#1  
قديم 22/03/2007, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673
لا طاح الزعيم كثرت سكاكينه

كثيرا من الفرق تمر بضروف وأحداث مؤسفه المطلوب منا هو أن نؤمن أن الأنســــان لا يكون كل يوم سعيد بل لابد من أن يحزن وهو حـــــــــال زعــــــيــمنا اليوم
*
*
فزعيــــــمنا قادر بأذن الله أن يعود إلى منصات التتويج كما عودنا دائما ولكني في الأونه الأخيره رأيت من يطلب بأستقالة المدرب وتنسيق عدد من الاعبين

*
*

وعلى قولة المثل{لاطاح الجمل كثرت سكاكينه}

*
*

ولكن يجب علينا أن لاننسى البطولات والألقاب التي حققها زعيمنا الذي بأذن الله سيحقق بطولات هذا الموسم وأطلب من كل الجماهير الهلاليه بالحضور في مباراة القادسيه ومؤازره الاعبين

*

*

واخيرا لكم انتم ايها الزعماء لا تجرحوا بعض الاعبين فهم مميزين ولاكن تخذلهم اللياقه فسأضمن لكم حصول الزعيم على البطولات مع مدرب اللياقه عبد اللطيف الحسيني اذا مأخذه المنتخب

*

*
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/03/2007, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الســـفــيـر (969)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: حائل
مشاركات: 1,704
مشكــــــــــــورة يابنت عـــــــــز على الطرح الجمـــيل
وإن شاء الله بتشوفي الزعيم في المنصات منتصرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/03/2007, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
مشكوووورة على الطرح الجميل والثقة الموجودة

فهذا زعيمناااااااا يمرض لكن لا يموووووت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/03/2007, 07:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
مشاركات: 604
صح لسانتس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/03/2007, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
أختي بنت عز
أشكرك على موضوعك الرائع
وبالنسبة للهلال فأنا واثق بإذن الله أنه سيعود
لأنني أعرف الهلال لايرضى أن يستمر بهذا الحال
وتقبلي تحياتي يالغالية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/03/2007, 07:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
مايطيح الزعيم ان شاء الله ورجاله وراه يابنت العز..
العودة قريبه بإذن الله..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube