#16  
قديم 27/03/2007, 10:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الكويت
مشاركات: 904
مشكور والله

والله اخبارك تشرح الصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/03/2007, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/03/2007, 11:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابونايف2006
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: جازان الوفاء
مشاركات: 639
الله يبشرك بالخير
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/03/2007, 11:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 367
لك شهر وانت ما غير اخبار حصرية

ولا شفنا منها شي تحقق
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/03/2007, 12:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: جده
مشاركات: 191
اللة يستر على هلالنامن تغيرات المدربين


واتمنى المحترف القادم يكون محمد كــــــــــــــــــــــــــالون
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/03/2007, 12:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
الله يسمع منك..
مع اني ضد عودة باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/03/2007, 12:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 101
نتمنى من ادارة المنتدى التأكد من الاخبار وعدم السماح بوضع مثل هذه المواضيع,,,

مع احترامي الشديد للكاتب...
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/03/2007, 01:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
مشاركات: 1,196
المصدر اخووووي ...؟!!

وياليت يكوون كذاااا ولو تمت كذاا اووووف بيكوووون شئ مذهل

وانا بتكلم عن المدرب يااريت يتعاقدوون مع باكيتااااا كفاايه يووم جااء يدرب الهلال

اكلنا جميع البطولات اتمنى واطلب من الاداااره سرعه التعاقد معاااه

لان جميع الاعين عليه واللي علمت عنهم انهم يريدوون التعاقد معه محلياا النصر

والدوري القطري يتمنوونه فياليت الزعيم يتعاقد معه عااااجلااااااا ،،

ودمتم زعماااااااء ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/03/2007, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
بخصوص هذه الأخبار .... أقول /

كل شيء جائز !!


لكن اللي لفت إنتباهي هو مصدرك :


صحفي له رأي بالنادي !!!!

كيف ؟ ما فهمتها ؟!

يعني يأمر على رئيس النادي !!

أو يأمر على المدرب !!!

أو له كلمة على اللاعبين !!!!

أو " يمون " بزيادة على أعضاء الشرف !!!!!!


ياليت نفهم أخوي ...

صحيح .. بعض الصحفيين ينطبق عليه المثل الشعبي /

{ يكبّر ظهره بالخرق }

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/03/2007, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يكفي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 223
آآآآه لو كان صحيح والله يجعله صحيح

بس تكفى تأكد من الأخبار الله يعطيك العافية

لا تفرحنا بدون سبب
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/03/2007, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
ياليت يرجع باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/03/2007, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد410
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2003
مشاركات: 332
نتمنى
ولكن عودة المدرب بهذه السرعه لا أتوقعها
وبيقية الأخبار ننتظر التصريح الرسمي لها علماً أن أبو تريكه في مفاوضات مع نادي أوروبي ولا نعلم إلى أي حد وصلت
وبالتوفيق للزعيييييييييييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/03/2007, 01:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
ياخي اولا تسلم على الموضوع..

ثانيا انا ضد سالفة يجي باكيتا وبعد شهرين ولا ثلاثة او قبل بداية الموسم الجاي ما يمدد عقده بحجة انه يطلب مبلغ كبير..

اتمنى من الادارة اذا كانت فعلا جلب باكيتا التوقيع مهع لمدة 3 سنوات على الاقل.. والله ملينا واللاعبين ملوا من التغييرات..

ويعطيك العافية يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/03/2007, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سنآيدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الرٍيآض _ السـوٍيدي
مشاركات: 2,821
يــعــطــيــك الــعــافــيــة
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/03/2007, 05:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: حدود مصر
مشاركات: 931
يسلموووووووووووووو والله كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube