#61  
قديم 22/03/2007, 02:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 477
شكر على الموضوع ان صح التعبير العاقل!!!
نتمنى من الاداره حل الاشكاليات في الفريق الفنيه والنفسيه والاداريه ليضهر الفريق الهلالي باحلى حله!!
ونتمنى من نجوم الزعيم بذل الجهود في المباريات القادمه
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 22/03/2007, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
** في بيان نصراوي جديد .. الإدارة النصراوية تندد بمشاركة سامي مع زيدان في مباراة لمحاربة الفقر وتتساءل : من المقصود بالفقر ؟هههههههههههههههههههههههههههمشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 22/03/2007, 02:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 1,178
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 22/03/2007, 02:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
موضوووعـ جداجداجدأ ممتاز وغايه في الروعه والله لو أقرأ الموضوعـ 10 مرات ما اطفش منه ويااااااسلاااااام على الكاتب اللي زي كذا والله لا يحرمنا منك هذا اللي اقدر أقوله وتسلم وماقصرت وبيض الله وجهك ومافيك حيله وسلامتكمــ..00..0
وألف ألأف ألف مليوووون أبو ألف تلريون شكر يا الغريبـــــــ.
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 22/03/2007, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
مشكور اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 22/03/2007, 02:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 1,112
بطل يا غريب

طرح راقي جدا وعقليه ممتازة ،، أهنيك ..

وينك عن كتاب الغفلة في بعض الجرايد ،

لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 22/03/2007, 02:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 615
مشكور على موضوعك ولكن حدث العاقل بما يصدق كلنا شفنا مباراة الاتحاد والاهلي والنصر والشباب ايام بوسيرو

في مباراة الاهلي تاخرنا بهدفين واستطاع بالشوط الثاني حجر الاهلي في منطقته رغم ان المباراة في جده

في مباراة الاتحاد تااخرنا بهدف وضغطنا على الاتحاد تسعين دقيقه وكان الهلال في قمة امتاعه


هذا كله يوضح ان المدرب كان يمشي المباراة كما يريد



بالنسبة لمباراة الحزم اللي تقول فيها ولاهجمه للهلال نسيت انفراد ياسر عندما اضاع الكوره بعد محاولته مرواغة الحارس




اتفق معك بنقطتين الاولى يجب اعادة 4-5-1

الثانيه المفرج ليس الا سبب ثانوي لهبوط المستوى والخسائر



والاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه ونتفق في حب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 22/03/2007, 02:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: هنا
مشاركات: 759
مشكور أخوي ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 22/03/2007, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
إقتباس
** في بيان نصراوي جديد .. الإدارة النصراوية تندد بمشاركة سامي مع زيدان في مباراة لمحاربة الفقر وتتساءل : من المقصود بالفقر ؟!!

اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 22/03/2007, 02:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 21
رائع رائع مدهش لقد شخصت الواقع اخي الغريب ليت كل الجماهير الهلالية بعقليتك وقراءتك للأحداث كل ماقلته لاغبار عليه وبالذات عن أحمد خليل اتمنى الواصل معك لأنك مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 22/03/2007, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658
مُبدع يالغريب


اسعدتني بكلامكّ

لاهنت
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 22/03/2007, 02:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
يعطيك العافيه يالغريب..
وبوقوف الجميع الهلال قادر للعودة لمستوياته الكبيره المعهودةمنه دائما..
شكرا مرة اخرى لما سطرته اناملك وابدع به فكرك النير..
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 22/03/2007, 02:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: حارتنا
مشاركات: 98
[



الغريب كأنك تقرأ افكاري

فخطة 5-4-1 هي انسب للهلال في الوقت الراهن

كذلك عدم ضمان اللاعب لمركزه سوف تشعل حمى المنافسه بين اللاعبين .
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 22/03/2007, 02:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي (188)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2005
المكان: [المجمعة # إدنبره]
مشاركات: 2,078
إقتباس
ورغم قناعتي الشخصية بأن المرشدي حاليا أفضل من المفرج إلا أنني أعتقد بل ومتأكد أن هذا الانفضاح الدفاعي العنيف ليس نتاج ضعف لاعب واحد !!!

إقتباس
** فهد المفرج هلالي صميم .. يجري الهلال في عروقه وأرى فيه حماس وإخلاص زمن مبارك عبدالكريم .. منضبط وملتزم وقدوة ... كما أنه محبوب من جميع اللاعبين ... أتمنى أن يستفيد الفريق منه ضمن الطاقم ( الإداري ) !!!

كلامك متناقض تماماً !!

مع احترامي لرأيك (الشخصي) ... أنا أعتقد أن المرشدي ماراح يحسن من مستوى الدفاع الهلالي !!

بل قد يزيده سوءاً !!

أتمنى لو المفرج يتغيب عن 3 مباريات فقط ويلعب المرشدي مكانه ... علشان تعرفون قيمة المفرج !!

دائماً خسارت الفريق سببها المفرج ... بينما فوز الفريق ليس سببه المفرج أبداَ !!

أتمنى تتركون العمل بالمثل القائل (مع الخيل ياشقراء) !!

على العموم يعطيك العافيه أخوي الغريب !!

وأنا بصراحه من المعجبين بكتاباتك وأؤيدك في كل ماقلت ... إلا نقطة المفرج !!
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 22/03/2007, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 239
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube