#16  
قديم 02/04/2007, 06:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
ياسر يمر الآن بمرحلة :

الهدوء الذي يسبق العاصفة ..

مجرد التقاط أنفاس ..

أو كما يقول المثل :

( ما أبطى بالسيل إلا كبره ) ..

و ياسر سيكون سيلا ً جارفا ً ..

بإذن الله ..



.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/04/2007, 06:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: K.S.A
مشاركات: 333
اراهن على ياسر في مباراة الاهلي

عندي احساس راح ينقلنا للمباراه النهائية باذن الله.

تحيتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/04/2007, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
لا ما اتوقع ان السبب هذا ياسر يمر بضرووووف والضغط عليه كل مبارات ان شاء الله ياسر يبدع مبارات الأهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/04/2007, 06:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 164
أعتقد مسألة نفسية وأرهاق .................. وممكن أن تكون عين ما صلت على النبي .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/04/2007, 06:35 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: ميــلانو
مشاركات: 1,241
مااتوقع ياسر عذرة مهب الارهاق ولا الاصابة
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/04/2007, 07:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: وين ماراح الزعيم
مشاركات: 2,769
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجـ ـ نونــهـ11
يا ناس خلو ياسر بكيفه

مواضيعكم هذي الي تخليه تحت ضغط انه لازم يسجل ويلعب وهو مشتت الذهن

فكو ياسر من شركم

هههههههههههه شوي شوي لا تموتين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/04/2007, 07:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 791
أخوي ياسر مشكلته الارهاق وترى اللياقة عند لاعبين الهلال زفت بسبب مادينا الله ياخذه وايضاا بسبب الضغط الجماهيري عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/04/2007, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: وين ماراح الزعيم
مشاركات: 2,769
مشكووورين على المروور
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/04/2007, 07:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
لا لا

انا مااتوقع !

وانا احس ان ياسر يوم السبت سيعود كما كان با1ن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/04/2007, 07:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: وين ماراح الزعيم
مشاركات: 2,769
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالية من زمن آخر
لا لا

انا مااتوقع !

وانا احس ان ياسر يوم السبت سيعود كما كان با1ن الله

مشكورة على المروور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/04/2007, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
ابو سعيد مافيه الا كل خير
وانشاءالله نلاحظ رجعه القويه قدام الاهلي
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/04/2007, 08:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
مشاركات: 504
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04/04/2007, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
كل شيء جايز

بس انشاء الله ننتظر ياسر بمباراه الأهلي بقوة
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04/04/2007, 10:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: وين ماراح الزعيم
مشاركات: 2,769
مشكوورين على المروووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04/04/2007, 10:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
لا أتوقع أن هذا هو السبب
ياسر يمر بمرحلة فتور يمر بها أي لاعب في العالم وان شاءالله بيرجع لمستواه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube