#1  
قديم 26/03/2007, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALRaHHaL
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 842
Cool المر..... واللي أمر منه........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا نتمنى التوفيق للزعيم في مباراة اليوم وإنشاء الله الفوز مقرون بالمستوى

ثانيا خلونا ندخل بالموضوع وهو وجهة نظر عن سر نجاح طريقة 4-5-1 مع الهلال وعدم نجاح خطة 4-4-2

لاحظنا كثرة مطالبة الجماهير بالعودة لخطة 4-5-1 وذلك بسبب الخلل الواضح في منطقة الدفاع بالرغم من وجود أفضل المحاور في المملكة عزيز والغامدي
ومن وجهة نظري أن الهلال ينطبق عليه المثل القائل ( وش حادك على المر غير الأمر منه )
وفي هذه الحالة عندنا حل من حليين مافيه ثالث لهم
1- تغيير المفرج مع احترامي وتقديري له والبقاء على طريقة 4-4-2
2- الصبر على المفرج لين يعتزل والعودة لخطة 5-4-1

وبكذا اكتشفوا المر واللي أمر منه


جواب قبل السؤال
اللي بيقول خطة 4-5-1 حققت بطولات وصار وصار أقول له الهلال طول سنينه يحقق بطولات بأفضل المستويات
وبعدين ياناس نبي نهاجم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2007, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ҜђâŁЗđ 88
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
المكان: جمْيل هذآ الوقَت ..{ محُبط ..
مشاركات: 618
اللي بيقول خطة 4-5-1 حققت بطولات وصار وصار أقول له الهلال طول سنينه يحقق بطولات بأفضل المستويات
وبعدين ياناس نبي نهاجم


مـع أنـي مـآ أبـي ارد على أحـد في المنتـدى مـع اني متـآبع يمكن اكثـر من المشـرفين انفسـهم

يآبو الشبـآب كـلامك على العيـن والـراس وكـل واحـد وهـوٍاهـ .. صـح ؟؟

لكـن مسـألة انك تبـي تهـآجم يـآخي اضحـك الله جبهـتك ايضـاً تـراك منـت في حـآره ولا تلعـب بلايستيشـن وتآخذ البـرازيـل وتحط روبيرتو كآرلوس هجوم <- يقآله جنـآح ..

انـآ ماعلي 4-4-2 ولا 4-5-1 ولا حتى 20-20-20 وحطوا حمآده حـآرس بعـد لكـن نبي نهـآجم شـوي قـويه علينـآ يا هـلاليين ..

تشكـرات حبيب ألبي ..

سـي يـووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2007, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو سارة*
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 191
افضل طريقه للهلال 4/4/2
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/03/2007, 06:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,321
نطالب الادارة بتعاقد مع مهاجمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube