المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 05/04/2007, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
عودة باكيتا..!!
صالح السليمان



هناك من يريد جعل (عودة باكيتا) للهلال مسلسلاً مملاً مثل (عودة عصويد).. إذا كان الإعلام المغرض يرى أن عودة باكيتا ليست في صالح الهلال وغير مناسبة.. فلماذا هذه الإثارة المفتعلة وهذا الغضب من عودته؟! الهلال لم ينهِ عقد باكيتا حتى يقال لماذا يعيده؟! الهلال تنازل عن باكيتا للمنتخب الوطني في تضحية محسوبة للهلال.. وكان لهذا الإعلام دور في تحول باكيتا للمنتخب.. وعندما غادر باكيتا الهلال وتسلَّم المنتخب قلبوا له ظهر المجن ونعتوه بالمفلس لأنه لم يعمل حسب رغباتهم وأهدافهم الضيقة لذا استبشروا بقرار إقالته.

والآن هم متذمرون ولا يرحبون بعودته للهلال في (لقافة لا يحسدون عليها)!.. فإذا كانوا مقتنعين بأنه فاشل فلماذا أزعجتهم عودته؟!.. وإذا كانوا مصممين على منعه من تدريب الهلال فأقترح أن ينظموا حملة إعلامية أخرى للمطالبة بتكليفه بتدريب المنتخب الأولمبي فبهذا يحرمون الهلال منه للمرة الثانية!..

إدارة الهلال لا يمكن لومها وتحميلها مسؤولية عدم الاستقرار التدريبي للفريق.. فالهلال كان أكثر الأندية استقراراً تدريبياً عندما أمضى باكيتا مدة عام ونصف العام حتى طلبه اتحاد الكرة لتدريب المنتخب!.. والآن وبعد عدم قناعة الإدارة بما يقدمه سيريزو مع الفريق ولا يمكن منحه فرصا إضافية لأن الموسم في نهايته وليس في بدايته.. فإن قرار إعادة باكيتا حتى نهاية الموسم يعتبر قراراً مبرراً وله وجاهته.. وأنا شخصياً لدي تحفظات كثيرة على باكيتا منذ كان في الهلال.. ولكن حسب الظروف الحالية فيعتبر قرار عودته حلا عاجلا ومناسبا وبعدها لكل حادث حديث.
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 05/04/2007, 10:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نسمات الهلال تهب على العالمي

** هبت رياح مباراة الهلال ونسماتها مبكراً على الفريق النصراوي، وتحديداً قبل خمسة عشر يوماً من المباراة الدورية المقررة في السابع والعشرين من الشهر الجاري، فعدد من أعضاء شرف النادي تكفَّل بشراء 15 ألف تذكرة لتوزيعها على الجماهير النصراوية الراغبة في حضور المباراة، وإدارة الفريق بدأت تحركاتها لتأمين مباراة ودية أو اثنتين تحضيراً لمقابلة متصدر الدوري السعودي، كما أن النادي نجح في الحصول على استثناء يجيز له تسجيل لاعب أجنبي عوضاً عن الموقوف دولياً بلاسيوس.. هذا إضافة إلى أن من المنتظر وكعادة عدد من شرفيي النادي أن تبدأ الوعود بالمكافآت المجزية للاعبي (العالمي) في حال تجاوز العقبة الزرقاء الكؤود، كل هذا في الوقت الذي لم يلتفت فيه الفريق الآخر (الهلال) للمباراة كون أجندته مليئة بالاستحقاقات المحلية والقارية الأخرى التي تسبق مواجهة النصر!!

** نظرة النصراويين.. ولنقل الغالبية منهم.. لمباراة الهلال ما زالت كما كانت قبل عقدين من الزمان.. ديربي وتنافس وزيادة عدد مرات الفوز على الفريق الجار.. في المقابل تجاوز الهلال هذه النظرة، ولم تعد المباراة تشكّل له أكثر من ثلاث نقاط.. وأصبح غالبية الهلاليين يرى التنافس مع النصر من الماضي والذكريات فقط.. لم تعد المباراة تؤرّقه ولا تتلاعب بأعصابه كما في السابق!!

** المباراة المقبلة بين الهلال والنصر والتي ينتظرها النصراويون كثيراً تجمع بين المتصدر الذي يعني فوزه الاقتراب من ترسيم قرار لعبه على نهائي الدوري.. وبين (العالمي) الذي يكافح من أجل البقاء بين الممتازين.. أي أن التناقض في الطموحات سيكون في ذروته عندما يلعب الفريقان.. وهو ما يؤكّد أن التنافس بمعناه (الحقيقي) واللغوي لم يعد قائماً بين الفريقين ولا هم يحزنون.

** المباراة القادمة ستكون هي الأولى (محلياً) بين الفريقين التي يديرها طاقم أجنبي.. علماً بأن الفريقين قد تقابلا على المستوى العربي ثلاث مرات.. تغلَّب الهلال في مباراتين فيما تعادلا في اللاذقية!! ومما يشار إليه أن الفريق النصراوي لم يذق طعم الفوز في ظل التحكيم الأجنبي حتى الآن، مع أنه كان من أكثر المطالبين به.

** الهلاليون اختاروا الصمت أمام أخطاء الحكام المتوالية بحق فريقهم بعد أن وجدوا أن الحديث عنها لم يعد مجدياً.. وأن الواجب هو العمل على تجاوز المنافسين وأخطاء الحكام على حدٍ سواء.

في مباراة الهلال والأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس ولي العهد.. ومباراة الفريق الأخيرة مع الطائي تعرض إلى جملة من الأخطاء (الصريحة) ومع ذلك لم يتحدث هلالي رسمي واحد.. وهذا ما نتمناه أن يستمر من الهلال وأن يعمل بمثله من الأندية الأخرى لا سيما تلك التي تمارس أنواعاً من الصياح والاحتجاج والتبرم على أخطاء غير مؤثّرة وربما لم يشاهدها أحد غيرهم.

** بعد أن خرج من المولد بلا حمص.. ربما كانت نقاط مباراة الهلال نهاية جيدة في نظر كثير من النصراويين لموسم أصفر خالٍ من الإنجازات.. وحافل بالإخفاق والهزائم والخروج من المنافسة تلو الأخرى.. وهو الأمر الذي يقلق أنصار الفريق ويزيد من حدة تساؤلاتهم حول أي مستقبل ينتظره.. ما لم يكن العلاج الناجع جاهزاً ويتدخل سريعاً.
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 06/04/2007, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
على الطاير


@ حفل العشاء الذي أقامه الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل لخلق جو من الانسجام بين اللاعبين ومدربهم القديم الجديد باكيتا يعتبر بادرة جيدة من الادارة الزرقاء.


@ وفق الهلال هذا الموسم كثيرا في اختيار لاعبيه الأجانب بعد تألق الثنائي الفان والتائب في الآونة الأخيرة.



@ ما فائدة النصر من التعاقد مع لاعب أجنبي بعد الاستثناء الذي حصل عليه من أجل المشاركة في ثلاث مباريات فقط الا اذا كان نجما خارقا.

@ ملعب حائل أصبح لا يصلح للمباريات اطلاقا واصبح تأثيرا سلبيا على سير الكرة وعلى تحركات اللاعبين الذين يخشون من الاصابة من سوء الأرضية
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 06/04/2007, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 06/04/2007, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: K $ A
مشاركات: 2,196
مقالات لكتاب كبار

مجهود تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 06/04/2007, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
سلمت يداك ولا عدمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 06/04/2007, 03:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 538
تشكر على المجهود الجبار وفي مستوا الحدث ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 06/04/2007, 03:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ضربات حرة بقلم صالح السليمان

- رئيس الهلال الشاب الأمير محمد بن فيصل يقول (كلما زاد غيظهم وازدادت إساءاتهم لي ولفريقي أعلم أنني على الطريق الصحيح وأن النجاح حليفي).



- بعدما نشر في الصحف أن أسامة المولد سيغيب حتماً عن لقائي الحزم والاتفاق للإصابة.. خرج قرار إيقافه مباراتين!

- كانوا يطالبون باحترام قرارات لجنة الانضباط كونها صادرة ومصدقا عليها من سمو الأمير سلطان بن فهد.. والآن يهاجمون اللجنة وقراراتها ويصفونها بالفوضوية والتخلف!


- مهما ارتفع مستوى فريقه يبقى منصور غير واثق فيه أمام الهلال لذا يوجه (ميلشياته الصحافية) لتكثيف الهجوم والحملات على الهلال، لإحداث قلاقل وإثارة الفتن وافتعال مشكلات عسى أن تؤثر في استقرار الفريق الأزرق ومستواه.

- العملاق البرازيلي تفاريس يمثل هاجسا وكابوسا للاتحاديين.. لاعتقادهم أن الاتحاد لا يستطيع الفوز على الهلال بوجوده!.. وهذا تفكير محدود لأن الهلال بوجود الحكم الأجنبي يفوز على الاتحاد حضر تفاريس أو غاب ويكفي الهلال فوزه على الاتحاد بثمانية لاعبين وحارس!.

- تفاريس الذي يحاولون بشتى الوسائل ويرفعون (المعاريض) والالتماسات للجنة الانضباط لإبعاده عن طريقهم.. حتى لم تبقى ذميمة ولا تهمة إلا نعتوه بها.. هذا اللاعب لو نسقه الهلال في الصباح لسجله الاتحاد في المساء.


- كل هذه الممارسات لها أهداف منها الضغط على اللجنة حتى تغض الطرف عن الأكواع الاتحادية الشهيرة.

- لا يليق ببرنامج (كل الرياضة) أن يتيح المجال لكل من هب ودب ليهرف بما لا يعرف كما حدث بإتاحة فرصة الحديث لأحد كتاب المنتديات الصفراء ولصحافي مغمور ليمارسوا تأجيج الوسط الرياضي وزيادة احتقانه وتأزمه بتحويلهم فرحة لاعب إلى قضية القضايا لمجرد أنه في الفريق المنافس.


- قلنا إنها (سنة الإلغاء) فهذا هدف هلالي صريح وللشلهوب أيضاً ويلغى
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 06/04/2007, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل جمعة
عودة باكيتا.. ومعاناة نواف
صالح الهويريني(*)


** صحيح أن (تعاقب) المدربين على تدريب فريق ما، وخلال الموسم الواحد هي ظاهرة غير صحية.. وعمل غير محمود العواقب.. لكن إذا كانت أسباب هذا التعاقب تعود إلى ضرورة ملحة فرضتها حاجة.. ومصلحة أي فريق.. أو بفعل عدم ملائمة طريقة.. وأسلوب (مدرب) لهذا الفريق أو ذاك.. وفي سبيل البحث عن الأفضل والأنسب.. فإنه سيصبح (تعاقباً) منطقياً ومطلوباً.. وسيندرج في النهاية تحت ما يسمى ب(القرارات التصحيحية) التي لا بد منها.. ومثلما حدث ذلك في الهلال من جراء التعاقد مجدداً مع البرازيلي الرائع (باكيتا).. خلفاً لمواطنه (سيريزو).. ومن قبله البرتغالي (بيسيرو).. لا سيما أن باكيتا (وهذا مهم) سبق له أن درب الهلال.. ونجح في مهمته.. (طبعاً) ليس شرطاً أن ينجح هذه المرة.. ولكنه يظل هو الأنسب للهلال من سيريزو.. ويبقى التوفيق من عند الله أولا وأخيراً..

** لو كان (الرأي) رأيي لفرضت على مدرب الهلال مشاركة فريقه بعناصر شابة أمام النصر في المباراة المقبلة التي ستجمع الفريقين لعل الفوز يومها يكون نصراوياً.. كما أنني لا أبالغ إن قلت أيضاً إن النظام لو كان يسمح.. وكنت صاحب قرار في الهلال لتنازلت عن (النقاط الثلاث) للنصر ودون إقامة للمباراة.. حتى لا يتكرر ذاك (الشغب) الذي حدث من خلال مباراة الفريقين في الدور الأول.. وحفاظاً على الذوق العام.. وباعتبار أن نتيجة تلك المباراة تهم النصر أكثر وبكثير من أهميتها للهلال.. وربما انعكس ذلك أيضاً سلباً وبدرجة كبيرة على نفوس لاعبيه.. ومسؤوليه وجماهيره من خلال المباراة وبعد نهايتها وذلك في حالة فوز الهلال.. فهل يفعلها الهلاليون ويقدمون نقاط مباراة فريقهم أمام النصر (هدية) لأشقائهم النصراويين؟!!

** الضغوط النفسية التي يعيشها (نواف التمياط) من جراء التأكيد دوماً على أن مستواه منخفض.. وبفعل أيضاً الانتقادات التي تطوله من هلاليين بعد كل مباراة ربما كانت هي (معاناة) نواف.. والسبب المباشر والرئيس في عدم قدرته على العودة إلى سابق عهده كنجم لا يختلف عليه اثنان.. الأمر الذي يؤكد أن هذه العودة لا يمكن أن تتحقق متى ظل (نواف) يعيش تلك المعاناة..
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 07/04/2007, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الصقري عضو شرف الهلال :
الهلال أقوى من الأهلي.. والتعاقد مع باكيتا قرار جريء..

وصف عضو شرف نادي الهلال الأستاذ صالح الصقري قرار التعاقد مع باكيتا بالجريء والشجاع معاً وقال الصقري للرياض ان اتخاذ هذا القرار يحسب للأمير محمد بن فيصل خاصة انه في مثل هذا المواقف التي تتطلب الحسم وعدم التردد تظهر قدرة الإدارة في كفاءتها وقوتها باتخاذ ما تراه مناسباً لمصلحة النادي وعن فشل باكيتا مع المنتخب قال الصقري: ان عدم تحقيق باكيتا لأي بطولة مع المنتخب لا يعني انه مدرب فاشل وأضاف: وأعتقد ان باكيتا سيدخل في تحد مع الذات إن شاء الله يحقق هذا المدرب طموحات الهلاليين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 07/04/2007, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
يتهمون الحكام بمحاباة الهلال.. برغبة تظليل الرأي العام.. وتأجيج المشاعر الصفراء.. فجاءت أخطاء (خليل جلال) ومساعده (يحيى الشمراني) التي كادت أن تحرم الهلال فوزاً مستحقاً.. ومهماً من أمام الطائي لتدحض افتراءاتهم.. واتهاماتهم البائسة.. ولتبرهن أيضاً حقيقة نواياهم الرامية إلى الضغط على هؤلاء الحكام من أجل أن يسلبوا الهلال حقوقه المشروعة..

بقلم صالح الهويريني
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 07/04/2007, 03:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,135
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 07/04/2007, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عودة مدرب البطولات لموقعه السابق أثارت الحساد وأشعلت نار الغيرة في نفوسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 07/04/2007, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube