#91  
قديم 01/04/2007, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
صحيح لا نريد تجريح ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 01/04/2007, 05:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: يقولون ببيتنا
مشاركات: 767
كلامك في الصميم على قولت رؤوف خليف بس بصراحه مستوى المفرج متدنى و بعض العقليات الساذجة فعلا تجرح بشكل كبير على الانتقاد يكفي
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 01/04/2007, 05:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
المكان: في احلى دنيا
مشاركات: 87
والله أستلنس إذا شفت مواضيع أحلى من السكرمن انسان فاهم اشلون ينتقد وياليت الباقين يتبعون اسلوبك الرائع والله يوفقك ويهدي الباقين
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 01/04/2007, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يكفي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 223
تكلمنا وقلنا لكن ما يفهمون يشوفون هالمواضيع ويقولون

يبقاق المفرج نكبة

يحسبونها فلة ورجولة وحب للهلال

والله ماهيب قوة

بس ما اأقول الا الله يهديهم

وما يهزك ريح

يا مفرج

مشكور على الموضوع

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 01/04/2007, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوصالح222
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,290
موضوع يستاهل التثبيت ...
والف شكر لك ... والى الامام
وكلام سليم 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 01/04/2007, 05:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2006
مشاركات: 24
الله يعطيك العافيه
على الكلام الحلو
واقول المفرج لاعب
كبير ومخلص لناديه
ولكن الي يجرحون
هم قله ونقول الله يهديهم
واما ياسر فاالكبير يبقى كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 01/04/2007, 05:32 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
صحيح اخوي

ولكن النقـد الساخر نوع من انواع النقد

لاحظ الاستاذ احمد الرشيد ينقد بسخريـه

وهو سلاح جميل من اسلحــه النقــد

طبعا بعيد عن التجريح .. والكثير يحسبــه النقد الساخر " تجريح "

عمووووومــا كلامك جميل

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 01/04/2007, 05:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/01/2007
مشاركات: 32
المفرج لاعب اخلاق وروح قتاليه ياليت كل اللاعبين مثل حماسه
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 01/04/2007, 05:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
مشاركات: 207
مشكـــــــــــوور
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 01/04/2007, 06:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
والله انك صادق
وبالنسبه للناس الي ينعدون على الاصابع اولا الله يهديهم
وثانيا انصحهم بانهم لايدخلون منتدي النصر لان والله اخذو طبعهم في التجريح للاعبين والنقد الغير هادف
ومشكور ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 01/04/2007, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ G U N N E R S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 2,900
عين العقل والله يسلموووووووو على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 01/04/2007, 06:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
طيب ابسال وبصراحة وبدون مجاملة
انت مقتنع من مستوى المفرج كمدافع ما وراه الا الحارس؟
كفااااااااااااااية مجاملات
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 01/04/2007, 06:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,741
كلامــك صحيــح يعطيك ألف عـافيــة

وهذا الشيء اللي ننتظره من الجماهير الهلاليــة مو سب وشتم وتجريــح....!

يـــاخي المثل يقول : (( لكــل جــواد كبــوه)) والناس شبت على المفرج المسيكين...&

أخوي اكرر شكري لك يــامبدع والله كلام يخرج من عقل ناضج وفاهم الكورة....
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 01/04/2007, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبيب أبو حامد
مشرف سابق بمنتدى السيارات
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
المكان: الشرقية-الدمام
مشاركات: 2,914
أنتظر دائماً من يكتب كقلمك يامبدع:::::فكلامك في محل الصواب::مشكور وتسلم يمينك وأرفع لك العقال....
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 01/04/2007, 06:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
انا نا اقول الا الله يعيـن فهد
وياسـر راجـع باذن الله
مووووضوع هااادف
الله يعطيك العااافيه,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube