#1  
قديم 28/03/2007, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
::! * تكتيك مافيه * روح مافيه * بالعربي الفصيح بطولات مافيه * !::




مساؤكم خير


::! * تكتيك مافيه * روح مافيه * بالعربي الفصيح بطولات مافيه * !::



أرى الهلال وليتني لم أراه ^&^
حاله يكدر خاطري ياعرب حيل ^&^




الزعيم ليس هو الزعيم والهلال ليس هو الهلال وأقولها بالفم المليان بطولات السنه هذي ( باي باي ) الادارة هذا الموسم لم تجلب معها سوى ( سامحوني على هذه الكلمة ) & الفشل & لاتخطيط مسبق ولا تنظيم بل الشغل كله عشوائية × عشوائية

صحيح الادارة الهلالية في السنتين الماضيتين شاهدنا اهتمام وعمل جدي أدى لجلب جميع البطولات لكن الذي اختلف هذا الموسم هو عدم الجدية وأيضا الامبالاة وعدم الاهتمام كالسابق ،،، في البداية أتينا بالمدرب المغمور بيسيرو والحصيلة كعادة الاندية السعودية إقالة وأنا كنت مع هذه الاقالة بعد البطولة الخليجية لانه اتضح عدم فائدة المدرب للفريق لانه يعتبر مدرب جبان كسابقه الهولندي اديموس ،،، ثم أتينا بالمدرب والاصح أن أقول لاعب وليس مدرب وهو البرازيلي ،،

( حسن شحاته ) أو سيريزو البرازيلي ولكن حتى الان لم أرى شئيا من هذا المدرب يدل على قدراته الفنية والتدريبية فكل ما قرأت أخبار الهلال اليومية من الشبكة العنكبوتية أو عبر جوال الهلال فلا أقرا سوى حاجتان رئيستان من هذا المدرب ألا وهي إغلاق التمارين وتمارين لياقية ،،، أما التمارين التكتيكية لا أرى في أخبار الهلال التي تصلني على جوالي سوى بضعة دقائق كانت تمارين تكتيكية إلا إذا كان جوال الهلال والشبكة العنكبوتية فيهم غلط ،،

والادهى في الامر أنني أقرأ مقابلات للاعبين الهلال في الصحف ،، وأخص بالذات الكابتن سامي الجابر فهو يقول حرفيا في أحدى الصحف أن المدرب سيريزو مدرب تكتيكي من الطراز الاول ،،، لكني أرى وجميع جماهير الهلال يرون عكس ذلك ،، فجميع المبارايات أسلوب واحد وتشكيلة واحدة وتبديلات عقيمة ومعروفة ،،، وأنا أتوقع أن هذا المدرب أو اللاعب سيريزو ،،، وأنا أقول لاعب لانه ليس له فترة كبيرة بالتدريب ،،، أتوقع أنه مدرب لياقة أكثر من أنه مدرب فني وتكتيكي ،،، والامر الغريب الآخر الذي أراه في هذا المدرب هي إغلاق التمارين ،، وأنا ضدها بكل قوة فالهلال ليس فريق من الدرجة الاولى حتى نغلق التمارين في جميع المباريات ،، وأنا أجزم أن هذه أحد أسباب هبوط مستوى الفريق ،، أنا أريد أن يتم إغلاق التمارين لكن بشرط أن أرى الفريق يقدم لي مستوى ونتيجة في الملعب ،،،

لكن الفريق يغلق التمارين ويجهز العدة وفي النهاية أرى في الملعب أشباه لاعبين الهلال وليس هم بالتحديد ،، مدرب الهلال يوجد لديه لاعبين شباب أفضل من اللاعبين الموجودين حاليا فنواف التمياط وفهد المفرج من المفترض أن يتم إبقاءهم على دكة الاحتياط لان مستواهم في تنازل حاد ،، وإدخال دماء شابة تنشط الفريق فرأينا سلطان السعود وفهد المبارك مع القادسية واخص فهد المبارك بالذات لانه دخل للملعب وحرك الفريق 180 درجة لامام ،،

المدرب يجب أن يكون جرئ ويبقي اللاعب غير المفيد على الدكة بجانبه حتى يستعيد الفورمه من جديد ويعود بمستوى أفضل ،،

نذهب للاعبين الاجانب عندنا التائب وتفاريس وهؤلاء الذي يتكلم عنهم فهو في قمة غباءه لانهم لاعبون يقدمون في الملعب بكل إخلاص وأنا لا أقلل من البقية لكن على البقية مراجعة حساباتهم ،،، جاء البرازيلي الفان وذهب ابن جلدته رودريقو ليتم إحلال مهاجم بديلا عن وسط لكن أرى أن ألفان ليس هو اللاعب الذي يستطيع انتشال فريق ،،

فهو بارد وثقيل في حركته والمدرب سيريزو لم يوظفه بشكل صحيح فلاعب مثل الفان من المفترض أن يبقى في منطقة الجزاء وليس إرجاعه لمنطقة الوسط ليأتي خلف القحطاني من المفترض أن يكون العكس ففارق المهارات والسرعة لصالح القناص ياسر ،،، فعلى مدرب الهلال إن كان فعلا مدرب أن يكون جرئ ويدخل أسماء شابة بدلا عن الاسماء الموجودة والتي نزل مستواها بشكل ملحوظ ،،، والهلال هذه السنة طبق نظرية ( امسك قردك لايجيك أقرد منه ) والكل يراها الآن على الفريق الهلالي .







&^^& ـــــــــــنــــــــــ ـــــــــقـــــــــ ــــــــــــ ا ــــــــــ ـــــــــــــــطــــــــــــــ &^^&

@ إدارة الهلال هذه السنة أتوقع أن تخرج من المولد بلا حمص ولنكن نحن جماهير الهلال واقعيين فالهلال هذه السنة غير كل السنين فالعشوائية طغت على كل شي في النادي حتى على أعضاء الشرف والادارة واللاعبين والمثل يقول ( من جد وجد ومن زرع حصد )

@ قرأت في الصحف خبر تعاقد الهلال مع المدرب السابق باكيتا وأن الادارة في صدد التعاقد معه وإذا كان الخبر صحيحا
فالادارة سترتكب الكارثة فإذا كان الهلال وإدارته بهذه العقلية فالهلال سيتدمر فباكيتا وبطولاته مع الهلال لم يكن لها طعم فكنا نطالبه بترك الاسلوب الدفاعي لان الهلال مع باكيتا لم يكن ممتع بقدر أن يكون هناك نتيجة وإذا أتى باكيتا مع أني لا أتوقع مجيئه فاقرؤوا على بطولات الموسم الفاتحة والتحيات يعني خالين الوفاض سنخرج .

@ ياسر القحطاني أتمنى أن تكون لمستك الاخير للشلهوب هي بداية رجوعك لياسر الحقيقي فنحن في هذا الوقت بالذات محتاجينك ومحتاجين رجوعك بمستواك وروحك المعروفة مع بقية زملائك فاعلم أنت وزملائك أن خلفكم من يتابعكم وقلبه يتقطع من الخوف ومن المستوى الذي تقدمونه لجمهوركم وإدارتكم فلا أرى بالملعب لاعب هلالي يقدم مستوى بريد به إسعاد هذه الجماهير فكأني أراكم مستسلمين هذا الموسم وتقولون ( هذي السنه بطولات مافيه ) .

@ من يرى الاداء الهلالي يلاحظ شيئا غريبا ألا وهو تباعد الخطوط والتمريرات الخاطئة فوسط الهلال في وادي والهجوم في وادي آخر فعلى سيريزو أن يصحح من الاوضاع وأيضا أكرهها للمرة الالف أن يضخ دماء شابة للفريق الاساسي فلاعب كالسعود ولاعب كالمبارك حرام يجلسون على دكة الاحتياط ويتفرجون على لاعبين يلعبون وهم بمستوى سيئ .

@ مباراتنا القادمة أمام الطائي ولن تكون ابدا سهلة فالهلال سيغيب عنه أكثر من لاعب وكنت أتمنى ذلك فإذا كان سيريزو لايريد إراحة اللاعبين فا أطلب من اللاعبين أن يتجهوا للبطاقات الحمراء ويستريحون حتى يستعيدون نفسهم من جديد .

@ لو كان لدينا مدرب شجاع وجرئ كمدرب الاهلي نيبوشا فأتوقع أن حال الهلال سيكون غير في قادم الايام

@ على الادارة الهلالية إذا كانت تريد رجوع مستوى اللاعبين أن تجتمع باللاعبين وترى الاسباب التي دعت لهذا التراجع وأن يناقشون المدرب بكل صغيرة وكبيرة إذا أرادوا بطولات هذا الموسم .




# كلمــــــــــــــــــــــــة #
هذه الكلمة أوجهها للاعبين :
لاعبين الزعيم نريد أن نراكم وأن تكونوا عند حسن الظن فلدينا كأس ولي العهد ولدينا الاسيوية والدوري فإذا لم تعطوا لهذه الفنيلة التي تلبسونها أهمية في هذا الوقت فمتى يا ترى ستعطونها ،، كلي أمل أن تعودوا وتكونوا رجالا كما عهدناكم .



# خــتــامـــــــــــــا #
أكيد أن بعض الاعضاء الان سينتقدونني على هذا الانتقاد لانني وضعته في وقت غير مناسب لكنني لم أقل هذا الكلام من لساني لا والله بل أتى من قلبي ليظهر لكم في هذا الموضوع وأنا أتقبل كل شي يأتي منكم لاني أعتبركم كأخواني لكنني كتبت هذا الموضوع وأنا حزين على الوضع الحالي وحتى ولو أن الفريق فاز على القادسية فلقد فزنا لان القادسية فقط لم يكن في مستواه وليس الهلال الذي كان في كامل عافيته ( سامحوني مرة أخرى لكن هذا الكلام لم يظهر إلا بعد الالم وأنا أرى أشباه لاعبين بالملعب )




***
أتمنى أن يطلع كلامي خطأ وتتحول الجملة
من (تكتيك مافيه روح مافيه بالعربي الفصيح بطولات مافيه) إلى العكس وتأتي البطولات إلى مكانها المحبوب
***





# ومـــــــــــضـــــــــــة #
حاولت احط "لغيبتكــ" .. عدة اسباب ..$$
"مستبعد" .. منها غـــرور وتجافي ..!!
طول غيابكــ واصبح القلب "منصاب "..$$
مدري "علامكــ ؟" .. امرك اليوم خافي ..!!
من عادتكــ " تشتاق" .. والشوق غلاب..$$
الله حسيبكــ طول "البعــد".. كافي ..!!





إلى لقاء آخرِ
##أحمــــــــــد##

اخر تعديل كان بواسطة » أبو الاوس...؟ في يوم » 28/03/2007 عند الساعة » 07:57 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2007, 03:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
الله كلامك في محله الفريق سيخرج من البطولات والسبب المدرب الحقيقة اش قدم البرزيلي المغمور ولكن يارب كلامك وكلامي غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2007, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
اتفق في نقاط من كلامك ونقاط اخري اختلف فيها معك

على العموم الاختلاف لايفسد للود قضيه لكن يجب ان نكون متفائلين هذا لايعني اننا لانعمل ونجتهد وننتقد الاخطاء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/03/2007, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
تفائلوا بالخير تجدوه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/03/2007, 07:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
كـــلآمـــــــك سليــم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/03/2007, 07:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم في الصميم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2003
المكان: بين النجوم
مشاركات: 1,905
اللّه يوفق الجميع ع ع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/03/2007, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحــ هلالي ــال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
مشاركات: 2,094
كلامك بغايه الروعه

لو المدرب يلعب المرشدي أتوقع يطلع الهلال بكذا طوله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/03/2007, 08:07 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: al_Qaseem
مشاركات: 2,052
كلام جميل وإنشاء الله يكون كلامك غلط وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/03/2007, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم 44
الله كلامك في محله الفريق سيخرج من البطولات والسبب المدرب الحقيقة اش قدم البرزيلي المغمور ولكن يارب كلامك وكلامي غلط

نتمنى أن يتم التصحيح قبل أن نخرج من المولد بلا حمص



تحياتي لك
أحمــــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/03/2007, 01:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوفي
اتفق في نقاط من كلامك ونقاط اخري اختلف فيها معك

على العموم الاختلاف لايفسد للود قضيه لكن يجب ان نكون متفائلين هذا لايعني اننا لانعمل ونجتهد وننتقد الاخطاء


بالطبع اختلاف الرأي لايفسد للود قضية



تحياتي لك
احمــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/03/2007, 01:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعــيــ511ــم
تفائلوا بالخير تجدوه

الي كاتبه ربي سيأتي لامحاله



تحياتي لك
أحمـــــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/03/2007, 01:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم(9)
كـــلآمـــــــك سليــم

مشكور للمرور



تحياتي لك
أحمـــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/03/2007, 01:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم في الصميم
اللّه يوفق الجميع ع ع

آميييييييييييييييييين

تحياتي لك
أحمــــــــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/03/2007, 01:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رحــ هلالي ــال
كلامك بغايه الروعه

لو المدرب يلعب المرشدي أتوقع يطلع الهلال بكذا طوله


مرورك كان الاروع

أما من ناحية المرشدي فأنا معك بكل قوة



تحياتي لك
أحمــــــــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/03/2007, 01:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
مشاركات: 901
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متيم بالزعيم
كلام جميل وإنشاء الله يكون كلامك غلط وشكرا

مرورك كان الاجمل



تحياتي لك
أحمــــــــــــــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube