#1  
قديم 01/04/2007, 02:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 43
من هنا نطالب بالتجديد مع التايب ( مسكين الى ماعنده التايب

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الف مبروك الفوز اليوم والاهم عودة الروح الهلاليه المعروفة الى متى ماحضرت لن يوقف احد فى وجه الازرق واكبر دلبيل اليوم حيث لعب الهلال وهو ناقص اكثر من نص الفريق وفوق هذا انطرد لاعب واتمنى استمرار هالروح الى احنا محتاجينها فى هالوقت

اليوم ماشالله الكل نجوم من الحارس للمهاجم ولكن النجم الاوحد كان التايب بلامنازع سجل وصنع وسحب وسدح والله كبير ياربنس والله العضيم ان كل الانيده الثانيه يحسدونا عليه والله يحقظه من شر الاصابات ومن جد مسكين الى ماعنده التايب ون هنا نطالب ابو سلطان بالتجديد معاه بغض النظر هنا ماسيحدث نهايه الموسم واتمنى التجديد حتى لايتدخل اطراف اخرى لان التجديد معاه والله بحد ذاتها بطوله وصدق
المثل الى يقول:
( ياتايب عن حبك مانى تايب)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/04/2007, 02:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
مشاركات: 10
التائب وبس والله انبسط اذا شفنه في الملعب
وصدقوني انه النصراوية الاتهادية والاهلاوية واكل الفرق انها تشوف مبارة الهلال على شان تشوف فن التائي وابصم لكم بالعشرة والمليون اذا بغيتو بس رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتار للادارة جددو مع التائب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/04/2007, 02:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
مشاركات: 10
التائب وبس والله انبسط اذا شفنه في الملعب
وصدقوني انه النصراوية الاتهادية والاهلاوية واكل الفرق انها تشوف مبارة الهلال على شان تشوف فن التائي وابصم لكم بالعشرة والمليون اذا بغيتو بس رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتار للادارة جددو مع التائب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/04/2007, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي سامي الجابر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 1,443
ياليت والله لاكن مانبي نستعجل نشوف لين نهاية موسم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/04/2007, 03:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
التايب وبس لابد من التجديد معه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/04/2007, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
أطالب بتجديد عقد التايب لسنتان قادمتان باذن الله مع الهلال...فهو يستحق والله.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/04/2007, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
التاائب مطلب مهم جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/04/2007, 02:01 PM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
الله يعطيكمـ العافية ..!!

تحياتي لكمـ ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/04/2007, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
مشاركات: 315
ياليت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube