#1  
قديم 02/12/2001, 04:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/08/2001
مشاركات: 26
[ أخبار جديدة وجميلة عن المجاهدين ( يوم السبت ) - لا تنسوا ا

[ أخبار جديدة وجميلة عن المجاهدين ( يوم السبت ) - لا تنسوا الدعاء - ]
نقلا عن الأخ الفاضل ( الرجل الصامت ) من الساحات :
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده ....
فلقد وصلنا قبل قليل بعض الاخبار في تمام الساعه الثانيه عشر ونصف ليلا من يوم الجمعه ليله السبت :

اولا : في محافظه تختابول بالقرب من سبيت بولدك قتل هذا اليوم 17 امريكيا من افراد السي اي ايه و100 من المرتزقه وهم افغان ممن كانو بالسابق من اتباع الخرافي جيلاني .

ثانيا : ماقيل عن رئيس الاستخبارات في طالبان وانضمامه الى اصحاب الشمال غير صحيح فالذي انضم اليهم يدعى خاكسار وهو لايشكل اي خطوره وليس من رموز الاستخبارات الحاليه وليس له نشاط منذ 5 سنوات تقريبا ورئيس الاستخبارات الحالي هو قاري احمد الله .

ثالثا : الذين سألوا عن كيفيه مقتل افراد المفرزه البريطانيه في كابل وعددهم 14 نفيدهم ان ذلك تم عن طريق حرب العصابات التي ينفذها مجموعه من المجاهدين الاشاوس .

رابعا : لم يستشهد من القاده الميدانيين الكبار سوى الملا عبدالستار الذي كان قائدا لجيش طالبان في مزار الشريف نسال الله ان يتقبله وجميع المجاهدين في عداد الشهداء .

خامسا :القوات الايرانيه الرافضيه يبلغ عددها في افغانستان 9000 تسعة الاف جندي موزعين بين منطقه باميان وكابل نسال الله ان يبيدهم جميعا .

سادسا :هناك قتال الان بين قوات رباني وقوات دستم في قندوز نسال الله ان يهلكهم جميعا .

سابعا : في قصف امريكي على قندهار صباح الجمعه قتل 40 مدنيا نسأل الله ان ينتقم لهم .

ثامنا : هناك معلومات تفيد برغبة عدد من القاده الامريكان الابتعاد عن المناطق القريبه من قندهار لوقوع خسائر كبيره في صفوفهم واسناد المهمه للطيران والمرتزقه !!! على الاقل حتى يتم انهاك طالبان ( من وجهه نظرهم ) خابو وخسرو باذن الله

تاسعا : وزير الدفاع الامريكي رامسفيلد يعترف بالهزيمه مبكرا بقوله ان الامن قد تزعزع في افغانستان وان جنود ومؤيدي طالبان ينتشرون في كل مكان وان هذا يشكل خطرا كبيرا على قوات التحالف الغربيه مما يعتقد معه انه سيحصل قتلى واسرى في صفوفهم !!! قاتلكم الله وما خفي كان اعظم .

عاشرا : سفير طالبان عبدالسلام ( قوي ) يقول ان المجاهدين اسقطو اليوم طائره في المناطق القريبه من قندهار .

الحادي عشر : صحيفه باكستانيه تؤكد وجود عدد من القتلى في صفوف الامريكان والبنتاقون ( وزاره الاجرام والنفي ) تنفي كعادتها !!!

الثاني عشر : الخلاف بات وشيكا بين الفصيل الواحد من التحالف حيث ذكرت الانباء ان يونس قانوني وزير داخلية رباني قال في بون اما ان يرضى رباني بالتشكيل والا سوف نقوم باعلان الاسماء دون الرجوع اليه ... ونحن نقول هذا وهو بلح وشلون اذا صلح .. اللهم زدهم اختلافا ودمرهم اجمعين

الثالث عشر : أعلنت مجموعة اسلامية مقرها الكاب انها ارسلت نحو الف جنوب افريقي الى باكستان او افغانستان خلال الاسابيع الماضية لمساعدة طالبان في مواجهة الحملة العسكرية الامريكية البريطانية. وقال احد زعماء حركة «المسلمين المناهضين للقادة غير الشرعيين» ان بعض هؤلاء الجنوب افريقيين الذين توجهوا هناك افرادا او جماعات، تمكنوا من الدخول الى افغانستان بينما بقي الاخرون على الحدود الباكستانية الافغانية او في باكستان ، واعرب ناطق باسم وزارة الخارجية في جنوب افريقيا انه سمع بذلك للمرة الاولى. لم تبلغنا بعثاتنا الدبلوماسية بأي شيء من هذا القبيل. وافاد زعيم هذه الحركة الاسلامية طالبا عدم الكشف عن هويته ان «ما لا يقل عن الف شخص توجهوا الى باكستان. وان معظمهم يتحدرون من منطقة بريتوريا وكثيرون لهم اقارب في باكستان وقال لقد نظموا سفرهم بأنفسهم وفيما عبر بعضهم الهند توجه اخرون مباشرة الى باكستان. وقد انطلقوا قبل بضعة اسابيع.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2001, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
اللهم زدهم عزا وتمكينا ... الله اكبر اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم وجزاك الله خيرا..

وافنا باخبارهم اول باول..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube