#1  
قديم 02/04/2007, 02:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: في زمن مؤلم .!
مشاركات: 609
ريال مدريد يشارك في اعتزال الجابر



اختار قائد فريق الهلال الكروي الأول سامي الجابر فريق ريال مدريد الإسباني للمشاركة في مهرجان اعتزاله وتوديعه للكرة بعد 20 عاماً قضاها في الملاعب السعودية شارك خلالها مع جميع المنتخبات بكافة مستوياتها

وسجل 4 مشاركات متتالية في كؤوس العالم (1994 و1998 و2002 و2006) كرقم عربي فريد إلى جوار زميله حارس القرن الآسيوي محمد الدعيع.

من جانبهم أبدى مسؤولو ريال مدريد الموافقة على المشاركة في اعتزال الجابر, إلا أن الوقت الذي حدده النادي الإسباني بحسب مصادر " الوطن" لا يتوافق مع ارتباطات اللاعب الكروية وروزنامة فريقه الكروي حال وصوله إلى المرحلة النهائية في بطولة الأندية الآسيوية لدوري الأبطال الحالية في نسختها الرابعة.

وكان الجابر قد حدد موعد اعتزاله النهائي للكرة نهاية سبتمبر المقبل, وهو الموعد الذي يأمل فيه المشاركة في بطولة الأندية العالمية, بعد أن حرم منها الهلال في البطولة الثانية عام 2001 والتي كان من المقرر أن يستضيفها ريال مدريد قبل أن يلغي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" البطولة بسبب إفلاس الشركة الراعية آنذاك.

وسيتباحث الهلاليون لتحديد الموعد المناسب للطرفين، ويرجح أن يكون بداية الموسم الكروي المقبل.

وكشفت مصادر لـ"الوطن" أن قائد الهلال لن يستعين بنجوم عالميين في مشاركته في حفل الاعتزال. وكان الجابر قد أعلن اعتزاله الدولي بعد مشاركته في مونديال ألمانيا الأخير الذي سجل فيه رقما قياسيا مع نجوم العالم في القدرة على تسجيل الأهداف في 3 مونديالات متتالية في (أمريكا وفرنسا وألمانيا).

يشار إلى أن رئيس نادي الهلال السابق عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد نجح في قيادة حفل اعتزال قائد الهلال والمنتخب السعودي الأسبق يوسف الثنيان في الموسم الماضي باستقدام نادي فالنسيا الإسباني للعب مباراة أمام الهلال بإستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/04/2007, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
والله يوفق الزعيم

وأبو عبدالله كبير وخسارته كبيرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube