#46  
قديم 01/04/2007, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو جنا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2003
المكان: JeDDaH
مشاركات: 2,691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازرق اكيد يفرق
أولاً :ـ ياليتكم مارديتوا اثنينكم مع احترامي الكامل لكم ولوجهة نظركم

ثانياً:ـ والله ياغالي أنت وياه ماحنا ضد النقد بس يكون بدون تجريح بدون شتايم


ثالثاً :ـ أتمنى ماتكونون من الناس اللي قصدتهم في موضوعي


للأسف صرنا نتفنن في رمي الكلمات الجارحه (متفرج ، مخرج 17) ماأقول إلا الله يهديك


أنت وياه انتقدوا زي ماتبغون بس بعيد عن الغلط ؟

والله يالغالي انا ماجرحت ولا يشرفني اني اجرح باي لاعب هلالي ..


بس بكل صراحة المفرج لايستاهل ان يكون ضمن تشكيلة الزعيم الرئيسية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01/04/2007, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
يسلمووووووووووووو يالغلا

بس لازم تؤمن بحرية الرأي

بشرط أن تبقى الآراء بحدود الأدب
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01/04/2007, 12:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: جامعة البترول
مشاركات: 402
آآه والله كلام في الصميم ألف ألف شكر ,,

والله الموضوع هذا ودي أشوف زيه من زمان .,,

جبتها على الجرح أخوي أنا أشهد إنك ذيب .,

وليت كل الأعضاء بهذي العقليه ,,

تقبل مروري .,.,.,.,
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 01/04/2007, 12:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 22
يعطيك الف عافية اخوي
والله انك صادق يجب اننا نحب الهلال ككيان ولا نحب بعضهم و نكره بعضهم
والمفرج هو جزء من هذا الكيان العظيم ،
وكما قال ياسر القحطاني:
" يا جبل ما يهزك ريح "
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 01/04/2007, 12:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.ROoo7ooOnaldo0
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 1,184
عوااااافي
لا فض فوك
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 01/04/2007, 12:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
مشاركات: 149
إقتباس
ثانياً:ـ والله ياغالي أنت وياه ماحنا ضد النقد بس يكون بدون تجريح بدون شتايم

إقتباس


ثالثاً :ـ أتمنى ماتكونون من الناس اللي قصدتهم في موضوعي


للأسف صرنا نتفنن في رمي الكلمات الجارحه (متفرج ، مخرج 17) ماأقول إلا الله يهديك


أنت وياه انتقدوا زي ماتبغون بس بعيد عن الغلط



النقد حلو يا اخوان بس يكون في مكانه وما يكون بتجريح
واللي انتو بتعملوه اهانه مو بس تجريح وزي ما قلت انه اهانة اي لاعب بالهلال فإنما هو اهانة للنادي ككل

وتبقى وجهة نظري


اختكم ......نعم 2000
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 01/04/2007, 12:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/01/2005
مشاركات: 488
شكرا اخوي على هذا الموضوع كلام جميل ونحتاجه جميعا في طريقة مناقشتنا للمواضيع وهو البعد كل البعد عن التجريح ولكن هذا لايعني السكوت عن الاخطاء والنقد الهادف الذي يصب في المصلحة العامة للزعيم واذا سرنا على قاعدة اتركوا النقد حتى لا نقع في التجريح فهذا غير صحيح ومع احترامي لفهد المفرج فهو لا يستحق ان يلعب للهلال
وتحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 01/04/2007, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: سانسيرو
مشاركات: 3,120
كلامك صح

وانا والله ما عمري قلت شيء على المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 01/04/2007, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
الازرق اكيد يفرق


مبرووووووووووووووووك التثبيت ..... تستاهلها...
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 01/04/2007, 12:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2007
المكان: في قلب نادي الهلال
مشاركات: 145
الله يعطيك العافيه بس صدقني لو فيه موضوع راح يجي بعد كم يوم عن فهد ومستواه

راح يكتبون عنه وراح يسبونه وراح يطبقون المثل الى يقول (مع الخيل ياشقرا


ومشكور كفية ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 01/04/2007, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: بين النجوم
مشاركات: 4,461
صدقت والله في كل كلمه قلتها

تشــــــــــاو
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 01/04/2007, 12:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
مشاركات: 149
إقتباس
الله يعطيك العافيه بس صدقني لو فيه موضوع راح يجي بعد كم يوم عن فهد ومستواه

راح يكتبون عنه وراح يسبونه وراح يطبقون المثل الى يقول (مع الخيل ياشقرا

صدقت والله


اختك....نعم2000
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 01/04/2007, 12:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 1,067
والله بخصوص الاعب فهد المفرج من كثر كلام الهلالين الي مايعرفون كورة
صاروالعذال كل مانقول شي يقولون فهد المفرج انتو ياالهلالين ماتبغونه علا انه مغطي خانته باكمل وجه والسلام والله يوفق الزعيم ويهدي بعض جمهوره
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 01/04/2007, 01:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
الله يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 01/04/2007, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: الريـــKSAــــاض
مشاركات: 1,774
إقتباس


ماأدري نسوا وإلا تناسوا أن هالمخلص أنخلع كتفه أكثر من ثلاث


مرات وهو يدافع عن ألوان الفنيله اللي لابسها ؟؟؟


راح كل هذا عندهم في شربت ميه !!!!

يا رجال هو اكثر واحد يحب يبين اني فدائي
كل كوره يخلصها يطيح يعنني مصاب
ويرجع للملعب وعلى راسه شاش

احنا ما نبي الا سلامتك يا مفرج ما نبيك تخلع كتفك ولا تلف راسك اعتزل واسترح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube