#1  
قديم 01/12/2001, 08:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 126
Angry الزعيم هو الأقل جمهور هذه الحقيقه!!!؟

بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه اود منكم (انكم ما تزعلون علي) خصوصا وان هذا الموضوع هو اول موضوع اكتبه في هذا المنتدى الجميل بقيادة الرائع الأمير بندر بن ثامر .

الحقيقه انني استغربت اشد الاستغراب من تصرف الكثير من محبي الثنيان حيال موضوع تجديد عقده الى درجة انهم جلسوا يلومون الاداره الهلاليه ويتهمونها بالفاشله اذا لم يتم تجديد عقد الثنيان..لماذا كل هذا يا جمهور الزعيم؟؟ الا تعلمون ان الثنيان انتهى؟؟ هذه الحقيقه التي تغضب محبي الثنيان..فالهلال قدم كل شيء لهذا النجم الذي من المستحيل ان يقدمه اي ناد آخر في العالم وآخرها رفع الايقاف عنه الذي بذل فيه رجال الهلال كل جهدهم لكي يرضون نجمهم.. وفي النهايه عندما تم رفع الايقاف .. بدل من ان يقوم الثنيان بالشكر لهم .. استخدم لي الذراع ..وطالبهم بمقدم عقد وهددهم بالنصر .. سؤال لجمهور الثنيان؟؟؟؟؟؟
ماذا لو تم تعاقد النصر مع الثنيان هل ستستمرون في تشجيع الهلال؟؟؟؟؟؟
اعتقد ان الاجابه ستكون بلا وبهذا سيفقد الهلال جزء كبيرا من جماهيره وسيصبح من الانديه المتوسطه جماهيريا...
سؤال آخر ايضا لجمهور الثنيان؟؟؟؟؟
هل الثنيان اهم من الهلال الذي قدمه للاضواء وقدمه للمنتخب وتغاضى عن الكثير من اخطائه الشنيعه التي تضرر منها الهلال لا داعي لذكرهاالآن ام ماذا ....
ليعلم جمهور الثنيان انه لو تم تعاقد النصر مع الثنيان فالخاسر الأكبر هو الثنيان وجمهوره.. لأن الثنيان سيخسر يوم اعتزال وتكريم لم يسبق له وأن حصل في الملاعب السعوديه اذا ذهب للنصر والشاهد ماجد عبدالله ليس ببعيد..
اما جمهور الثنيان سيخسرون فريقهم الذي حقق لهم السعاده بالفن الكروي والبطولات الكثيره ويجنون على انفسهم المتاعب ورفع الضغط والسكر..

وفي ختام حديثي اتمنى من جميع اعضاء المنتدى عدم الغضب على هذا المقال علما بانني والله هلالي حتى الموت وتقبلوا تحياتي ,,;)
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube