#1  
قديم 02/04/2007, 09:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
أنــــديـــة الـــــضــــد وفــــــرقـــــــت حســــب الله

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


من خلال مشاهدتي لبرنامج ملتقى الجمهور الرياضي مساء أمس في القناة الرياضية الذي يقدمه المذيع المميز سلمان المطيويع اتضح جلياً بمايدع مجالاً للشك ان جميع الأنديه( أندية الضد ) ضد الزعيم اتفقو جميعاًعلى محاربة الزعيم وصحيح انه لايرمى بالحجر إلا الشجر المثمر واصبحوا يرددون الأسطوانة المشروخة التحكيم التي أوجدوها من أجل الضحك على جماهيرهم حيث لم يستطيعوا مجارات الهلال الا بتلفيق التهم والأقاويل من اجل وضع فرقهم بالصور وكما يقول المثل كذبو كذبه وصدقوها لكن دعهم يضحكون على جماهيرهم وانفسهم ويعيشون على الوهم والشمس لاتغطا بغربال.

وقد أعجبني الأخ ابو لما بحديثه الراقي والواثق حيث تحث بكل عقلانيه وواقعيه كما هي عادة الهلاليين حينما يفحمون حصمهم سواء في الميدان أوفي الأعلام................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/04/2007, 11:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
مشاركات: 186
هذي ضريبة البطولات فكل الاندية لا تقوى على الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/04/2007, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
الكل ضد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/04/2007, 11:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
الاخ ايمن بوط شكرالمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/04/2007, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اكثر1يحب الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: الرس
مشاركات: 532
دع القافله تسير و؟؟؟؟ تنبح
فكل كــــــــــبــــــــير محارب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube