المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/04/2007, 11:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
مؤامرة موقع الأتحاد السعودي لكرة القدم وجريدة شمس (انتبهوا ياجمهور الزعيم)

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخير أو مساء الخير لكل جمهور الزعيم في شتى أنحاء الأرض .

حقيقة لفت انتباهي في اليومين الماضيين دعوة بعض أعضاء الشبكه بالتوصيت للنادي الأكثر جماهيريه حسب استفتاء موقع الأتحاد السعودي وصاروا يطالبون بالفزعه ومن هذا القبيل أحببت أن أدخل للموقع أشوف وش هي السالفه(والله لي 8سنين أدخل وأستعمل الأنترنت وأول مره أدخل موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم لقناعتي التامه بعدم وجود ما يفيد داخل الموقع)

المهم دخلت الموقع وأتفاجأ بخبر بأعلى الشاشه عن وجود خلاف كبير بين الهلال وزعيم لاعبي العالم وعميدهم محمد الدعيع بخصوص تجديد عقده وأن محمد طالب بمساواته باللاعبين الآخرين والا سيلتفت للعروض الأخرى من الأنديه المنافسه محليا وخليجيا؟؟

ومازاد استغرابي أن الراعي الاعلامي للموقع هي جريدة شمس وكلنا نعرف ان جريدة شمس رمرز من رموز التعصب الأصفر وهي جريده نصراويه خالصه.

فأحببت أن احذر جماهيرنا ببعض الأمور والنقاط لكي لا يقعوا في فخ الموقع .

أولا بخصوص الكابتن محمد الدعيع/ فأستخصر على جمهورنا العزيز بكلمتين فقط وأتمنى استيعابها(أذا اعتزل وليس انتقل وركزوا على الكلمه أذا اعتزل محمد الدعيع في نادي غير نادي الهلال فشنبي مو على رجال)

ولكن ماحز في نفسي هو أن الموقع الرسمي للاتحاد السعودي ياتي بخبر من شانه زرع البلبله داخل زعيم أنديته والنادي الأكثر جماهيريه والنادي الأكثر مدا للمنتخب باللاعبين ونسوا أو تناسوا ان محمد قال وصرح في برنامج مقابله خاصه على قناة ال اي ار تي أنه لن يعتزل الى في الهلال وهمه الأول تجديد عقدي الشلهوب والغامدي ولا أدري هل كاتب الخبر ينتمي للموقع أم للراعي الاعلامي جريدة شمس.

ثانيا/ أتمنى من الجمهور الهلالي عامة عدم التصويت لعدة أسباب وهي:

1/ مثل هذه الاستفتاءات لا يكون فيها دقه فمن السهل على الشخص الواحد أن يصوت أكثر من مره فكيف تكون هنالك مصداقيه.

2/من هم خلف التصويت معروفين بعدائهم وكرههم لنادي الهلال وهم جريدة شمس الجريده النصراويه وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي والمستشار الاعلامي للأمانه العامه للاتحاد السعودي علي حمدان وهو من أكبر رموز التعصب النصراوي وأكثرهم حقدا على نادي الهلال فكيف تثقون أو تتمنون نزاهه في التصويت.

3/هنالك طريقه سهله جدا كان على الأتحاد السعودي العمل بها وهي عمل احصائيه لجميع مباريات الموسم وعن طريقها يرى الجمهور من كان الجمهور الأكثر حضورا في المدرجات وأذا صعبت عليهم فالشركه الي متعاقدين معها لتسويق التذاكر من السهل عليها عمل الاحصائيه.

4/من الواضح أن من يقف خلف الموقع أثارهم تصريح الأمير بندر بن محمد عندما قال 70في المية من شعب المملكه هلالي كذلك أثارهم خروج ناديهم المفضل خالي الوفاض من الموسم فحاولوا أن يحقق ناديهم أي بطوله وهميه وصدقوني لو فاز الهلال بالتصويت أيضا سأقول الأستفتاء غير دقيق لأنني كما أسلفت هذه الأسفتاءات غير دقيقه ولا تثبت من هو النادي الأكثر جماهيريه.

عموما جمهورنا العزيز أتمنى مقاطعة التصويت وأثبات من هو النادي الأكثر جماهيريه عن طريق ملأ جنبات الملاعب في قادم المباريات.

قرأت خبر مفاده أن ثلاثه من أعضاء شرف نادي النصر اشتروا مايعادل25ألف تذكره لتوزيعها مجانا على جمهورهم في مباراتهم مع الزعيم الهلالي وهذا الخبر أكيد وحقيقه أشفقت على حالهم حتى في مباريات الديربي كما يزعمون أنها ديربي وبين ناديين متنافسين لا يحضر الجمهور الا مجانا عموما صدقوني ستكون خسارتهم خساره واحده فلن يخسروا دفع التذاكر ولكن سيخسرون المباراه بأذن الله .

ختاما أتمنى للمره الألف مقاطعة التصويت ولسنا بحاجة لمن يثبت أننا النادي الأكثر جماهيريا فالمنتديات تشهد والملاعب تشهد والمقاهي تشهد والبيوت تشهد ومجالس الشيوخ والأمراء تشهد والصحف تشهد حتى صحفهم وفوق كل هذا جمهور الزعيم واثق من نفسه ولا يحتاج الى من يثبت أنه الجمهور الأكثر والأروع على مستوى المملكة العربية السعودية والخليج.


للمعلومية موقع الأتحاد الدولي لاحصائيات كرة القدم قال أن نادي الهلال السعودي هو صاحب ثالث أكبر شعبيه على مستوى قارة آسيا تخيلوا وهم يعملون أحصائيات على الجمهور الأكثر محليا صدق المثل عندما قال(شر البلية ما يضحك) .



آسف على الأطاله وتمنياتي بالتوفيق للجميع.
  #2  
قديم 02/04/2007, 11:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
للأسف 68 قارء ولم أجد أي رد وحقيقه أنا لا أبحث عن الردود أنما أبحث عن طرح الروئيه الأجابيه للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره وأتمنى الرد في الملعب .
  #3  
قديم 02/04/2007, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,946
أخوي خالي من الهم

صدقت والله بكل كلمة قلتها

وبعدين وش ترجي من الاتحاد السعودي ومن فيصل عبدالهادي ( أفندي )

محاربة بشتى الانواع والأشكال شي معلن وشي خفي

لكن تأكد وثق ثقه تاااااااااااامه أن الله سبحانهوتعالى يعطي كلن على نيته

وبعدين محنا بحاجه مثل ماقلت لشهادة الاتحاد السعودي من اكثر الأندية شعبيه

أعتقد أن الموضوع واااااااااااضح وصريح ومثل مايقولون الشمس ماتحجب ( بغربال)

الشكر كل الشكر لك مرة أخرى على إجتهادك وتوضيحك
  #4  
قديم 02/04/2007, 11:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 778
شكررررررررررا على الموضوع
سلمت يمينك
الله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 02/04/2007, 12:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكهام للأبد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2003
المكان: David Beckham
مشاركات: 1,240
كلام سليم والله يعطيك العافــيه على التوضيــــح

................................................

ســـــــــــؤال: منـهم النــادين الأكثــر شعبيه بعــد الهــلال في آسيـــاء الي قال عنــها اخوي خالي من الهــم......؟؟؟
  #6  
قديم 02/04/2007, 12:10 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
مرحبا بك اخي خالي من الهم

للتوضيح فقط

الموقع الذي تحدث عنه في موضوعك ليس موقع الاتحاد السعودي لكره القدم وانما هو موقع لمجموعة من الاشخاص حتى غير معروفين , ارادوا الاستفاده من شعبية الهلال وجماهيره بوضع مثل هذه الاستفتاءت التي تخدم موقعهم وغير معترف بها والموقع كذلك غير معترف به , وباستطاعتك انشاء موقع اخر ووضع تصويت مماثل , فهذه المواقع تضع مثل هذه الاستفتاءت لجلب اكبر عددا من الزوار وتزوير في نتائج الاستفتاء من اجل شحذ همم الجماهير الهلاليه الغفيره على التصويت وزيارة الموقع , ونرجوا من الاعضاء عدم الانجراف خلف مثل هذه المواقع الغير معترف بها وكذلك لانعلم من المسؤول عنها ومنهم الاشخاص القائمين عليها والا الاليه التي تتم بناء عليها احتساب نتائج عمليات التصويت

موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم http://www.saff.com.sa/

وتم اغلاق الموضوع منعا للوقوع في الاغلاط على اشخاص ليس لهم علاقه وانما تم فهم الموضوع بشكل خاطئ واتمنى ان تعذرنا وتقدر لنا ذلك , ونحن لانتفق مع سياسة بعض الاشخاص في الاتحاد السعودي بكرة القدم وانما نمنع الاساءة لهم والتجريح فيهم شخصيا لان ذلك ليس الهدف الذي من اجله تم فتح المنتديات الحواريه بشبكة الزعيم .
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube