#16  
قديم 01/04/2007, 12:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 156
صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/04/2007, 12:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 256
انا معك اخوي mahbol راي متزن وواقعي طرد ولا هدف يلخبط اوراق الفريق ....... ماقصرت يالمفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/04/2007, 12:15 AM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: أكثر من مكان
مشاركات: 390
بعض الأطفال

إنتقدوا التايب أول ما جاء

وإنتقدوا بدايات عزيز

دعهم ، في مهب الريح ، ستسير القافلة ويقد يطول النباح

فلو شاهدوا تاريخ المفرج وأدواره الخفية

سيصمتون

ولكنهم أصغر من الحديث عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/04/2007, 12:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
كلامك فيه الصح وفيه الغلط

المفرج بس حماسي

يعني انا مثله ويمكن ابتحمس اكثر

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 01/04/2007 عند الساعة » 08:41 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/04/2007, 12:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 231
كل من يلبس شعار الزعيم يستحق التشجيع
وواجب علينا ان نشجعه حتى لواخطأ خطأ غير مقصود

ولو خفف البعض من حدة الانتقاد للمفرج والتمياط وغيرهم وبدلا من التجريح كان هناك تشجيع و عدم تدقيق على الاخطاء وتدني المستوى لاختلف الوضع و لتحسن اداء اللاعب

والله يعينك يا فهد المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/04/2007, 12:20 AM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
المفرج لاعب كبير .. ويستحق الترحيب ..

اهلا بك يالمفرج

لايهمونك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/04/2007, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
توضيح مهم جدا بخصوص ماتدور بالمنتدى عن المفرج

السلام عليكم

مبروك اخواني الفوز والوصول الى 47 نقطه والحمدلله على كل حال

اما بخصوص اللاعب فهد المفرج فألاساءه للاعب لانرضاها ولانرضى لغيره من اللاعبين

وانا مع إدارة والمشرفين والمراقبين فأرسال رسائل تنبيه لعدم الإساه للاعب

اما انتقاد مستوى اللاعب ومايقدمه من حق الاعضاء التحدث عن المستوى ولكن دون الاساءه

المنتدى للنقاش وهو منتدى الجمهور الهلالي

ولكن بصراحه وجهة نظر اقولها واقولها واقولها المرشدي افضل من المفرج

وهذا وجهة نظر خاصه فيني ومن حقي انا اقولها


وشكر ا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/04/2007, 12:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: مدينة الزعماء
مشاركات: 800
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZOOM-X
بعض الأطفال

إنتقدوا التايب أول ما جاء

وإنتقدوا بدايات عزيز

دعهم ، في مهب الريح ، ستسير القافلة ويقد يطول النباح

فلو شاهدوا تاريخ المفرج وأدواره الخفية

سيصمتون

ولكنهم أصغر من الحديث عنه

كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/04/2007, 12:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 392
من زمان وحنا نقول مانبي اي اسائه لاي لاعب او اداري او ايا كان
ولاكن لاحياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/04/2007, 12:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: Jordan
مشاركات: 1,014
الانتقاد لـ فهد مو لشخصه لـ مستواه الهابط وعلى قولة المثل ( اللي يحبك يسبك )
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/04/2007, 12:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
اخوي دمي ازرق
ولله ان كلامك درر وانا معك في كل ما كتبت وهذا رئيي وردودي شاهده على ذالك
كل ماصار شي قالو المفرج يا ناس المفرج سنين وهو يخدم الفريق الحين يوم طلع واحد ينتقده عشان هدف اوعشان بلنتي النهائي مع الشباب صار المفرج نكبه الفريق كنت اتمنى ان يكون جمهور الهلال اكبر من كذا اقول لكم قولوا خير اواسكتوا وكفايه تجريح في الرجل وتحطيم له
مره اخرى سلمت يداك اخوي (((دمي ازرق))
انت ازعيم وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/04/2007, 12:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مرّاكش الحمراء
مشاركات: 92
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفتى^الذهبي^11
لاعب فاشل وغبي ويلعب بالواسطة ... ووجوده فقط بالأسم واليوم ثبت الكلام !!!
.. نحن جماهير نطالب بأبعاد المفرج عن نادي .. فهو عالة على الفريق.. لاكن الواسطة لها دور..
وكلامك ممتاز .. لاكن ياخوي وش نسوي .. الضغط انرفع !!!! والسكر أنخفض !!!
يوم أنه انطرد اليوم .. انا قعدت استانست أكثر من يوم أنه التايب جاب هدف !!!
ياويلك يالأهلي... هالمباراة ماعندنا مخارج .. !!!


اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/04/2007, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفتى^الذهبي^11
لاعب فاشل وغبي ويلعب بالواسطة ... ووجوده فقط بالأسم واليوم ثبت الكلام !!!
.. نحن جماهير نطالب بأبعاد المفرج عن نادي .. فهو عالة على الفريق.. لاكن الواسطة لها دور..
وكلامك ممتاز .. لاكن ياخوي وش نسوي .. الضغط انرفع !!!! والسكر أنخفض !!!
يوم أنه انطرد اليوم .. انا قعدت استانست أكثر من يوم أنه التايب جاب هدف !!!
ياويلك يالأهلي... هالمباراة ماعندنا مخارج .. !!!


ياخي عيب عليك والله كلامك مايرضى عليه احد وعلى فكره روح للاعب وخله يسامحك على الكلام اللي قلته عنه ,,,,,,

احنا ماقلنا لا تنتقدونه بالعكس اللاعب نفسه ستفيد من الانتقاد لانه يعرف وين اخطاءه

لكن انتم توسعتوا بالانتقاد وتذكروا كلام ياسر القحطاني عن اللاعب ووصيته لكم

احترمــــــــــوه على اقل تقدير تراه انسان ويحس حرام وتراكم بكره محاسبين

عند رب العالمين على ظلمكم

لا يهمــــــــــونك يامفرج والله انك بطل ,,,,,,,,,,,,

ويعطــــــــــــــــيك الف عافيه اخوي على الموضوع الرائع والمنصف لكن والله

ماعندك احد .........
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/04/2007, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 6,724
المفرج لاعب كبير .. ويستحق الترحيب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/04/2007, 12:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 157
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رائد
كلامك فيه الصح وفيه الغلط

المفرج *************
بس حماسي

يعني انا مثله ويمكن ابتحمس اكثر






عااااااااااااااااااااااااجل






صدت لكم واحد من المندسين لما اقتنع ان هالكلام يشوه سمعة الناااااااااااااااااااااادي


ما صدق خبر

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 01/04/2007 عند الساعة » 08:42 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube