#1  
قديم 30/03/2007, 05:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2007
مشاركات: 11
Lightbulb رفع المعنوية

هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى........ما اقول رائع .........ولكن أكثر من رائع والتي تعجز الكلمات عن وصفة......
عموما مشاركتي عن التعقد مع المدرب القدير باكيتا وأثرها على الفريق:
في البداية كنت متخوف على مستقبل الفريق بعد إقالة المدرب بسيرو لعدة أسباب
1- أن إقالة المدرب بسيرو أتت في وقت غير مناسب حيث إن الفريق كان الأول في جميع المسابقات التي كان ينافس عليها.
2-كان الفريق اخذ في المنحنى الصاعد بعد مباراة الشباب والتي كان الفريق فيها في قمة مستواه ثم نزل مستوى الفريق بعدها وهذا أمر طبيعي لكل الفرق العالمية واكبر مثال على ذلك المنتخب الألماني حيث يعد من أفضل المنتخبات في التعامل مع البطولات خاصة كأس العالم من حيث يتصاعد مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى إلى المباراة النهائية وهو من أكثر المنتخبات لعبا على النهائي.
3-إن المدرب البديل ليس له تاريخ بطولي في عالم التدريب بغض النظر عن سجله كلاعب فهذا أسطورة كرة القدم مردونا لم ينجح في التدريب ,وهذا أمر طبيعي حيث انه ليس كل لاعب نجم لابد أن يكون مدرب نجم ولا كل مدرب نجم يكون لاعب نجم سابق أيضا.
4-بعد تولي المدرب سريزو أمور التدريب ومشاهدتي لطريقة لعبة الغير مناسبة مع الإمكانيات المتاحة في الهلال.
وكنت أتوقع ضياع جميع بطولات هذا الموسم والتي بدأت بكأس الاتحاد ثم كأس ولي العهد لو استمر الهلال على هذا المدرب بل كنت أخشى أن تتكرر النتائج الثقيلة التي كانت مع المدرب العجلاني وذلك بسبب عدم أللعلب بإمكانيات الفريق المتاحة والمكابرة من قبل المدرب في تنفيذ تكتيكه الغير مناسب،
ولكن بعد خبر اقالة المدرب سريزو والتعاقد مع المدرب القدير باكيتا زال هذا التخوف لمعرفتي بإمكانيات المدرب واللاعبين.
ما هو المطلوب الآن؟
المطلوب:
1-الجماهير الدعم حضوريا ومعنويا والنقد على أسس فنية وليست عاطفية فكلنا يعشق هذا الكيان إلى النخاع لكي لاينطبق علينا المثل القائل (..ومن الحب ما قتل..)
2-الإدارة نسيان الماضي واخطائة والتفكير في المستقبل ودعم اللاعبين معنويا وماديا قدر الاستطاعة مع محاولة دعم الفريق بلاعب فريق الاتفاق عبدالرحمن القحطاني عن طريق نظام الإعارة إذا أمكن لما يمتلكه هذا اللاعب من إمكانيات فنية عالية سواء في البنية الجسدية الجيدة ومهارة التصويب وصناعة اللعب إضافة إلى صغر سنة ، مع أني أوصي بالتعاقد معه لأنه نجم الكرة السعودية القادم في منطقة الوسط إن شاء الله.
3- اللاعبين نسيان الماضي والعمل على تقديم كل مالديهم لأجل هذا الكيان الرائع التفاعل مع الجهاز الفني ونسيان الخلافات الصغير منها والكبير على جميع الأصعدة، وليعلم كل لاعب إن من في ارض الملعب أكثر كفاءة منه لأنه استطاع أن يقنع الجهاز الفني بإمكاناته ولو أن إمكانات الأخر في نظرة اقل وليقاتل كل لاعب ليثبت وجودة على خارطة التشكيلة وليكن الصبر هو دافعة للعمل قال تعالى {إن الله مع الصابرين}
4-الجهاز الفني يجب أن يعمل بشكل جدي لان المرحلة القادمة حساسة ولا تتحمل أي نوع من أنواع الفلسفة إلى مالها داعي وعدم الغرور بإمكانات الفريق بل العمل ثم العمل.


وفي الختام أقول التوفيق بيد الله سبحانه مع هذا كله ليس شرطاً أن يفوز الزعيم بأي بطولة لان هناك أندية تعمل ولديها لاعبين جيدين وأجهزة فنية جيدة ولكن نقول (..... لكل مجتهد نصيب....)
عاشق الموج الازرق منذ اكثر من نصف قرن
!!!!!!جن الملاعب!!!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » etam_sa في يوم » 30/03/2007 عند الساعة » 05:27 AM السبب: خطأ املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/03/2007, 08:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: اطهر مكان بالوجود
مشاركات: 473
يسلموووووووووووووووو على الموضوع الحلو وكلامك العقلاني
بس احنا مومحتاجين القحطاني
اللاعبين فيهم الخير والبركة وكلهم نجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/03/2007, 08:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 492
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليم



والله كلام رااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/03/2007, 10:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/03/2007, 11:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/09/2006
مشاركات: 476
سلام
يسلموووووووووووووووو على الموضوع الحلو وكلامك العقلاني
بس احنا مومحتاجين القحطاني
الاعبين فيهم الخير والبركه
بس أرجو أن كتبت موضوع تكبره والله عورتني عيوني
وأنا أقرا
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/03/2007, 03:30 PM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
يسلم على هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/03/2007, 03:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2007
مشاركات: 11
شكراً للجميع على المشاركة .........
وأما بالنسبة لعبدالرحمن القحطاني يا اخي لورين وياأخي ريكلمي@الشلهوب فأقول لاعب مثل عبدالرحمن يجب أن لايفوت على الموج الازرق وزيادة الخير خيرين لآن اللاعب له مستقبل واعد بأذن الله

عاشق الموج الازرق منذ اكثر من نصف قرن
!!!!!!جن الملاعب!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/03/2007, 04:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/03/2007, 04:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube