#106  
قديم 31/03/2007, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 477
مشكووور والله يكتب اللي فيه الخير
وان شاء الله سيكون للزعيم كلمه في البطولات الثلاث
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 31/03/2007, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
ألف شكر لك أخوي الغريب
وبالتوفيق إن شاءالله للهلال في اللقاءات القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 31/03/2007, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
مشكوووورين وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 31/03/2007, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
يعطيك العافية و بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 31/03/2007, 09:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
يعطيك العافية و بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 31/03/2007, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 31/03/2007, 09:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
المكان: عرعر
مشاركات: 654
الله يعطيك العافيه



ما بقيت شيء



الله يوفقك ويوفقنا ويوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 31/03/2007, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
بصراحة جهد تشكر عليه وألف شكر 0
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 31/03/2007, 09:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
أحلى خبر عودة باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 31/03/2007, 09:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
والله ما أعرف عن أسلوبكم أي شئ
وأنتم في الصداراة كل يوم إقالة ومع ذلك
هل الإقاله هذي في محلها علماً انه المدرب الثاني في
هذا الموسم يقال ولا أعرف ماذا تريدون وأنتم في الصدارة
لن نستفيد شئ وأنتم متعاقدون مع السيد باكيتا لمدة شهرين وما هو
الحل لكم يا إدارة سمو الأمير محمد بن فيصل هل سيكون نجاحكم مع
باكيتا الذي أخرج عميد لاعبي العالم الدعيع من كأس العالم الأخيره بألمانيا
وخلافه مع الدعيع وهل سيكون الدعيع كسابق عهده ويزول الخلاف بينهما أم ماذا
أسئلة كثيرة لا بد من الإجابه.......أنتم في الصدارة وتريدون أن توصلون للمريخ
وبوجة نظري أنكم تعودتو على الإقالة ويا خوفي الزعيم لا يستفيد من هذه الأخطاء
ولا يحقق بطولة في هذا الموسم وأنتم من هذا المثل اللي يقول
(تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي ) فأرجوكم لا تقولو شئ فهو عتب محب
وتقبلو تحياتي مجنوووووووون الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 31/03/2007, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
مشكور على الاخبار

واتمنى من باكيتا يتنازل عن قناعته بلعب بمهاجم واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 31/03/2007, 09:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
مشاركات: 2,068
شكرا جزيلا على التوضيحات اللي كانت شاغله دماغنا
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 31/03/2007, 09:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 628
مشكور يالغريب على الايضاح
فعلا سريزو مايصلح للهلال
وأتمنى نجاح باكيتا
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 31/03/2007, 09:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
مشكور ويعطيك الف عافية اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 31/03/2007, 09:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكابوني الازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 688
يعطيكم العافيه و اتمنى التوفيق لباكيتا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube