المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/03/2007, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
هل يحتج الطائي ضد الهلال بسبب ؟؟ ومماطلة البلوي وشحاذة النصر وشكرا محمد بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة ============================= وبعد
نجحت الادارة الهلالية بالتعاقد مع باكيتا ليدرب الهلال بقية الموسم ويعتبر تعاقد الهلال مع باكيتا هدية محمد بن فيصل

لجماهير الهلال ودعما لمسيرة الزعيم عبر ثلاث محافل محلي واسيوي ووجود الحسيني كذلك اضافة فنية للهلال

الان الهلال ينفرد بالصدارة بفارق ( 6) نقاط عن وهذا انجاز جيد يسجل للزعيم والكرة الان في مرمى اللاعبين خاصة بعد

الراحة التي تمتع بها القحطاني والغامدي وعزيز والخثران وتفاريس والتمياط ولذلك ستكون مباراة الاهلي الانطلاقة
لابداع الزعيم بحول الله وتوفيقه

@ حقق الزعيم فوزا غاليا ومستحقا على فريق الطائي بهدفين للتائب والفان مع الغاء هدف للشلهوب

الهلال يرتفع برصيده الى ( 47 ) نقطة منفردا ومغردا خارج السرب ويكفي الهلال فوزا واحدا من مبارياته الثلاث القادمه

امام النصر والشباب والاهلي وفاز الهلال على الطائي وتجاوز الظروف التي احدقت بالزعيم

وهي طرد المفرج منذ الشوط الاول وسؤء ارضية الملعب الذي يشبه ملعب استراحتنا وتحدى الهلال النقص الذي دخل به

الهلال للمباراة بغياب تفاريس + الخثران + عزيز + الغامدي + التمياط + الكاسر ياسر مع نجوم الاولمبي الغنام وذياب
وبدر الدوسري والعنبر والصويلح اذا ( 11 ) نجما مرموقا لوتعرض لها اي فريق لتعرض للهزيمة

لكنه الزعيم الذي حقق الفوز بعدد من الوجوه الشابه منهم شراحيلي والبشير ورجوع لاعبين منذ زمن امثال الهليل والياس
وخليل والحربي واخيرا مبروك الفوز والصدارة 47
@ يقال ان الطائي احتج على الهلال بسبب ان الجابر لم يشارك سوى عشر دقائق والملعب مليء بالجماهير

@ يوما بعد يوم يؤكد الزعيم الاسيوي جماهيريته التي احتشدت منذ الظهر لدعم هلالها


==========================================
التحكيم الاجنبي طالب به النصراويين لادارة مبارياتهم القادمه ذرا للرماد وامتصاص لحماس جماهيرهم

وللمعلوميةان النصر حكم له ثمان حكام اجانب طوال مشاركاته حيث لم يفز النصر ابدا عبر صافرة اجنبيه

خمس مباريات خسرها النصر وثلاث تعادل ولم يفز ابدا بل منيت شباك النصر بنتائج ساحقة (6) من الاتحاد و4من الهلال
والاسبوع الماضي حكم للنصر والاهلي حكم اجنبي للاسف اخطأ في حق الاهلي وحرمه من الفوز

خبير (الجزيرة ) القانوني يقيِّم أداء لقاء الأهلي والنصر:

الحكم يتجاهل ركلة جزاء للأهلي وطرد حارس النصر

د 35 و47 ثانية: حارس النصر محمد شريفي يقوم بالبصق على مهاجم الأهلي عبد الإله هوساوي ويحاول ضربه والكرة في اللعب بعد أن استحوذ عليها. الحكم يأمر باستمرار اللعب على رغم مشاهدته ومعه المساعد الثاني الحالة، كان الواجب على الحكم إطلاق الصافرة وإشهار البطاقة الحمراء لحارس النصر محمد شريفي للبصق على الخصم ومحاولة ضرب الخصم أيضاً واحتساب ركلة جزاء لفريق الأهلي. الحكم لم يتخذ أي إجراء قانوني حيال ما صدر من حارس النصر .



أهم الملاحظات التي سُجِّلت على الحكم عدم اتخاذ قرار ضد حارس مرمى النصر وعدم احتساب ركلة جزاء للأهلي.
صدى
بيانات ياقلب العنا
عبيد الضلع


موسمنا الرياضي هذا قد يكون استثنائياً من حيث الظواهر الرياضية غير المألوفة التي ظهرت فيه، وبدأت بالظاهرة الاتحادية (التصوير مع مشاهير نجوم الكرة في العالم دون التعاقد معهم)، وهذه بالطبع مكلفة مادياً حتى وإن كانت صورة عادية لشخص يحمل أحد قمصان فريقه وبجانبه يقف لاعب شهير كاللاعب فيجو البرتغالي دون اكتراث أو لا مبالاة. وظاهرة التصوير نسخت ظاهرة المؤتمرات الصحفية.
. ثم فجأة يتفوق مسيرو النصر على الاتحاديين الذين خف بريق ظاهرتهم على حساب الظاهرة النصراوية (إصدار البيانات المتعددة الأهداف والمختلفة الأحجام)، وكان أبرزها بيان (إلى الأمام في مساندة ابن همام) الذي رسم علامات التعجب والاستنكار في الشارع الرياضي السعودي؛ وذلك لغموض الهدف من إصداره،
فكثرت في المدرجات التساؤلات: هل ابن همام القطري رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو شرف نصراوياً؟
وهل اختيار اللاعب خلفان لجائزة لاعب آسيا الأول تم داخل أروقة نادي النصر وبإيعاز من مسيريه؟

وعندما تعرض ابن همام لكثير من انتقادات السعوديين والكويتيين رأى مسيرو النصر ضرورة مساندة ابن همام، فكان إصدار بيان (إلى الأمام..)، فارتاح ابن همام نفسياً؛ لأنه أدرك أن (وراه رجاله يقف على شواربهم الصقر). ولا يتوقع الجمهور الرياضي أن البيان النصراوي الأخير عن مليون الخوجلي الذي كانت فكرته (انتبه يا خوجلي فالفلوس تروح وتجي) سيكون مسك الختام بالنسبة للبيانات النصراوية؛ فهناك متسع من الوقت قبل انتهاء الموسم الرياضي يمكن مسيري النصر من إصدار بيان أو بيانين يكونان حديث الشارع الرياضي ويخرجان وسطه من فترة بياته الصيفي حتى بداية الموسم الرياضي القادم.

التساؤل المهم:
هل تحول مسيرو النصر - بابتعاد فريقهم عن المنصات - من الأفعال إلى الأقوال فقط وتركوا انطباعاً لدى محبي فريقهم مفاده (أسمع جعجعة ولا أرى طحناً)؟ ومَنْ من مسيري النادي يعشق إصدار البيانات التي لا تؤكل عيشاً كعشق الاتحاديين للتصوير مع مشاهير الكرة؟ والسؤال الأهم: ما هدف النصراويين من بياناتهم؟ هل هو صرف جماهير ناديهم الوفية عن رؤية الثقوب الكبيرة في مسيرة فريق كرة القدم التي كان لمسيري النادي دور في اتساع مساحاتها؛ ما جعلهم عاجزين عن رتقها؟




@@ بيانات الإدارة النصراوية تجاوزت بكثير حدود المنطق فليس كل ما يتعرض له الفريق يستحق أن يعقب عليه ببيان. لكنه حب الظهور وامتصاص الحماس وصرف الانظار عن الواقع المتردي للفقر

@@ نجح فريق الطائرة الهلالية في العودة لأرض الوطن حاملاً كأس الأندية الخليجية للمرة الثانية على التوالي في حين غض الإعلام الطرف عن هذا المنجز لأنه لم يكن في كرة القدم.


@@ بين رحيل دينلسون ورفض البحري المشاركة إلى حين أخذ كامل مستحقاته وتأكيد ان اللعب للنصر فيها معاناة كثيرة ولابد للشكاوي ان تصل للمحاكم وهنا درس جديد لمن يريد ان يلعب مع النصر
قضية النصر تأزمت من جديد أمس

البحري يرفض « التقسيط » .. ويهدد بالعودة إلى الشرقية (
الله يفشلكم يانادي الفقر والتقسيط
)

اللاعب: أنا جاهز ولكن لن أشارك قبل استلام كامل حقوقي


تأزمت قضية مدافع نادي النصر المنتقل من الاتفاق احمد البحري مع إدارة ناديه من جديد وذلك بعد أن رفضت الإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن تسليم اللاعب قيمة مقدم عقده الجديد مع النصر والبالغ مليون و(850) ألف ريال وإصرار النصراويين على تسليم اللاعب نصف قيمة مقدم العقد فقط على أن تسلمه النصف الآخر من المبلغ في وقت لاحق لم يتم تحديده بعد وهذا الأمر الذي اغضب اللاعب و هدد بترك تدريبات فريقه والعودة من جديد إلى المنطقة الشرقية ما لم يتسلم كامل مقدم عقده لكي تتسنى له المشاركة مع فريقه .
من جهته أكد البحري في حديث خاص ( للميدان ) بأنه لم يستلم ريالا واحدا من النصر وان الإدارة النصراوية عرضت عليه مبلغ ( 925) ألف ريال وهو نصف مقدم عقده ولكنه أصر على موقفه في عدم مشاركته مع الفريق الأصفر رغم تأكيد البحري بأنه جاهز بدنيا وفنيا للمشاركة في أي وقت ولكن ذلك لن يحدث ألا بعد أن يستلم كافة مستحقاته وفي دفعه واحدة .
@ طبعا تصرف البحري منتهى العقل والمنطق ولايلدغ المؤمن من جحر مرتين والبحري حكم عقله قبل اي شيء

وطبيعي البحري شاهد الذين من قبله لازالت لهم مستحقات امثال الداوود واليكم تصريحه

من جهته، أكد لـ "الاقتصادية" صالح الداود لاعب نادي النصر سابقا أنه لا يزال يطالب ناديه بمبلغ 255 ألف ريال سعودي كان يقتصها من اللجنة المالية في الاتحاد السعودي حتى تاريخ 13/1/1427 هـ وبعد ذلك التاريخ لم يتسلم أي ريال.
وبين "سأتوجه إلى اتحاد القدم اليوم يبدو أنه يستلزم حضوري إليهم لتحصيل مستحقاتي، حيث كان الأجدى أن يتم التعامل مع جميع حقوقي عن طريق حسابي البنكي بدلا من الاستجداء والحضور بشكل شخصي.


==========
النصر والأجنبي الثالث

تحرك النصراويون كثيرا من أجل الحصول على استثناء يجيز لهم تسجيل محترف ثالث عوضا عن الموقوف دوليا بلاسيوس الذي جاء إيقافه على ما يبدو بمثابة الفرج للنصر بعد أن كان مدرب الفريق باترسيو قد أعلن عدم قناعته باللاعب، حاليا لا يبدو أن هناك ما يشجع النصر على المضي قدما في تسجيل لاعب أجنبي قد يكلف النادي ماديا دون انتظار عائد فني،

* النصر حصل على استثناء من لجنة الاحتراف لتسجيل اللاعب أحمد البحري... والسؤال الآن.. ماذا لو قدم ناد آخر طلبا لاستثناء هو الآخر.. وماهي المسوغات التي تم الاستناد عليها لاستثناء النصر بعد إغلاق فترة التسجيل الرسمية بأكثر من شهر ونصف ؟

والنصر يسجل لاعب اجنبي ولايسدد مستحقات الموجودين كالبحري ودنلسون

وهنا اعجبني الكاتب الكبير عبدالعزيز الهدلق عبر مقاله الرائع
كل يوم كلمة
النصر وسر الاستثناء
عبدالعزيز الهدلق

أرجو ألا يكون صحيحاً ما تم نشره في بعض الصحف من أن النصر قد حصل على استثناء لتسجيل لاعب أجنبي بديل للاعبه الكولومبي بلاسيوس الذي لم يعجب مدرب الفريق منذ وطئت قدماه ملعب النادي.

فالاستثناء هو (آفة) النظام. وهو المعول يهدم النظام ويقوض أركانه. فالنظام وضع من أجل تحقيق العدالة بين جميع الأطراف. وعندما يدخل الاستثناء تنتفي العدالة مباشرة. ويكون الطرف الذي حصل على الاستثناء قد نال تمييزاً وأفضليةً بشكلٍ منفرد عن البقية.

والسبب الآخر الذي يجعلني أتمنى ألا يكون الاستثناء الذي حصل عليه النصر صحيحاً هو أن نادي الفيصلي قد تقدم بطلب لاتحاد الكرة مشفوعاً بكل المبررات والمسوغات النظامية التي تجعله يستبدل لاعبه الأجنبي المصاب بلاعب آخر بعد تعرض اللاعب لإصابة أكدت التقارير الطبية الموثقة على أنه لا يستطيع إلا العودة لممارسة الكرة إلا بعد انتهاء الموسم الرياضي مما يعني أنه قد انطبق عليه شرط استبدال اللاعب المنصوص عليه في لائحة الاحتراف. الذي تم تعديله بعد حادثة ديمبا الشهيرة.

ومن خلال موقف الفيصلي والنصر نجد أن الأول قد رفض طلبه المتوافق تماماً مع النظام فيما سمح للثاني باستبدال لاعبه الأجنبي دون مبرر نظامي ولكن ب(استثناء)..!!

كيف سينظر الفيصلاويون الآن لمبادئ العدالة..!!؟ لا شك أنها اختلت لديهم ولدى الآخرين أيضاً..!!

ويبقى السؤال المطروح حائراً يبحث عن إجابة.. هل للاستثناء آلية محددة حتى يتبعها أي نادٍ للتمتع بخصائصه وميزاته..؟

أعتقد أن إدارة النصر خير من يجيب عن هذا السؤال ويرفع الحيرة عن بقية الأندية.. فهل تبلغ إدارة النصر أشقاءها في الأندية الأخرى بمعايير الاستثناء وشروطه حتى تتمتع هي الأخرى بنفس الحق.. أم تستأثر به وتحتفظ به كسر.. إفشاؤه يعتبر خيانة عظمى؟


==================================

ظلم النصر! بقلم عبدالكريم الجاسر

** الحديث عن ظلم النصر وما تعرض له من أخطاء تحكيمية في مبارياته حديث لم يجد التفاعل من الجميع لإيمانهم بعدم صحته؛ حيث إن المباريات السابقة للنصر بما فيها مباراة الاتفاق شهدت أخطاء عديدة لمصلحة النصر كانت محل استغراب الجميع؛ لأن الخصوم هم المتضررون، ويفاجأ المتابع بالصوت النصراوي المرتفع على عكس واقع المباراة، واستفادة النصر من الأخطاء. وبالعودة إلى لقاءات النصر والقادسية والفيصلي وأيضاً الاتفاق نجد أن هناك ركلات جزاء خيالية احتسبت للنصر لم يكن لها وجود وأوقف على أثرها حكام منهم علي المطلق. وفي لقاء النصر الأخير مع الاتفاق أغفل الحكم ركلة جزاء صريحة لصالح بشير قبل الركلة الصحيحة التي احتسبها في نهاية المباراة، والتي شهدت احتجاجاً نصراوياً عنيفاً.

ولمصلحة النصر يجب أن يركز النصراويون على إصلاح أوضاع فريقهم وترك المناورات الإعلامية لأنها لن تكون مجدية؛ فحكام لقاء النصر والهلال مثلاً سيكونون أجانب ولن تؤثر فيهم هذه الضجة المفتعلة قبل لقاء الهلال واللقاءات القادمة الأخرى.. ولو رجعنا إلى كل مباريات النصر هذا الموسم وعملنا حسبة للأخطاء التي ارتكبت لمصلحته وضده لوجدناه مستفيداً بفارق كبير، وكل ما يتحدث عنه النصراويون هو استهلاك وتبريرات فائدتها ضعيفة؛ لأن الحسم اليوم هو للتفوق الفني وليس الإعلامي

[CENTER]======================================


السهل الممتنع
(الناب الأزرق)..!!
صالح السليمان

اللوبي والقناة الذهبية..!!
** الطائرة الزرقاء التي حققت إنجازاً تاريخياً للوطن عانى من التجاهل التلفزيوني وتواضع التغطية الإعلامية .. فحتى في استقبال الفريق غابت القناة الذهبية الحكومية!.. وهي القناة التي تمنح مساحات كبيرة للمؤتمرات الصحفية الفارغة ولقاءات (الفشنك والفرقعات الإعلامية) حتى التتويج باللقب الخليجي وتوزيع الجوائز غابت عنه هذه القناة ولم تتكرم بنقله! .. وحتى بعد فوز الهلال بالمباراة الحاسمة أمام المحرق قطعت النقل فوراً كعادتها ولم تتكرم ولو بالاستمرار ولو لدقيقة واحدة لعمل لقاءات سريعة أو نقل لقطات لبعض الأفراح الزرقاء .. بعكس ما عملته إحدى القنوات الخليجية!.. وفوز الهلال ممثل الوطن بدا وكأنه أقلق منام سعادة (اللوبي) ليقطعوا البث وليذاع بعده برنامج غبي عبارة عن مقابلات مع مشجعي فريق لتوجيه رسالة لإدارة ناديهم (المتشبع بالفشل المزمن)!
** هذه القناة التي تحتفي بالفرق الفاشلة وتتحدث عنها وإخفاقاتها وتمنحها مساحات أكبر بكثير مما تمنح للناجحين والمتفوقين مبتلاة ب(لوبي أصفر) يسيطر على القناة وهو امتداد لذلك اللوبي الذي سيطر على البرنامج البائد (الفترة الرياضية) وعلى الرياضة التلفزيونية منذ ربع قرن .. وما يحدث يعزز ضرورة إحداث غربلة شاملة خصوصاً لفئة المعدين والمخرجين ممن يعبثون من خلف الكواليس ويخلطون الميول بالمهنية .. والأستاذ عادل عصام الدين مدير القناة إن كان لا يدري عن ما يحدث في القناة فتلك مصيبة وإن كان يدري فالمصيبة أعظم.

سجل.. بيان جديد..!!

بالطبع من حق كل مسؤولي أي نادٍ الاحتجاج والاعتراض في حالة التعدي على حقوق الفريق .. لكن الاعتراض الأصفر الصارخ والحاد والذي وصل لاتهام لجنة التحكيم بالتخطيط لإسقاط النصر وطعن الحكام بذممهم والمدعوم ببيان جديد .. هو اعتراض مبالغ فيه وغير منطقي جملة وتفصيلاً .. لأن الأخطاء لو حدثت فعلاً فهي غير مؤثرة ولا تقدم ولا تؤخر .. فالنصر لا ينافس على بطولة ولا يخشى هبوطاً بعد أن وصل للمنطقة الدافئة .. وتأثيرها لا يعدو فقط في عملية تحسين المراكز!..
** وإذا كان النصر مسه خطأ تحكيمي فهو من عرض الفرق الأخرى التي اكتوت بنار التحكيم واستفاد منها النصر نفسه!.. وليت من يطعنون بذمم الحكام ويعملون مناحة أهدافها معروفة ليتهم يعملون (مقاصة) لما لهم ولما عليهم من الأخطاء التحكيمية وسيكتشفون أنهم أكثر الأندية استفادة من التحكيم.
** الهدف من هذه الحملة المفتعلة والبيان رقم (100) صرف أنظار الجماهير عن فشل الفريق وخروجه تباعاً من بطولات الموسم .. وتخفيف الضغوط على الإدارة وعدم محاسبتها على نتائج الفريق المتواضعة .. مع أن بقاء الفريق في الممتاز هو إنجاز للإدارة .. تمهيداً لبدء المنافسة في الموسم المقبل .. وأيضاً من أهداف الحملة التغطية على الأخطاء التحكيمية التي تمتع بها النصر وتجاوز بها الفريق مرحلة الخطر .. ومن أهداف هذه الحملة تبرير الشغب الذي حدث من جمهور النصر ورميه للأحذية والفوارغ على الحكام ومحاولة اقتحام الملعب والاحتكاك برجال الأمن!..
ضربات حرة
-
إذا كانوا فعلوا كل هذا لأجل نقاط لا تقدم ولا تؤخر .. فالهلال في المقابل تعرّض لأخطاء تحكيمية واضحة في نصف نهائي مسابقة ولي العهد .. وتعرّض لخطأ تحكيمي فادح تسبب بخروجه من كأس الأمير فيصل .. مع هذا لم يحدث أي رد فعل رسمي يذكر على هذه الأخطاء المؤثرة!.. طرف يبالغ في الاعتراض وطرف يبالغ في الصمت!..
- بما أنّ الفريق لا ينافس ولا يخشى الهبوط فحدوث خطأ تحكيمي في مباراة غير مهمة تعتبر تجربة جيدة للاعبين للتعود على الأخطاء التحكيمية .. بدلاً من التعود على المجاملة التحكيمية التي تجعل الفريق يسترخي ولا يبذل جهداً يذكر انتظاراً لفزعة الصافرة.
- أحدهم يقول إن ما حدث هو أن سهم الأصفر التحكيمي يجني ربحه بعد عدة نسب وجزائيات مشكوك بها نقلت الفريق للمنطقة الدافئة.
-
الحكم خليل جلال بسبب خطأ تحكيمي واحد تم نسف كل مجاملاته لذلك الفريق أمام الفيصلي والوحدة والطائي وغيرها!.. فعسى أن يقتنع الأخ خليل أن تطبيق القانون بكل عدل وجرأة على الجميع هو السبيل الأفضل لينجو من التطاول عليه وينجو من النقد والحش وينال رضى الجميع.
- هاتفني شخص يستنكر المداخلة التي أجراها الحكم إبراهيم النفيسة مع (الراية الثالثة) و(حسب إفادته لأني لم أشاهد البرنامج) يقول إنه كان منفعلاً وتحول إلى محامٍ للنصر وهاجم زميله خليل جلال وقال لماذا يتعرض النصر للظلم التحكيمي في مباراتين!.. وأضاف المتصل أن النفيسة في مداخلته لا يختلف عن أي مشجع متعصب آخر ويتساءل هل يعقل أن هذا الشخص كان في يوم من الأيام حكماً ويحمل الشارة الدولية؟
- الأسبوع المنصرم شهد حادثتين تحكيميتين نادرتين لم تجدا أي صدى إعلامي لأن الهلال المتضرر من الأولى والاتحاد المستفيد من الثانية .. الأولى إلغاء كرة التايب التي سكنت الشبكة بحجة وجود كرة ثانية .. والثانية ارتقاء المنتشري على كتف زميله للوصول للكرة التي سددها برأسه هدفاً للاتحاد ضد الأهلي!.

- رئيس النصر وفي تصريح صحفي قال (هناك رؤوس خفية تشتغل ضد النصر لقد أرادوا تعويض الاتفاق عن نقطة لقاء الحزم المسحوبة وتلك الرؤوس معروفة)!!
- خليل جلال الذي نالته أقلامهم وألسنتهم ويطالبون بإيقافه بسبب خطأ وحيد .. هو من تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صريحة على حارس النصر مع فريق ينافسه في الهروب من الهبوط .. وحصد النصر نقاطاً كان بأمس الحاجة لها للهروب من المؤخرة.
- عبد العزيز الدغيثر العضو النصراوي وفي مداخلة مع برنامج (كل الرياضة) انتقد الجروان حكم مباراة النصر والشباب واتهمه بتعمُّد الإضرار بالنصر لمصلحة الفريق الآخر.
- رجال الأمن في المباريات دائماً ينظر لهم بتوقير واحترام بصفتهم يمثلون هيبة القانون وأية أحداث رياضية وأي ملابسات هم طرف بها تفسر عادة لمصلحتهم .. فقط عندما يكون جمهور النصر طرفاً في شغب أو احتكاك برجال الأمن يفقد رجل الأمن قيمته واعتباره ويصبح متهماً .. فتجد من يزين لهؤلاء المشاغبين أعمالهم ويدافع عنهم وأنهم مظلومون ويبرر المشاغبات التي تحدث منهم .. ويوجهون الإهانات إلى رجال الأمن والاستعداء عليهم بحجة أنهم يعتدون على الجماهير المثالية..!
- قدموا مشجعاً يقولون إنه تعرّض للضرب من رجال الأمن .. وأن (النمشان) مدير الملعب استرضاه بهدية!!.. ومتى كان المهندس سلمان مديراً لملعب الأمير فيصل!.
- بعد أن وصف رئيس لجنة الحكام السابق في تصريح فضائي ب(المتخلف والجاهل) تم إضافة لقب (قرنبع) ومع هذا لا حسيب ولا رقيب
.
وهنا تعليقي اقول لكم

المشرف الجديد للنصر طلال الرشيد فله تصريح قبيح حينما قال حكام بنجلاديش أفضل من (القرنبع) أمثال الجروان..

ما هذا الانحطاط في مستوى النقد.. وما رأي المعنيين في اتحاد الكرة واين المصدر المسئول من هذه الاتهامات وبعد
خمسة ايام من صمت رعاية الشباب من هذه الاتهامات


----------------------------------------------
في غياب المصدر المسؤول!! بقلم احمد الرشيد


وخلال الأسبوع الماضي قرأنا تصريحات صحفية نصراوية ضد التحكيم عصفت بالروح الرياضية والتنافس الشريف، منها ما شكك في الذمم، ومنها ما وصف حكام كرة القدم الوطنيين بالقرنبع، وأن حكام بنجلاديش أفضل منهم.

والذين وصفهم التصريح النصراوي بالقرنبع هم مواطنون لهم مكانتهم ولهم تقديرهم واحترامهم، وقبل هذا لهم كرامتهم التي يجب أن لا تُمس!.


ومع خروج هذه التصريحات توقعنا أن يقول المصدر المسؤول كلمته التي ترد الاعتبار لمن تم التشكيك في نواياهم ونزاهتهم ووصفوا (بالقرنبع) لكن هذا لم يحدث حتى تاريخه!.

----------------------------------------------
.


@@ سمو رئيس نادي النصر حمل الحكم خليل جلال مسؤولية حرمان فريقه من نقاط الفوز أمام الاتفاق وقد يكون محقا في ذلك، ولكن سموه ذهب بعيدا باتهامه للجنة الحكام بالعمل على تعويض الاتفاق بعد سحب نقاط مباراته مع الحزم لمصلحة الأخير، كما قال سموه أن هناك أيدياً "خفية" في لجان الإتحاد تعمل على إسقاط النصر. السؤال هل سيحضر "المصدر المسؤول" للرد على هذه الاتهامات والدفاع عن رئيس لجنة الحكام وأعضاء اللجان الأخرى كما حضر بعد تصريح سمو رئيس الهلال تجاه أمين عام إتحاد الكرة؟.
@@ اتفاق رؤساء الأندية مع سمو نائب الرئيس العام بالابتعاد عن التصريحات وإصدار البيانات المثيرة للجماهير لم يصمد طويلا ومراحل الحسم الأخيرة ستشهد الكثير من حالات الخروج عن النص المتفق عليه.

------------------------------------
عذاريب بقلم عبدالله العجلان

- أين المصدر المسؤول من التصريحات المسيئة للحكمين الدوليين عبد الرحمن الجروان وخليل جلال والأبشع بكثير من الانتقادات الموجهة ضد أمانة الاتحاد؟!


- يبدو أن لجنة الانضباط لن تتخذ أية عقوبة ضد جماهير النصر نتيجة ما بدر منها في لقاء الاتفاق الأخير.. والسبب أنها في إجازة يوم المباراة..!!

@ التعليق
للاسف لجنة الانضباط لم تتخذ اي عقوبة ضد النصر لااسمع لاارى يالجنة الانضباط والامانة العامه ومر محاولة اعتداء
جماهير النصر على الحكام مرور الكرام

=====================

العايد رئيس الحزم :
الحكام ذبحونا من الوريد إلى الوريد ومعاناتنا مستمرة معهم!!


شن رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد جام غضبه على حكم المباراة ياسر مدني قائلاً: ان الحكم سلب المباراة من فريقي مؤكدا:
. وأضاف العايد: ان ما حدث أمام الاتحاد هو امتداد لمواقف كثيرة من الحكام وخاصة ياسر مدني،

وأكد العايد ان ياسر مدني دخل المباراة وهو (حالف) لا يمنح أي لاعب اتحادي بطاقة صفراء. وأوضح العايد ان هدف الاتحاد الأول جاء عن طريق خطأ ليس صحيحاً ولو افترضنا صحته كان ركلة حرة غير مباشرة إلا ان الحكم أراد تسهيل المهمة للاتحاد وهذا ما يؤكده عدم احتساب ركلة جزاء للحزم وتحولت بقانون الحكم ياسر إلى ركلة حرة غير مباشرة


@ لاجديد التحكيم يخدم النصر والاتحاد وعاشت المحاباة ويبدو ان التحكيم سينقذ النصر

من الهبوط
وسيدخل الاتحاد للمربع فالاتحاد فاز على الوحده عبر خطأ تحكيمي

وعلى الحزم بدلاً من أن يمنح (ياسر مدني) فريق الحزم ضربة جزاء صريحة أمام الاتحاد وقت أن كانت النتيجة (1-1) راح يحتسب ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء الاتحادية.. ظالماً بذلك الفريق الحزماوي، ومفوتاً عليه فرصة الحصول على حق مشروع ربما قاده يومها إلى تحقيق الفوز الذي ذهب في النهاية وبفعل فاعل للفريق الاتحادي



اخر المشوار
تسول على الهواء واهانة نصراويه
وعد بدفع 800 ألف ريال وتجاهل مندوب النادي عند منزله
البلوي يماطل النصر في صفقة البحري

ضرب منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد وعضو شرف نادي النصر بوعده لإدارة النادي بدعمها في صفقة انتقال أحمد البحري مدافع نادي الاتفاق، عرض الحائط من خلال تجاهله لاتصالات النصر المتكررة التي تطلب منه إيفاءه بوعده وتسليمها المبلغ ليتسنى لها منحه للاعب.
وكان البلوي قد تكفل بدفع مبلغ 800 ألف ريال على أن تكمل الإدارة حصة البحري البالغة مليون ريال إلا أن البلوي همش الاتصالات النصراوية مما جعل إدارة النصر في مأزق مع اللاعب الذي ما زال ينتظر نصيبه لكي يوقع في كشوف النادي الأصفر رسميا.
يذكر أن الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي ذكر بعد مباراة فريقه بالأهلي الثلاثاء الماضي أن سبب تأخير توقيع البحري للنصر يعود لتخلف بعض أعضاء الشرف عن دعم الصفقة، في إشارة إلى البلوي الذي أغلق هاتفه النقال أمام اتصالات المندوب النصراوي الذي ذهب إلى منزله ليتسلم المبلغ وفوجئ بعدم الرد.


@
التعليق
يعني يالنصر لاتصيرون لزقه افهموها على الطائر المنتشري جدد عقده لمدة سنة واحده ولاعبي الاتحاد لهم مطالب

ورواتب متـأخره ومنب فاضي لكم لاتصيرون نشبة يالنصراويين ماعلى المحسنين من سبيل
النصراويين اقول لهم
من يهن يسهل الهوان عليه ---------------------- مالجرح بميت ايلام

النصراويين تضيعون فلوسكم لدنلسون وغيره وتروحون تشحذون زيد وعبيد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/03/2007, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
يعطيك العافيه يا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/03/2007, 10:19 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
مقالات لكتاب كبار

مجهود تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/03/2007, 10:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 237
سلمت يمناك ياابو اسامه

والله اني احب مواضيعك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/03/2007, 11:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,715
سلمت يمناك ياابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/03/2007, 11:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
تـسـلم يالغاالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/03/2007, 11:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 331
تسلم يدك........يستاهلون وبالذات مع منصور البلوي...ونعم الجردات....اجل دينلسون هااااه !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/03/2007, 11:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,733
سلمت يدينك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/03/2007, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 742
الله يعطيك العافيه على جمع المواضيع وعلى التعليق الجميل منك
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/03/2007, 11:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: Onaizah
مشاركات: 1,346
مشكووووووووووور
اخوي أبوأسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/04/2007, 12:29 AM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
مشكووووووووووووووووووورين ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/04/2007, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
يعطيك العافييه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/04/2007, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
مليون مبروك الفوز والصداره وعقبال البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/04/2007, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,544
تسلم وعساك على القوة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/04/2007, 03:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2003
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 449
يعطيك العافية ابو اسامة على الموضوع الرائع

بس لو تغير مقاس نظري ترى انت المسئول والنظارة الجاية على حسابك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube