#16  
قديم 28/03/2007, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
ترى العتب على المشرفين ا اخووووو ولا حنا والله ودنا اي واحد يقول اي شي يوصل للإداره لأن هذا موقع اهلال الرسمي مب اي كلام
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/03/2007, 01:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: ارض الوطن
مشاركات: 641
فكرتك يا ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/03/2007, 01:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: ديار ابومتعب
مشاركات: 244
مشكور أخوي
على الفكره الحلوه
بس ليه فرنسي او روسي
ترى عندنا أحصائيين سعوديين
فيهم الخير والبركة وهم اكثر من بيتفهم
نفسيات لاعبينا
لأن المثل يقول
حلاة الثوب رقعته منه وفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/03/2007, 03:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
مشكووور ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/03/2007, 05:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: ليفربول
مشاركات: 360
الله يخليك للزعيم مدري وش كان راحوا يسوون من دونك
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/03/2007, 05:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
تستاهل الدعم وانا اخوك وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/03/2007, 05:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
مشكووور على طرحك الموضوع المهم والحساس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/03/2007, 09:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/03/2007, 12:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: قلب الهلال <3
مشاركات: 805
مشكووووووور خيو
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/03/2007, 12:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: العروووس
مشاركات: 808
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/03/2007, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/03/2007, 06:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 466
شاااكررلكم على التفاااعل الكبيرررر


ولو صارت وجابوه الهلال بتكووون خطوووه رائعه وجميله جدااا
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/03/2007, 08:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 466
لاااااااااااااازم وظرووووري نطاالب بالإدارة بتثبيت الموووضووع


ارجوووا التفااعل في الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/03/2007, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/03/2007, 08:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 466
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوكاش
مشكور أخوي

على الفكره الحلوه
بس ليه فرنسي او روسي
ترى عندنا أحصائيين سعوديين
فيهم الخير والبركة وهم اكثر من بيتفهم
نفسيات لاعبينا
لأن المثل يقول

حلاة الثوب رقعته منه وفيه




والله كلااامك سليم بس اقووول ان الفررنسيين او الانجليزيين او الروسيين


................الخ


هذولااا امكااانياااتهم عاليه ويعرفوون ايش في نفسيات اللاعبين من اول



اسبوووعين السعوودي يارجاال يبيله شهرر يعرف نفسيااات لاعبينااا


وشااكررلك على المشاااركه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube