المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 31/03/2007, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.ROoo7ooOnaldo0
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 1,184
المفروض يبين السبب بوضوح ولا يسكت
  #17  
قديم 31/03/2007, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
ليش لأ
ممكن فيه مشاكل مع الادارة

لكن لا يطيح مستواه ويخسر جماهيره
  #18  
قديم 31/03/2007, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
إقتباس
لمساته السحرية
ترعب الخصوم ، وتطمئن المشجعين ،،، تسعد عشاق الفن الكروي الراقي ..

كان زمان يالحبيب !!!!!!
  #19  
قديم 31/03/2007, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
إقتباس
بصراحة نواف لاعب اقل من عادي من زمان ولا يوم افاد الهلال


شوفو أخوانه صفوق والرهيب محمد راح تعرفون ان نواف

نواف جاه وقت أساسي وابو يعقوب أحتياط وتقول لاعب عادي

اتمنى أن يرجع الفتى الذهبي لمستواه
  #20  
قديم 31/03/2007, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
صدقني الجمهور هو السبب الإدارة ماقصرت معه الجميع ماقصر معاه

الا الجمهور

والله انك صادق ياغالي
  #21  
قديم 31/03/2007, 02:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: وسط درة الملاعب وبين جمهور الهلال
مشاركات: 364
هذي اجازة لنواف وراح يرجع وراح تتاكدون
  #22  
قديم 31/03/2007, 02:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 22
نواف لاعب كبير ولاعب محترف يعرف نفسه جيدا
وانا اقول انه يحتاج الى وقفة الجماهير الهلالية ومساندته وتشجيعه
حتى يتمكن من تجاوز الازمة التي ادت الى هبوط مستواه
ولا ننسى او نتناسى انه كان من افضل الاعبين في الهلال وله الفضل بعد الله في تحقيق بعض بطولات الهلال
نواف لاعب كبير وفاهم فأنا اعتقد انه يحتاج كثيرا الى وقفة الجماهير الهلالية معه
  #23  
قديم 31/03/2007, 02:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 38
سبب هبوط مستوى نواف هو تغيير المدربين وهو نفس السبب لهبوط أكثر من لاعب في الفريق مثل ياسر والخثران والغامدي

الثبات على مدرب واحد افضل بمليون مرة من تغيير المدربين
  #24  
قديم 31/03/2007, 02:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: جــــدة عـــروس الـــبحر
مشاركات: 1,107
ياعمي الاصابة مالها دخل ابدا
  #25  
قديم 31/03/2007, 02:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,422
والله نواف ما شاء الله عليه
يلعب بس نواف في الموسم نزل مستواه

والله نحب نواف
  #26  
قديم 31/03/2007, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يبي فلوس نواف مع احترامي له
  #27  
قديم 31/03/2007, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
انشاءالله يرجع نواف لمستواه المعروف
  #28  
قديم 31/03/2007, 03:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2007
المكان: مملكة الهلال العربية
مشاركات: 416
صح كلامك بس نواف لاعب موهوب لاكن تراجع مستواه كثيرا وعاد جمهور الزعيم ماقصر معاه بعد كل مباراة نقد للعب نواف والي قال ان الجمهور هو السبب صح لسانه ومشكووووووور
  #29  
قديم 31/03/2007, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
صدق المثل اللي يقول

طرار يبي ثوب كبك

مع إحترامي للكابتن نواف أبو بندر

من وين تقصير النادي جددلك وأنت مصاب وهالحين تجديد العقد مره ثانيه لهطت 6 مليون مشاء الله عليك وأنت ماقدمت مستوى يوازي ربع هالمبلغ
يعني هالسته مليون لو شرينا فيها بطاقة تفاريس كان أبرك مئة مره
وهالناس للي تطبل وتقول نواف 2000 وما أدري ايش
نواف على عيني وراسي بس حنا عيال اليوم
نبي شي لليوم ولبكرى ما نبي شي للتاريخ



بالتوفيق لنادينا ولحبيبنا ابو بندر
  #30  
قديم 31/03/2007, 03:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363

مع احترامي لنواف كلامه مو عذر لتقديم مستويات سيئه ....... الي يحب الهلال يحبه سواء متضايق ولا راضي ....... ولا اتوقع نواف كان بيقول هالكلام قبل تجديد عقده
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube