيق.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/04/2007, 04:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
مشاركات: 143

ياجماعة لماذا الخوف !!

في هذا الوقت يطلع المعدن الأصيل

في هذا الوقت نرى هل فريقنا ينرفع فيه الراس

في هذة الأوقات الحساسة تطلع الخبرة

في هذا الوقت الحساس نستطيع أن نرى هل لاعبينا فعلا نقدر نثق فيهم

الوعد الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/04/2007, 04:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 538
إقتباس
ياجماعة لماذا الخوف !!

في هذا الوقت يطلع المعدن الأصيل


في هذا الوقت نرى هل فريقنا ينرفع فيه الراس

في هذة الأوقات الحساسة تطلع الخبرة

في هذا الوقت الحساس نستطيع أن نرى هل لاعبينا فعلا نقدر نثق فيهم

الوعد الملعب




ليش نخاف حلو السؤال


الخوووف غضب ويقول المثل من خاف سلم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/04/2007, 04:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2006
المكان: >>الــريـــاض<<
مشاركات: 280
لا مافيه خووف

بااذن الله غدا فوووز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/04/2007, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: SA . Zulfi
مشاركات: 1,570
ما فيه خوف أنشاء الله <<<<<<<<<<<تخافون من طحالب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube